رئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد"الأجور 90 مليون".. تفاصيل إقرار موازنة وزارة التموين بـ"اقتصادية النواب"مستقبل وطن بالشرقية: 37 عامًا مروا على استرداد العزة والكرامةأمراض تصيب حديثى الولادة وتتطلب التدخل الجراحي منها الفتق السرى"عربى انجليزى" يجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد بالإذاعة فى رمضانبالفيديو – دي خيا يحرم سترلينج من هدف رائع في دربي مانشسترغلباوى بنص لسان.. ببغاء يتحدث مع البائع ويقبله.. فيديوالدراسات بتقول كدة.. وظائف تسبب السعادة لأصحابها أبرزها الحلاقمحافظ بني سويف: قدمنا افتتاح "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمناسبة أعياد الربيعالراهب فلتاؤس بعد حكم إعدامه: "معملتش حاجة وتركت الأمر لله"الجريدة الرسمية.. ضم أكمل نجاتى للجنة إنهاء المنازعات الضريبيةمصرع 5 وإصابة شخصين في حادث تصادم بإدفوأحمد موسى: هكذا احتفل المصريون باسترداد طابا.. فيديوأبو اليزيد : معرض أهلا رمضان يضم كافة مستلزمات الأسرة المصريةصلاح حليمة: ما يحدث بالسودان تراكمات 30 سنة

الاتحاد السعودي يؤكد أهلية البرازيلي جوناس للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة السوبر

   -  
الاتحاد السعودي لكرة القدم

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا لاعب نادي اتحاد جدة بات مؤهلاً للمشاركة في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع فريقه مع نظيره الهلال اليوم السبت في لندن.


ويؤكد الاتحاد السعودي بأن قراره بأهلية اللاعب للمشاركة في المباراة جاء عقب تسلمه خطابا من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الجمعة يفيد بزوال أثر العقوبة المقررة عليه سابقاً بالإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بناءً على قرار من المحكمة الرياضية العليا في البرازيل والتي قامت باستبدال العقوبة المنطوق بها ضد اللاعب بمبلغ مادي، حيث قام اللاعب بسداد المبلغ المستوجب عليه، الأمر الذي يزول معه أثر العقوبة المقررة عليه بحسب ما ورد نصاً من الاتحاد البرازيلي.

كما طالب الاتحاد البرازيلي بعدم اعتماد خطابه السابق بتاريخ 2 أغسطس الجاري، والذي أخطر فيه الاتحاد السعودي بوجود عقوبة إيقاف على اللاعب غير منفذة، وبذلك تكون عقوبة اللاعب السابقة ليست ذات أثر قانوني.

ويفيد الاتحاد السعودي بأنه قد تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مخطرا إياه بمستجدات الموضوع وفق قرار الاتحاد البرازيلي الأخير بشأن اللاعب، فأفاد بقانونية مشاركته في المباراة بزوال أثر العقوبة السابقة، علما بأن الاتحاد البرازيلي قد قام بتحديث نظام الانتقالات الدولي "تي ام اس" اليوم ، بما يفيد عدم وجود أي عقوبة معلقة تلزم التنفيذ.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة