رئيس مياه الفيوم يتفقد مرشحي البرنس وأبوجندير بأطسامفتى الجمهورية يحضر احتفالية نادي قضاة طنطا بالمولد النبويتفاصيل ندوة "فرص التمويل الأخضر بالقطاع المالي المصري" خلال اجتماعات القمة الـ14 لاتفاقية التنوع البيولوجياعرفى أهمية استخدام كريمات فيتامين C لبشرتكالأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولوزير التعليم: بنشحت تمن المقاعد.. والأمهات اللى قاعدين على الفيس 24 ساعة هيربوا عيالهم إمتى؟!وزير الشباب: الدولة ترعى كل أبطال مصر في الألعاب المختلفةالإعلان عن استراتيجية صناعة الأثاث فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل"أنور وجدي حلم واتحقق".. سمير صبري احترف التمثيل من أجله وأدى دورهنيللي كريم تهنئ محمد حفظي برئاسة "القاهرة السينمائي": بالتوفيق يا نجم9 معلومات عن المخرج بافيل لونجين المكرم في "القاهرة السينمائي"سمير صبري من مهرجان القاهرة: "الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش"محافظ الفيوم: المشاركة في "100 مليون صحة" واجبة على كل المصريينالاتحاد الأوروبى وروسيا يرفضان انسحاب أمريكا من «المعاهدة النووية»عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطالياقبل ما تتحدى العالم بيه .. عيوب لو فى الراجل انفدى بجلدك منه"هليوليدو" يدعو لعقد الجمعية العمومية السبت المقبل و"عيد" يراهن على وعي الأعضاءترامب: لا ننوي إلغاء عقود عسكرية مع الرياض.. ونُقيم المعلومات بشأن مقتل خاشقجيولي العهد السعودي: التضحيات التي قدمها أبطال قواتنا العسكرية محل فخر واعتزاز الجميعارتفاع حصيلة قتلى انفجار كابول إلى 50 شخصًا

الأهلى يعرض 21 مليون جنيه على السولية لتمديد عقده

   -  
عمرو السولية

كتب محمد عراقى

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مبكرة لتمديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق لمدة 3 سنوات إضافية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، وترفض إدارة الأهلى تكرار مسلسل أزمة تجديد النجوم التى حدثت طوال الفترة الماضية ، وبالأخص مع الرباعى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير، ومن قبلهم عبد الله السعيد الذى رحل لصفوف الأهلى السعودى بعد تجديد عقده، وذلك بعد توقيعه للزمالك فى نفس التوقيت، لترفض لجنة الكرة الحمراء استمراره فى صفوف الفريق.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى عرضت على عمرو السولية تمديد عقده لمدة 3 سنوات على أن يحصل فى الموسم الواحد على 7 ملايين جنيه، ليتساوى مع فئة اللاعبين الدوليين، وذلك تقديراً لعطائه الكبير للأهلى منذ انضمامه وحفاظه على مقعده الأساسى فى التشكيلة الحمراء طوال هذه الفترة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة