لو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقةبث مباشر مشاهدة مباراة أياكس أمستردام ضد ليل في دورى أبطال أوروبا

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بـ"الصحراوي الشرقي" ببني سويف

   -  
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة بني سويف، ونقلتهم سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة بني سويف، فأمر بسرعة الانتقال لموقع الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين انقلاب السيارة بالقرب من منطقة مدخل بوابة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص هم: مصطفى أحمد محمد عبد الله 13سنة، حامد بكرى عبد الله 48سنة، سعاد حسن مرجوع 50سنة وجثة مجهولة الهوية.

كما أصيب 16 آخرون بإصابات مختلفة وهم: كامل مصطفى كامل 5 سنوات من أسيوط، ياسين مصطفى كامل 8 سنوات، محمود جابر حسن 27سنة، حسن مصطفى كامل 6 سنوات، أميرة مصطفى كامل 9 سنوات، مروان عبد الحميد 5سنوات، عصام محمد أحمد 35 سنة ، مصطفى محمود قرني 32 سنة، منال حسن محمد 15سنة ، على حسن عبد السلام 5سنوات ، أحمد حسن عبد الباقى 22سنة ، شعبان مصطفى محمد32سنة ، محمود على سليمان 32 سنة من القاهرة، رمضان جابر عبد المحسن 48 سنة من القاهرة، حسن على محمود 45 سنة من القاهرة وشخص مجهول الهوية .

وقال الدكتور هاني همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي استقبل ضحايا حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم تشخيص إصاباتهم لتلقي العلاج اللازم وتحديد هويتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة