مباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(2) سيتي.. نزول لوكاكوماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني"كتب إفريقيا" تنضم إلى قائمة مكتبة مصر العامة10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك والنجم الساحلى بالكونفدراليةالزمالك يحتفل بعيد ميلاد مهاجمه المغربى خالد بوطيبالحارس القضائى يشكل لجنة خماسية لإدارة الصيادلةافتتاح مشروعات عمرانية وتنمية فى وسط سيناءصرف مكافأة للعاملين بمنظومة المخلفات الصلبة بمركز ومدينة ناصر ببني سويفوزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45

التعليم: مصر في المركز الأخير ومعندناش حاجة نبكي عليها..فيديو

   -  
أحمد خيري
قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدولة بالكامل تعمل على تطوير منظومة التعليم، موضحا أن التجربة الجديدة ستقوم بالقضاء على الدروس الخصوصية.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر على قناة النهار، أن مصر في المركز الـ 148 والأخير على مستوى العالم في جودة التعليم .

وأوضح أن ما تقوم به الوزارة يكون لمصلحة الأولاد وأولياء الأمور وليس لمجد شخصي لأحد، موكدًا «إحنا في المركز 148 من 148، ومعندناش حاجة نبكي عليها» .

وفى نفس السياق أكد أن هناك بعض الدول العربية تفوقت على مصر على الرغم من ان المدرسين المصريين كانوا يدرسون هناك، وأشار إلى ان الطفل فى أى مكان تولد متشابهة ولكن البيئة المحيطة والتعليم هو الاختلاف.

وكشف أن الوزارة تعمل على تعديل مستوى التعليم فى مصر وليست تعديل الترتيب، بين الدول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة