أماكن سحب كراسة الشروط لشراء محل تجاري بعمارات مشروع روضة السيدةفي عيد ميلادها .. معلومات لا تعرفها عن ريهام نبيلعمرو دياب وتامر حسني في حفلين مختلفين اليومهنيدي وسامح عبد العزيز يتعاونان في فيلم مصرى سعودىانطلاق منافسات اليوم الثانى لبطولة مصر الدولية للتايكوندوأهلي ٢٠٠٣ يواجه إنبي غدا في بطولة الجمهوريةشباب الأهلي يواجه الداخلية غدا في دوري الجمهورية50 سيارة إسعاف مجهزة و4 عيادات ميدانية لتأمين القمة العربية الأوربيةمرصد الإفتاء يحذِّر من تصاعد العمليات الإرهابية بنيجيريا خلال الفترة المقبلةزوار أبو سمبل لـ وزير الآثار: الاكتشاف المقبل هيكون فين؟"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سوريا

رسميا .. الأهلي يتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية

   -  
الاهلي والترجي التونسي
تأهل الأهلي رسميًا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد على ملعبه ووسط جمهوره في رادس ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز الذي حققة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد وصل المارد الأحمر رسميا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه غرد على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي من بعد الترجي برصيد 10 نقاط.

بينما كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسوانى برصيد 3 نقاط، وهم في انتظار مواجهة لحصد بعض النقاط، فيعد الفوز لأحد الفريقين تحصيل حاصل لتحقيق مركز ثالث ورابع في المجموعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة