وزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوماليوم.. استكمال سماع الشهود فى محاكمة رئيس شركة تنمية زراعية سابق متهم بالرشوةالشحات مبروك: مدرب كمال الأجسام العنصر الأهم لاستمرار المتدربينبينهم 3 في الزمالك.. هشام حنفي: هؤلاء اللاعبين كانوا قريبين من الأهلي.. فيديووزير قطاع الأعمال: تطوير عدد كبير من الفنادق بالتعاون مع المستثمرينأحمد السقا ينعى شهداء القوات المسلحة في سيناءلجنة الإدراة المحلية بالبرلمان تناقش اليوم 7 طلبات إحاطة.. تعرف عليها

الأهلى يعرض 21 مليون جنيه على السولية لتمديد عقده

   -  
عمرو السولية

كتب محمد عراقى

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مبكرة لتمديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق لمدة 3 سنوات إضافية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، وترفض إدارة الأهلى تكرار مسلسل أزمة تجديد النجوم التى حدثت طوال الفترة الماضية ، وبالأخص مع الرباعى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير، ومن قبلهم عبد الله السعيد الذى رحل لصفوف الأهلى السعودى بعد تجديد عقده، وذلك بعد توقيعه للزمالك فى نفس التوقيت، لترفض لجنة الكرة الحمراء استمراره فى صفوف الفريق.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى عرضت على عمرو السولية تمديد عقده لمدة 3 سنوات على أن يحصل فى الموسم الواحد على 7 ملايين جنيه، ليتساوى مع فئة اللاعبين الدوليين، وذلك تقديراً لعطائه الكبير للأهلى منذ انضمامه وحفاظه على مقعده الأساسى فى التشكيلة الحمراء طوال هذه الفترة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة