وزير التنمية المحلية: يوجد طابور خامس يحاول هدم ما تبنيه الدولةبالصور.. فعاليات مهرجان العلوم المصري بمكتبة مصر العامةوزارة الهجرة العراقية: عودة 267 نازحا إلى مناطق سكنهم الأصلية في الأنبارمتحدث عسكري: مقتل أكثر من مائة في هجوم على قرية في ماليناخبو تايلاند يتحدون حرارة الصيف للتصويت في أول انتخابات منذ انقلاب 2014اللوبي الإسرائيلي الأقوى في الولايات المتحدة يفتتح اليوم مؤتمره السنويالمئات مازالوا عالقين على متن سفينة سياحية نرويجية بعد عطل في محركهاالمستشار النمساوي يصل إلى الكويتبالم هيلز والمجتمعات العمرانية توقعان عقد تطوير مشروع سكني بالشيخ زايدأرباح القاهرة للإسكان والتعمير تقفز بنسبة 480% خلال العام الماضيرئيس ميدور: وفرنا 3 ملايين طن منتجات بترولية للسوق المحلي في 2018تنشيط السياحة بأسيوط تنظم ندوة مع البراعم لتعريفهم بحضارة المحافظةغدًا.. "شمس منتصف الليل" أمسية بمكتبة المستقبل«التخطيط» تشارك في مؤتمر دور المجتمع القانونى في اجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشروزيرة السياحة تعليقًا على إلغاء رسوم تكرار العمرة: ملتزمون بتنفيذ أحكام القضاءالوزير يعلن التعاقد مع عمال السكة الحديد بـ"المعاش": يمتلكون الخبرةهواتف "آيفون" الجديدة تشحن كل منتجات "آبل"مذيع "النيل الدولية" يكشف كواليس مشاركته في "أهو ده اللي صار"26 مايو.. الحكم في إحالة ماجدة الهلباوي لجدول غير المشتغلينضبط نصاب يحتال على راغبي السفر في الغربية

الطرابلسي: كارتيرون كان ذكيا.. والترجي حُرم من ركلة جزاء

   -  
حاتم الطرابلسي

أشاد حاتم الطرابلسي نجم منتخب تونس الأسبق ومحلل قنوات beIN Sports بخطة باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بعد فوز الأحمر على الترجي في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فوز الأهلي أكد صعوده رسميا لدور ربع النهائي رفقة الترجي قبل الجولة الأخيرة.

وقال حاتم الطرابلسي عبر قناة beIN Sports عقب المباراة: "الكل يعلم أن الترجي لديه مشكلة دفاعية، هذه المباراة أهميتها لا تكمن في التأهل من عدمه لأنه مضمون لكنها كانت مؤشرا للمستقبل".

وأضاف "الفرق المقبلة كلها ستكون على مستوى الأهلي الكبير".

وتابع "باتريس كارتيرون [مدرب الأهلي] كان ذكيا في تعامله مع المباراة، ترك الكرة للترجي في الشوط الثاني ولعب على المرتدات وهذا ذكاء كبير منه".

واختتم "الترجي حُرم من ضربة جزاء صحيحة وواضحة على الرغم من أن الحكم كان قريبا من اللعبة".

وتدخل ساليف كوليبالي مدافع الأهلي على مهاجم الترجي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر باستئناف اللعب وقتما كانت النتيجة تشير لتقدم المارد الأحمر 1-0.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة