الانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصرفيديو.. أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيل

الاتحاد السعودي يؤكد أهلية البرازيلي جوناس للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة السوبر

   -  
الاتحاد السعودي لكرة القدم

أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن البرازيلي جوناس جوميز دي سوزا لاعب نادي اتحاد جدة بات مؤهلاً للمشاركة في مباراة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة والتي ستجمع فريقه مع نظيره الهلال اليوم السبت في لندن.


ويؤكد الاتحاد السعودي بأن قراره بأهلية اللاعب للمشاركة في المباراة جاء عقب تسلمه خطابا من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أمس الجمعة يفيد بزوال أثر العقوبة المقررة عليه سابقاً بالإيقاف لمباراة واحدة، وذلك بناءً على قرار من المحكمة الرياضية العليا في البرازيل والتي قامت باستبدال العقوبة المنطوق بها ضد اللاعب بمبلغ مادي، حيث قام اللاعب بسداد المبلغ المستوجب عليه، الأمر الذي يزول معه أثر العقوبة المقررة عليه بحسب ما ورد نصاً من الاتحاد البرازيلي.

كما طالب الاتحاد البرازيلي بعدم اعتماد خطابه السابق بتاريخ 2 أغسطس الجاري، والذي أخطر فيه الاتحاد السعودي بوجود عقوبة إيقاف على اللاعب غير منفذة، وبذلك تكون عقوبة اللاعب السابقة ليست ذات أثر قانوني.

ويفيد الاتحاد السعودي بأنه قد تواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم مخطرا إياه بمستجدات الموضوع وفق قرار الاتحاد البرازيلي الأخير بشأن اللاعب، فأفاد بقانونية مشاركته في المباراة بزوال أثر العقوبة السابقة، علما بأن الاتحاد البرازيلي قد قام بتحديث نظام الانتقالات الدولي "تي ام اس" اليوم ، بما يفيد عدم وجود أي عقوبة معلقة تلزم التنفيذ.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة