اتحاد الطلاب يؤكد سنبدأ استقبال مقترحات الطلاب حول جدول الثانوية العامةمع بدء صب القواعد الخرسانية لأبراج العاصمة الإدارية.. تعرف على المشروع (صور)204 ملايين جنيه قروضًا لتمويل 1590 مشروعًا في القليوبيةحكم نهائي من «الإدارية العليا» بشأن أحقية أصحاب المعاشات في «80% من العلاوات»بعد 13 عامًا منذ غرق «السلام 98».. إعادة تشغيل الخط الملاحي «بور توفيق- جدة»نيابة النقض توصي برفض طعون المتهمين في قضية «مقتل ميادة أشرف»المشدد 6 سنوات لـ3 متهمين بالاتجار في الحشيش بالشرابيةالآثار تزيل الإشغالات بمحيط المتحف اليونانى الرومانى بالإسكندرية (صور)أول ظهور لـ كلوي كاردشيان بعد انفصالها عن تريستان طومسون.. صوربالصور| ضبط 250 لتر بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء في كفرالشيخالأرصاد: طقس الغد مائل للبرودة شمالا دافئ جنوبافريق الجمباز للصغار يغادر إلى فيينا للمشاركة بالبطولة الدوليةطوارئ بمطار شرم الشيخ لاستقبال أول قمة عربية أوروبيةالكهرباء تحتفي بتخريج 74 متدربا من دول حوض النيل والقرن الأفريقيمرصد الإفتاء: القمة العربية الأوروبية بشرم الشيخ اتفاق دولي على مواجهة الإرهابإعادة تشغيل الخط الملاحي «بورتوفيق - جدة» بعد توقفه 13 عاماالسياحة تستعين بالتابلت لمراجعة معايير تصنيف الفنادققراء «فيتو» يتوقعون إقبال المصريين على تحويل السيارات للغازوزير الكهرباء: مصر تسعى إلى تعزيز التعاون الأفريقي الإقليمي«البحوث الإسلامية»: تدريب أمناء الفتوى للتعامل مع المشكلات الأسرية المعاصرة

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بـ"الصحراوي الشرقي" ببني سويف

   -  
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة بني سويف، ونقلتهم سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة بني سويف، فأمر بسرعة الانتقال لموقع الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين انقلاب السيارة بالقرب من منطقة مدخل بوابة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص هم: مصطفى أحمد محمد عبد الله 13سنة، حامد بكرى عبد الله 48سنة، سعاد حسن مرجوع 50سنة وجثة مجهولة الهوية.

كما أصيب 16 آخرون بإصابات مختلفة وهم: كامل مصطفى كامل 5 سنوات من أسيوط، ياسين مصطفى كامل 8 سنوات، محمود جابر حسن 27سنة، حسن مصطفى كامل 6 سنوات، أميرة مصطفى كامل 9 سنوات، مروان عبد الحميد 5سنوات، عصام محمد أحمد 35 سنة ، مصطفى محمود قرني 32 سنة، منال حسن محمد 15سنة ، على حسن عبد السلام 5سنوات ، أحمد حسن عبد الباقى 22سنة ، شعبان مصطفى محمد32سنة ، محمود على سليمان 32 سنة من القاهرة، رمضان جابر عبد المحسن 48 سنة من القاهرة، حسن على محمود 45 سنة من القاهرة وشخص مجهول الهوية .

وقال الدكتور هاني همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي استقبل ضحايا حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم تشخيص إصاباتهم لتلقي العلاج اللازم وتحديد هويتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة