«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

وفد من جمعية رجال الأعمال يشارك فى زيارة الرئيس السيسى للصين

-  
السيسى

كتب هانى الحوتى

يشارك وفد من جمعية رجال الأعمال المصريين، فى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين مطلع الشهر المقبل، وذلك لحضور منتدى التعاون "الصينى – الإفريقى".

وفى هذا الإطار قال على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن وفد جمعية رجال الأعمال المصريين المشارك بزيارة الرئيس السيسى للصين يضم كلا من عمرو علوبة الأمين العام للجمعية، شريف الجبلى عضو مجلس إدارة الجمعية، فاروق ناصف عضو الجمعية، مضيفا أن الوفد قد يضم أعضاء جدد الفترة المقبلة.

وأضاف عيسى، لـ"اليوم السابع"، أن مشاركة وفد بزيارة الرئيس السيسى، ليست هى الزيارة الوحيدة لجمعية رجال الأعمال للصين، إذ يشارك محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية بالاجتماع المقبل لتجمع دول طريق الحرير "البريكا".

وكان شفت ليو يونج فينج القائم بأعمال السفير الصينى فى مصر، قد أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيزور الصين خلال سبتمبر المقبل، وذلك لحضور منتدى التعاون "الصينى - الإفريقي"، وذلك فى ظل التأكيد على الدور الذى تلعبه مصر فى محورية العلاقات "الصينية - العربية - الإفريقية".

وأكد أن الزيارة المرتقبة سترسم مستقبل العلاقات المشتركة، وأن مصر هى ركن أساسى فى استراتيجية الحزام والطريق، للتعاون العربى - الصينى، كونها من الدول المؤسسة للبنك الآسيوى للاستثمار والبنية التحتية، وأنها كانت أول دولة عربية تقيم علاقات مع جمهورية الصين الشعبية، عام 1956، وأصبحت نموذجا للعلاقات بين الصين والدول العربية والإفريقية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة