الإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية

حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا

   -  
شنت مديرية التموين، بالتنسيق مع مباحث التموين، بمحافظة قنا، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التِّجارية، لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومتابعة مدى التزام التجار بالأسعار المتداولة قبيل أيام من عيد الأضحى المبارك.

وقد أسفرت الحملة التي أشرف عليها اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، عن ضبط 71 مخالفة تموينية وشملت "16 مخالفة عدم إعلان أسعار و25 مخالفة سلع مجهولة المصدر وعدم صلاحية السلع المعروضة وتشغيل بدون ترخيص و15 مخالفة ذبح خارج مجازر المحافظة و10 مخالفات تجار تموينيين بالإضافة إلى 5 مخالفات أخرى متنوعة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة