مايسة عطوة: النواب أمام معاناة حقيقية مع الوزراء والمحافظينسبب كارثي يمنع الأطباء من الالتحاق بقسم التخدير.. فيديواليوم.. محاكمة 4 إداريين بتهمة الإهمال فى واقعة وفاة طبيبة مستشفى المطريةضبط أسلحة نارية وذخائر ومواد مخدرة فى حملة أمنية بسمنود بالغربيةمحافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الإسماعيلى لبحث أسباب تراجع نتائج فريق الكرة"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتاز

التعليم: مصر في المركز الأخير ومعندناش حاجة نبكي عليها..فيديو

   -  
أحمد خيري
قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدولة بالكامل تعمل على تطوير منظومة التعليم، موضحا أن التجربة الجديدة ستقوم بالقضاء على الدروس الخصوصية.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر على قناة النهار، أن مصر في المركز الـ 148 والأخير على مستوى العالم في جودة التعليم .

وأوضح أن ما تقوم به الوزارة يكون لمصلحة الأولاد وأولياء الأمور وليس لمجد شخصي لأحد، موكدًا «إحنا في المركز 148 من 148، ومعندناش حاجة نبكي عليها» .

وفى نفس السياق أكد أن هناك بعض الدول العربية تفوقت على مصر على الرغم من ان المدرسين المصريين كانوا يدرسون هناك، وأشار إلى ان الطفل فى أى مكان تولد متشابهة ولكن البيئة المحيطة والتعليم هو الاختلاف.

وكشف أن الوزارة تعمل على تعديل مستوى التعليم فى مصر وليست تعديل الترتيب، بين الدول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة