الشركات المصرية توقع عقود توريد مواد بناء وصناعات غذائية للعراقفيديو| صبري فواز: نور الشريف علمني صنعة التمثيل.. وتأثرت بهؤلاءهذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"الصور الأولى لدينا عبدالله عقب تعرضها لحادث على الطريق الصحراويفيديو| محمد هنيدي يكشف عن كواليس فيلم"الفارس والأميرة"إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»

رسميا .. الأهلي يتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية

   -  
الاهلي والترجي التونسي
تأهل الأهلي رسميًا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد على ملعبه ووسط جمهوره في رادس ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز الذي حققة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد وصل المارد الأحمر رسميا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه غرد على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي من بعد الترجي برصيد 10 نقاط.

بينما كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسوانى برصيد 3 نقاط، وهم في انتظار مواجهة لحصد بعض النقاط، فيعد الفوز لأحد الفريقين تحصيل حاصل لتحقيق مركز ثالث ورابع في المجموعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة