ناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنهاستكمال إعادة محاكمة متهم في "خلية مدينة نصر الثانية".. اليومتاتو جديد لـ إيمليا كلارك لتتذكر التنانين بمسلسلها التاريخى GOT

الأهلى يعرض 21 مليون جنيه على السولية لتمديد عقده

   -  
عمرو السولية

كتب محمد عراقى

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مبكرة لتمديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق لمدة 3 سنوات إضافية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، وترفض إدارة الأهلى تكرار مسلسل أزمة تجديد النجوم التى حدثت طوال الفترة الماضية ، وبالأخص مع الرباعى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير، ومن قبلهم عبد الله السعيد الذى رحل لصفوف الأهلى السعودى بعد تجديد عقده، وذلك بعد توقيعه للزمالك فى نفس التوقيت، لترفض لجنة الكرة الحمراء استمراره فى صفوف الفريق.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى عرضت على عمرو السولية تمديد عقده لمدة 3 سنوات على أن يحصل فى الموسم الواحد على 7 ملايين جنيه، ليتساوى مع فئة اللاعبين الدوليين، وذلك تقديراً لعطائه الكبير للأهلى منذ انضمامه وحفاظه على مقعده الأساسى فى التشكيلة الحمراء طوال هذه الفترة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة