الإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببينضبط 523 مخالفة مرورية فى حملة ليلية بأسوان.. صورإبراهيم صلاح: طاهر محمد طاهر قادر على تكرار تجربة صلاحجارسيا: صلاح مع المنتخب مجرد لاعب.. ولا نعلم شيئا عن أزمته مع اتحاد الكرةالمصري يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريقالزمالك يكشف حقيقة انتقال حمدي النقاز إلى الاتحاد السعودي

«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)

-  
في ذكرى ميلاده.. 13 صورة نادرة لصانع البهجة سيد زيانفي حياة كل فنان الشخصية مساحة خاصة يرتاح فيها ويشعر بالسلام والأمان والهدوء بعيدًا عن ضجيج الشائعات والمنافسة والشهرة والأضواء، قد تكون تلك المساحة هي حبه لأبنائه أو زوجته أو أسرته عامةً، وعُرف الفنان الراحل سيد زيان بحبه لأبنائه وارتباطه الشديد بنجلته إيمان تحديدًا، وشعوره بالهدوء والسلام النفسى في منزله وحبه الشديد للجو الأسرى عامةً.

وقالت إيمان زيان في تصريح خاص لـ"فيتو" إن والدها كان أحن أب في العالم وحرص على الاهتمام بعائلته فكان يحب أن يرى السعادة في أعينهم دائمًا، ويهتم بهم أكثر من نفسه.

وتابعت "كان يستخسر في نفسه علشانا ومرة غير لى عربيتى وهو مكانش معاه عربية".

وفى ذكرى ميلاده أكدت إيمان أنها غنت له بصوتها "تعالالى يابا" وفى بدايتها شارك الفنان بصوته وهو ينادى عليها.

وأوضحت أنها هدية منها لوالدها في كل ذكرى له، وتعتبرها من أكثر الأغانى المعبرة عن مدى حبها له وافتقادها لوجوده معها، مؤكدة أن ذكراه ستظل حاضرة بأعماله وحب الجمهور له.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة