الإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية

موعد مباريات اليوم السبت 18 أغسطس 2018 في دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

   -  
النجم الساحلى

تقام اليوم السبت 18-8-2018، أربع مباريات فى دورى أبطال إفريقيا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات.


يستضيف فريق كمبالا سيتى الأوغندى، نظيره البوتسوانى تاون شيب، على ملعب لوجوجو، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، على قناة beIN SPORTS HD 8.

فيما يلتقى مبابان سوالوز بفريق زيسكو يونايتد الزامبى، على ملعب سومهولو الوطنى، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، على قناة beIN SPORTS HD 3.

كما يحل مولودية الجزائر ضيفًا على فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب بن أحمد العبدى، على قناة beIN SPORTS HD 1.

وفى ختام لقاءات اليوم، يستضيف النجم الساحلى التونسى، فريق بريميرو دى أوجوستو الأنجولى، على الملعب الأوليمبى بسوسة، فى تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة beIN SPORTS HD 2.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة