مصرع نجار "موبيليا" فى مشاجرة لخلافات المصاهرة بالمنوفيةختام فعاليات ورش عمل إعداد قانون المرافعات.. وتشكيل لجنة لصياغة المسودة الأوليةطفلة تشكو تهرب والدها من دفع النفقة: نضطر لارتداء ملابس المدرسة القديمةغداً.. مؤتمر علمي بجامعة كفر الشيخ يناقش أمراض دم الأطفالبدك إيه لـ سعد لمجرد يحصد 5 ملايين مشاهدة في أول يوم.. فيديومحمود صالح: شوبير أحرجني بسبب فاروق جعفرالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة جيما في إثيوبياارتفاع نسب الإشغال السياحى بالفنادق العائمة فى أسوان لـ80 %ترامب يحظر قطعا تجعل الأسلحة نصف الآلية تشبه الآليةضبط 58 مخالفة متنوعة بالأسواق والمحلات فى حملة لـ"تموين الغربية"تأخر 4 رحلات دولية عن موعد إقلاعها بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيلتتجاهل دعوة والدها للتواصل معها.. ميجان ماركل تغنى وترسم فى دار رعاية.. صوراليوم.. مفهوم الأغنية الدرامية في ندوة بمهرجان الإسكندرية الدولىأفضل مداخلة توك شو..متحدث الرئاسة:أفريقيا "قارة فرص ومليئة بالموارد الطبيعية والبشرية"زوج يقيم دعوى لإثبات زواجه العرفى ونسب طفلتهاعراض الامساك منها التبرز أقل من 3 مرات أسبوعياًرياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار على معظم الأنحاء.. وطقس شديد البرودة مساءيمكنك مشاهدة "خيال المآتة" على اختلاف أشكاله.. 20 ديسمبرعضو بنقابة الأطباء يطالب بإعادة النظر فى قانون المستشفيات الجامعيةرضا شحاتة: انتكاسة الأهلي الأخيرة عطلت خطة التعاقدات لـ 5 سنوات مقبلة

الطرابلسي: كارتيرون كان ذكيا.. والترجي حُرم من ركلة جزاء

   -  
حاتم الطرابلسي

أشاد حاتم الطرابلسي نجم منتخب تونس الأسبق ومحلل قنوات beIN Sports بخطة باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بعد فوز الأحمر على الترجي في الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فوز الأهلي أكد صعوده رسميا لدور ربع النهائي رفقة الترجي قبل الجولة الأخيرة.

وقال حاتم الطرابلسي عبر قناة beIN Sports عقب المباراة: "الكل يعلم أن الترجي لديه مشكلة دفاعية، هذه المباراة أهميتها لا تكمن في التأهل من عدمه لأنه مضمون لكنها كانت مؤشرا للمستقبل".

وأضاف "الفرق المقبلة كلها ستكون على مستوى الأهلي الكبير".

وتابع "باتريس كارتيرون [مدرب الأهلي] كان ذكيا في تعامله مع المباراة، ترك الكرة للترجي في الشوط الثاني ولعب على المرتدات وهذا ذكاء كبير منه".

واختتم "الترجي حُرم من ضربة جزاء صحيحة وواضحة على الرغم من أن الحكم كان قريبا من اللعبة".

وتدخل ساليف كوليبالي مدافع الأهلي على مهاجم الترجي داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أمر باستئناف اللعب وقتما كانت النتيجة تشير لتقدم المارد الأحمر 1-0.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة