التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكريقبل الظهور الأخير لـ"الفتى الذهبي" بقميص إنجلترا.. أهم إنجازات رونيمسؤول: إقبال غير مسبوق على بطولة الخيل العربي الأصيل بمهرجان الزهراء"الرئيس كلفنا بالاهتمام بالمواطن".. أبرز 25 تصريحًا لوزير التنمية المحليةكريم عبد العزيز يعلن موعد تصوير الفيل الأزرق 2أيتن عامر تُسيىء لأحد متابعيها عبر تويترحبس مسئول أمن بنادي الزمالك وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيين«مرور القاهرة»: إغلاق كوبري المشير طنطاوي لمدة شهرينحبس فرد أمن بنادي الزمالك.. وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيينشاهد.. أمريكى ينقل مرضى وسط حرائق الغابات وسيارته تنصهر.. كيف عوضته الشركة؟مطربة «عندي ظروف»: «اتضحك عليا في تصوير الكليب.. وكنت أريد إغراء محترم»الإفتاء: المتطرفون يريدون حرمان المسلمين من أي فرحةبرلماني يكشف سر أزمة ارتفاع أسعار البطاطس بالأسواقرئيس شعبة الثروة الداجنة: قانون حظر تداول الطيور الحية صدر منذ 9 أعوام«الزراعة»: قانون تنظيم نقل الدواجن يحمي صحة المصريين

الاتحاد السعودي يؤكد أهلية البرازيلي جوناس للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة السوبر

   -  
الاتحاد السعودي لكرة القدم

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا لاعب نادي اتحاد جدة بات مؤهلاً للمشاركة في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع فريقه مع نظيره الهلال اليوم السبت في لندن.


ويؤكد الاتحاد السعودي بأن قراره بأهلية اللاعب للمشاركة في المباراة جاء عقب تسلمه خطابا من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الجمعة يفيد بزوال أثر العقوبة المقررة عليه سابقاً بالإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بناءً على قرار من المحكمة الرياضية العليا في البرازيل والتي قامت باستبدال العقوبة المنطوق بها ضد اللاعب بمبلغ مادي، حيث قام اللاعب بسداد المبلغ المستوجب عليه، الأمر الذي يزول معه أثر العقوبة المقررة عليه بحسب ما ورد نصاً من الاتحاد البرازيلي.

كما طالب الاتحاد البرازيلي بعدم اعتماد خطابه السابق بتاريخ 2 أغسطس الجاري، والذي أخطر فيه الاتحاد السعودي بوجود عقوبة إيقاف على اللاعب غير منفذة، وبذلك تكون عقوبة اللاعب السابقة ليست ذات أثر قانوني.

ويفيد الاتحاد السعودي بأنه قد تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مخطرا إياه بمستجدات الموضوع وفق قرار الاتحاد البرازيلي الأخير بشأن اللاعب، فأفاد بقانونية مشاركته في المباراة بزوال أثر العقوبة السابقة، علما بأن الاتحاد البرازيلي قد قام بتحديث نظام الانتقالات الدولي "تي ام اس" اليوم ، بما يفيد عدم وجود أي عقوبة معلقة تلزم التنفيذ.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة