للمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صوريحيى الفخراني ولبلبة يشاركان في عزاء سمير خفاجي (فيديو وصور)غادة عادل تتعاقد مع وليد منصور على «كازابلانكا»وزيرة الثقافة وليلى علوي يصلان عزاء سمير خفاجي (فيديو وصور)برومو الدورة 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي (فيديو)المساواة والإنسانية في «يوم الدين».. رحلة «بشاي» و«أوباما»

«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)

-  
في ذكرى ميلاده.. 13 صورة نادرة لصانع البهجة سيد زيانفي حياة كل فنان الشخصية مساحة خاصة يرتاح فيها ويشعر بالسلام والأمان والهدوء بعيدًا عن ضجيج الشائعات والمنافسة والشهرة والأضواء، قد تكون تلك المساحة هي حبه لأبنائه أو زوجته أو أسرته عامةً، وعُرف الفنان الراحل سيد زيان بحبه لأبنائه وارتباطه الشديد بنجلته إيمان تحديدًا، وشعوره بالهدوء والسلام النفسى في منزله وحبه الشديد للجو الأسرى عامةً.

وقالت إيمان زيان في تصريح خاص لـ"فيتو" إن والدها كان أحن أب في العالم وحرص على الاهتمام بعائلته فكان يحب أن يرى السعادة في أعينهم دائمًا، ويهتم بهم أكثر من نفسه.

وتابعت "كان يستخسر في نفسه علشانا ومرة غير لى عربيتى وهو مكانش معاه عربية".

وفى ذكرى ميلاده أكدت إيمان أنها غنت له بصوتها "تعالالى يابا" وفى بدايتها شارك الفنان بصوته وهو ينادى عليها.

وأوضحت أنها هدية منها لوالدها في كل ذكرى له، وتعتبرها من أكثر الأغانى المعبرة عن مدى حبها له وافتقادها لوجوده معها، مؤكدة أن ذكراه ستظل حاضرة بأعماله وحب الجمهور له.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة