تضامن الوادي الجديد تنظم ندوات ولقاءات توعوية عن الحججمعية الأورمان تنظم قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي..صورمجازاة 199 طبيبا و فنيا وممرضا بمستشفى أبو حماد المركزي لعدم الانضباطقطع الكهرباء عن محولات زفتي لإجراء صيانة..الجمعةإطلالات رائعة لمسجد الصحابة بشرم الشيخ.. صورالسبت المقبل.. انطلاق فعاليات معسكر إعداد قادة المستقبل بجامعة القاهرةبعد قليل.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس النواب في بيلاروسياالجزائر.. نجمة واحدة لمحاربي الصحراء تُنير سنوات العشرية السوداءغانا ترفع شعار "لا بديل عن استعادة اللقب الغائب"شاهد كواليس جديدة من فيلم الممر .. فيديورئيس جهاز العلمين يعرض مخطط المدينة على وفد من 40 مستثمرا سعودياوزيرة السياحة: السياحة الوافدة من أمريكا تمثل 3% ونعمل لزيادة الأعدادالتمثيل التجاري في نيودلهي: ارتفاع غير مسبوق في الصادرات المصرية للسوق الهنديةالجزائر.. نجمة واحدة لمحاربي الصحراء تنير سنوات العشرية السوداءالحبس سنة مع الشغل لـ 3 عاطلين هتكوا عرض طفلة بالشرقية«فريد»: الشركات العقارية المقيدة بالبورصة نجحت في مضاعفة رؤوس أموالها«الكهرباء» تشارك في اجتماع سكرتارية الكوميسا بكينياوفد اللجنة العقارية لـ«الغرف السعودي» يشيد بإنجازات مصر في تهيئة مناخ الاستثمارتنظيم منتدى لموردي ومقاولي مشروع الضبعة النووي أكتوبر المقبل«القابضة للمياه» و«القومية للإنتاج الحربي» توقعان عقد لمعالجة الصرف الصحي ببني سويف

الأهلى يعرض 21 مليون جنيه على السولية لتمديد عقده

   -  
عمرو السولية

كتب محمد عراقى

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مبكرة لتمديد عقد عمرو السولية نجم وسط الفريق لمدة 3 سنوات إضافية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل، وترفض إدارة الأهلى تكرار مسلسل أزمة تجديد النجوم التى حدثت طوال الفترة الماضية ، وبالأخص مع الرباعى وليد سليمان وشريف إكرامى وحسام عاشور وسعد سمير، ومن قبلهم عبد الله السعيد الذى رحل لصفوف الأهلى السعودى بعد تجديد عقده، وذلك بعد توقيعه للزمالك فى نفس التوقيت، لترفض لجنة الكرة الحمراء استمراره فى صفوف الفريق.

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى عرضت على عمرو السولية تمديد عقده لمدة 3 سنوات على أن يحصل فى الموسم الواحد على 7 ملايين جنيه، ليتساوى مع فئة اللاعبين الدوليين، وذلك تقديراً لعطائه الكبير للأهلى منذ انضمامه وحفاظه على مقعده الأساسى فى التشكيلة الحمراء طوال هذه الفترة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة