وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يرد

التعليم: مصر في المركز الأخير ومعندناش حاجة نبكي عليها..فيديو

   -  
أحمد خيري
قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الدولة بالكامل تعمل على تطوير منظومة التعليم، موضحا أن التجربة الجديدة ستقوم بالقضاء على الدروس الخصوصية.

وأضاف ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المذاع عبر على قناة النهار، أن مصر في المركز الـ 148 والأخير على مستوى العالم في جودة التعليم .

وأوضح أن ما تقوم به الوزارة يكون لمصلحة الأولاد وأولياء الأمور وليس لمجد شخصي لأحد، موكدًا «إحنا في المركز 148 من 148، ومعندناش حاجة نبكي عليها» .

وفى نفس السياق أكد أن هناك بعض الدول العربية تفوقت على مصر على الرغم من ان المدرسين المصريين كانوا يدرسون هناك، وأشار إلى ان الطفل فى أى مكان تولد متشابهة ولكن البيئة المحيطة والتعليم هو الاختلاف.

وكشف أن الوزارة تعمل على تعديل مستوى التعليم فى مصر وليست تعديل الترتيب، بين الدول.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة