"رانيا" ترجمت سور من القرآن بالفرنساوي رغم صغر سنها "عايزة أوصل للقمة"غدا.. وزير التموين يفتتح مصنع "بونجورنو" بـ 6 أكتوبر"يالا يا نرويج".. منتخب مصر لليد ينتظر هدية إسكندنافية أمام المجرتأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارسمحافظ الإسكندرية يستعرض للبرلمان خطة تنفيذ المشروعات القومية"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكية

التعليم: مصر في المركز الأخير ومعندناش حاجة نبكي عليها..فيديو

   -  
أحمد خيري
قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدولة بالكامل تعمل على تطوير منظومة التعليم، موضحا أن التجربة الجديدة ستقوم بالقضاء على الدروس الخصوصية.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر على قناة النهار، أن مصر في المركز الـ 148 والأخير على مستوى العالم في جودة التعليم .

وأوضح أن ما تقوم به الوزارة يكون لمصلحة الأولاد وأولياء الأمور وليس لمجد شخصي لأحد، موكدًا «إحنا في المركز 148 من 148، ومعندناش حاجة نبكي عليها» .

وفى نفس السياق أكد أن هناك بعض الدول العربية تفوقت على مصر على الرغم من ان المدرسين المصريين كانوا يدرسون هناك، وأشار إلى ان الطفل فى أى مكان تولد متشابهة ولكن البيئة المحيطة والتعليم هو الاختلاف.

وكشف أن الوزارة تعمل على تعديل مستوى التعليم فى مصر وليست تعديل الترتيب، بين الدول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة