درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارعاليوم.. كفر الشيخ يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الحمام

«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)

-  
في ذكرى ميلاده.. 13 صورة نادرة لصانع البهجة سيد زيانفي حياة كل فنان الشخصية مساحة خاصة يرتاح فيها ويشعر بالسلام والأمان والهدوء بعيدًا عن ضجيج الشائعات والمنافسة والشهرة والأضواء، قد تكون تلك المساحة هي حبه لأبنائه أو زوجته أو أسرته عامةً، وعُرف الفنان الراحل سيد زيان بحبه لأبنائه وارتباطه الشديد بنجلته إيمان تحديدًا، وشعوره بالهدوء والسلام النفسى في منزله وحبه الشديد للجو الأسرى عامةً.

وقالت إيمان زيان في تصريح خاص لـ"فيتو" إن والدها كان أحن أب في العالم وحرص على الاهتمام بعائلته فكان يحب أن يرى السعادة في أعينهم دائمًا، ويهتم بهم أكثر من نفسه.

وتابعت "كان يستخسر في نفسه علشانا ومرة غير لى عربيتى وهو مكانش معاه عربية".

وفى ذكرى ميلاده أكدت إيمان أنها غنت له بصوتها "تعالالى يابا" وفى بدايتها شارك الفنان بصوته وهو ينادى عليها.

وأوضحت أنها هدية منها لوالدها في كل ذكرى له، وتعتبرها من أكثر الأغانى المعبرة عن مدى حبها له وافتقادها لوجوده معها، مؤكدة أن ذكراه ستظل حاضرة بأعماله وحب الجمهور له.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة