في ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فنيالسلام والهدوء.. هاجر أحمد في أحدث ظهور على إنستجرامابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقيهاأحدها من الدقهلية.. إصابة 5 حالات جديدة بكورونا في دمياطالثانية بعد أمريكا.. إبرام عقود تصميم أول شركة مصرية لتحويل قش الأرز إلى ألواح خشبيةاليوم.. وزير الزراعة يتفقد مشروعات الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان في وادي النطرون والنوباريةمحافظ جنوب سيناء: احتساب العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسمية3 حالات تختص فيها محكمة الجنايات بالفصل فى الجنح.. تعرف عليهاانتهاء اليوم الـ63 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًالحكم النهائى فى دعوى جنائية أحد حالات فصل الموظف من الخدمةالرعاية الصحية بالصحفيين: ندعم الزملاء حال حاجتهم مسحة كورونا عند وجود الأعراضخاص| ننشر أهم اللوحات المشاركة في مبادرة "الفن للخير" لدعم صندوق "تحيا مصر"حدث ليلاً| الأوقاف تنفي تحديد موعد فتح المساجد ولقاح جديد ضد كوروناالبحث فى مدائن صالح.. محاولة لكشف أسرار حضارة العلا قبل الإسلام فى السعودية100 رواية أفريقية.. "شعب يوليو" عن صراع البيض والسود فى جنوب أفريقيامصادرة 2.6 طن لحوم فاسدة و63 طن سلع غذائية مجهولة المصدرالنيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي لطفلين لقيا مصرعهما بالبساتينإحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة في مصر الجديدةبالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟تجديد حبس متهمين بالاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 16 آخرين في انقلاب سيارة بـ"الصحراوي الشرقي" ببني سويف

   -  
حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة بني سويف، ونقلتهم سيارات مرفق الإسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم .

كان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغًا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل بوابة بني سويف، فأمر بسرعة الانتقال لموقع الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية المعنية ودفع مرفق الإسعاف بـ7 سيارات لموقع الحادث، حيث تبين انقلاب السيارة بالقرب من منطقة مدخل بوابة بني سويف، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص هم: مصطفى أحمد محمد عبد الله 13سنة، حامد بكرى عبد الله 48سنة، سعاد حسن مرجوع 50سنة وجثة مجهولة الهوية.

كما أصيب 16 آخرون بإصابات مختلفة وهم: كامل مصطفى كامل 5 سنوات من أسيوط، ياسين مصطفى كامل 8 سنوات، محمود جابر حسن 27سنة، حسن مصطفى كامل 6 سنوات، أميرة مصطفى كامل 9 سنوات، مروان عبد الحميد 5سنوات، عصام محمد أحمد 35 سنة ، مصطفى محمود قرني 32 سنة، منال حسن محمد 15سنة ، على حسن عبد السلام 5سنوات ، أحمد حسن عبد الباقى 22سنة ، شعبان مصطفى محمد32سنة ، محمود على سليمان 32 سنة من القاهرة، رمضان جابر عبد المحسن 48 سنة من القاهرة، حسن على محمود 45 سنة من القاهرة وشخص مجهول الهوية .

وقال الدكتور هاني همام، مدير مستشفي بني سويف التخصصي، إن المستشفي استقبل ضحايا حادث انقلاب السيارة الميكروباص وتم تشخيص إصاباتهم لتلقي العلاج اللازم وتحديد هويتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة