بورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطىمصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمررفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهليةجماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيامصايف الإسكندرية تكشف حقيقة الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاشمدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرةغرق طفل أثناء الاستحمام بإحدى ترع البحيرة

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بـ"الصحراوي الشرقي" ببني سويف

   -  
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة بني سويف، ونقلتهم سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة بني سويف، فأمر بسرعة الانتقال لموقع الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين انقلاب السيارة بالقرب من منطقة مدخل بوابة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص هم: مصطفى أحمد محمد عبد الله 13سنة، حامد بكرى عبد الله 48سنة، سعاد حسن مرجوع 50سنة وجثة مجهولة الهوية.

كما أصيب 16 آخرون بإصابات مختلفة وهم: كامل مصطفى كامل 5 سنوات من أسيوط، ياسين مصطفى كامل 8 سنوات، محمود جابر حسن 27سنة، حسن مصطفى كامل 6 سنوات، أميرة مصطفى كامل 9 سنوات، مروان عبد الحميد 5سنوات، عصام محمد أحمد 35 سنة ، مصطفى محمود قرني 32 سنة، منال حسن محمد 15سنة ، على حسن عبد السلام 5سنوات ، أحمد حسن عبد الباقى 22سنة ، شعبان مصطفى محمد32سنة ، محمود على سليمان 32 سنة من القاهرة، رمضان جابر عبد المحسن 48 سنة من القاهرة، حسن على محمود 45 سنة من القاهرة وشخص مجهول الهوية .

وقال الدكتور هاني همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي استقبل ضحايا حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم تشخيص إصاباتهم لتلقي العلاج اللازم وتحديد هويتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة