تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

"القومى لنقل الدم" يؤكد توفير أكياس الدم للفصائل المختلفة طوال أيام العيد

   -  
وزارة الصحة والسكان

كتب وليد عبد السلام

أكدت الدكتورة نهاد مسعد رئيس المركز القومى للدم، التابع لوزارة الصحة، توفير أكياس الدم للمرضى من كل الفصائل مدعومة بسعر لا يتعدى الـ180 جنيهًا طوال أيام العيد.

وقالت الدكتورة نهاد مسعد رئيس المركز القومى للدم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الدم ينفق عليه مبالغ كبيرة حتى نضمن سلامته لجميع المرضى .

وأضافت الدكتورة مهاد مسعد أن الوزارة تسعى إلى توفير أعلى تكنولوجيا لضمان أمان الدم لجميع المصريين .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة