سعاد صالح: الاحتفال بالكريسماس ليس حرامًا.. فيديووزيرة الصحة تطلق مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والتقزم بين الطلاب.. فيديوشوشة: نواصل معركة البناء والتنمية في العريش بعد نجاح العملية الشاملة"تطوير العشوائيات: "بنفرش المشروعات والناس تدخل بشنطة هدومها بس"النيابة تحيل عاطلين للمحاكمة لسرقتهما مسنا بأسلوب الخطف فى الأزبكيةتجديد حبس ربة منزل استعانت بزوجها لسرقة مجوهرات مخدومتها بالساحلالأصم الناطق يستعرض حصاد ذوي الإعاقة في 2018رئيس جامعة بنها يشارك في برنامج "فولبرايت" لقادة التعليم العاليبالصور| حملة موسعة لإزالة الإشغالات بشوارع كفر الشيخهتبقى جار الفورميلا.. اعرف سعر أغلى شقة فى أوروبا ومحتوياتها.. صورمستقبل وطن: وضع الاقتصاد المصري بعد عامين من تعويم الجنيه مبشر والأفضل قادم" مستقبل وطن" يتكفل بتطوير وتجديد 12 مدرسة بمحافظة الإسماعيليةرئيس جهاز القاهرة الحديدة: قطع المياه 16 ساعة عن هذه المناطقشاهد.. زينه تتألق باللون الذهبي في أحدث جلسة تصوير"شاهد.. نادية الجندي تروج لمسلسل "أسرارالسيسي يقف لتحية الجالية المصرية بعد وصوله مقر إقامته فى فيينافان دايك يرد على منتقدي طريقة احتفال صلاح بالأهداف مؤخراثقافة دمياط تنظم ندوة حول حريات الإبداعالدعم يحدد مصيرهم.. فريق طلابي بأسيوط يصنع سيارة سباق عالمية بإنجلترا.. فيديو وصورتفريغ 142 طن معدات بترولية بميناء بورسعيد قادمة من اليونان

رسميا .. الأهلي يتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية

   -  
الاهلي والترجي التونسي
تأهل الأهلي رسميًا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد على ملعبه ووسط جمهوره في رادس ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز الذي حققة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد وصل المارد الأحمر رسميا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه غرد على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي من بعد الترجي برصيد 10 نقاط.

بينما كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسوانى برصيد 3 نقاط، وهم في انتظار مواجهة لحصد بعض النقاط، فيعد الفوز لأحد الفريقين تحصيل حاصل لتحقيق مركز ثالث ورابع في المجموعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة