بعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى

وفد من جمعية رجال الأعمال يشارك فى زيارة الرئيس السيسى للصين

-  
السيسى

كتب هانى الحوتى

يشارك وفد من جمعية رجال الأعمال المصريين، فى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين مطلع الشهر المقبل، وذلك لحضور منتدى التعاون "الصينى – الإفريقى".

وفى هذا الإطار قال على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إن وفد جمعية رجال الأعمال المصريين المشارك بزيارة الرئيس السيسى للصين يضم كلا من عمرو علوبة الأمين العام للجمعية، شريف الجبلى عضو مجلس إدارة الجمعية، فاروق ناصف عضو الجمعية، مضيفا أن الوفد قد يضم أعضاء جدد الفترة المقبلة.

وأضاف عيسى، لـ"اليوم السابع"، أن مشاركة وفد بزيارة الرئيس السيسى، ليست هى الزيارة الوحيدة لجمعية رجال الأعمال للصين، إذ يشارك محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية بالاجتماع المقبل لتجمع دول طريق الحرير "البريكا".

وكان شفت ليو يونج فينج القائم بأعمال السفير الصينى فى مصر، قد أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيزور الصين خلال سبتمبر المقبل، وذلك لحضور منتدى التعاون "الصينى - الإفريقي"، وذلك فى ظل التأكيد على الدور الذى تلعبه مصر فى محورية العلاقات "الصينية - العربية - الإفريقية".

وأكد أن الزيارة المرتقبة سترسم مستقبل العلاقات المشتركة، وأن مصر هى ركن أساسى فى استراتيجية الحزام والطريق، للتعاون العربى - الصينى، كونها من الدول المؤسسة للبنك الآسيوى للاستثمار والبنية التحتية، وأنها كانت أول دولة عربية تقيم علاقات مع جمهورية الصين الشعبية، عام 1956، وأصبحت نموذجا للعلاقات بين الصين والدول العربية والإفريقية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة