رئيس مياه الفيوم يتفقد مرشحي البرنس وأبوجندير بأطسامفتى الجمهورية يحضر احتفالية نادي قضاة طنطا بالمولد النبويتفاصيل ندوة "فرص التمويل الأخضر بالقطاع المالي المصري" خلال اجتماعات القمة الـ14 لاتفاقية التنوع البيولوجياعرفى أهمية استخدام كريمات فيتامين C لبشرتكالأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولوزير التعليم: بنشحت تمن المقاعد.. والأمهات اللى قاعدين على الفيس 24 ساعة هيربوا عيالهم إمتى؟!وزير الشباب: الدولة ترعى كل أبطال مصر في الألعاب المختلفةالإعلان عن استراتيجية صناعة الأثاث فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل"أنور وجدي حلم واتحقق".. سمير صبري احترف التمثيل من أجله وأدى دورهنيللي كريم تهنئ محمد حفظي برئاسة "القاهرة السينمائي": بالتوفيق يا نجم9 معلومات عن المخرج بافيل لونجين المكرم في "القاهرة السينمائي"سمير صبري من مهرجان القاهرة: "الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش"محافظ الفيوم: المشاركة في "100 مليون صحة" واجبة على كل المصريينالاتحاد الأوروبى وروسيا يرفضان انسحاب أمريكا من «المعاهدة النووية»عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطالياقبل ما تتحدى العالم بيه .. عيوب لو فى الراجل انفدى بجلدك منه"هليوليدو" يدعو لعقد الجمعية العمومية السبت المقبل و"عيد" يراهن على وعي الأعضاءترامب: لا ننوي إلغاء عقود عسكرية مع الرياض.. ونُقيم المعلومات بشأن مقتل خاشقجيولي العهد السعودي: التضحيات التي قدمها أبطال قواتنا العسكرية محل فخر واعتزاز الجميعارتفاع حصيلة قتلى انفجار كابول إلى 50 شخصًا

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بـ"الصحراوي الشرقي" ببني سويف

   -  
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة بني سويف، ونقلتهم سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة بني سويف، فأمر بسرعة الانتقال لموقع الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين انقلاب السيارة بالقرب من منطقة مدخل بوابة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص هم: مصطفى أحمد محمد عبد الله 13سنة، حامد بكرى عبد الله 48سنة، سعاد حسن مرجوع 50سنة وجثة مجهولة الهوية.

كما أصيب 16 آخرون بإصابات مختلفة وهم: كامل مصطفى كامل 5 سنوات من أسيوط، ياسين مصطفى كامل 8 سنوات، محمود جابر حسن 27سنة، حسن مصطفى كامل 6 سنوات، أميرة مصطفى كامل 9 سنوات، مروان عبد الحميد 5سنوات، عصام محمد أحمد 35 سنة ، مصطفى محمود قرني 32 سنة، منال حسن محمد 15سنة ، على حسن عبد السلام 5سنوات ، أحمد حسن عبد الباقى 22سنة ، شعبان مصطفى محمد32سنة ، محمود على سليمان 32 سنة من القاهرة، رمضان جابر عبد المحسن 48 سنة من القاهرة، حسن على محمود 45 سنة من القاهرة وشخص مجهول الهوية .

وقال الدكتور هاني همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي استقبل ضحايا حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم تشخيص إصاباتهم لتلقي العلاج اللازم وتحديد هويتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة