بكام ولمين... تعرف على خريطة التسهيلات التى قدمتها البنوك فى يناير الماضىقصة صور.. كهربا "غاوي بحر وسباحة"اليوم.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط بالأهلي لمناقشة ملفات كرويةشركة ألمانية تمنح طلاب مدينة كولونيا أقنعة واقية بلاستيكية"الكهرباء": نتوقع إصدار إذن قبول إنشاء محطة الضبعة النووية خلال أسبوعينفي زمن كورونا.. تعرف على محتويات صيدلية السفردراسة تكشف السر وراء زيادة الوزن وعلاقته بكوروناصور.. أطباء مستشفيات العزل بكفر الشيخ يوجهون رسالة للمواطنين لمواجهة كورونا"الجوالة" بالعريش شعلة نشاط فى خدمة المجتمع والوقاية من كورونا بشمال سيناءفي 3 أيام.. «ماتغبيش ثواني» لـ وائل جسار تقترب من مليون مشاهدةنشرة الفن| هنيدي يسخر من كريستيانو رونالدو.. ويارا تحيي حفلاً أون لاين اليومباللهجة المصرية.. فضل شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة.. تفاصيلفي أجواء عائلية.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمهامن ألبوم عيش بشوقك.. كليب وأنت معايا لـ تامر حسني والشاب خالد يقترب من 3 ملايين مشاهدةعودة بقوة .. عمل فني جديد يجمع أصالة ومحمد رحيمجرعة من الأمل والفرح.. نانسي عجرم الأكثر تداولا عبر تويترأحمد خالد صالح لأمير كرارة "مهما اتكلمت عنك.. مش هوفيك حقك"لكل اسم حكاية .. تعرف على سر أسماء مراسي البحر الأحمرمطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من باريس على متنها 136 مصريا عالقاوصول رحلة طيران إلى مرسى علم من ألمانيا تقل 76 مصرياً من العالقين

رسميا .. الأهلي يتأهل لدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية

   -  
الاهلي والترجي التونسي
تأهل الأهلي رسميًا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد على ملعبه ووسط جمهوره في رادس ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبهذا الفوز الذي حققة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقد وصل المارد الأحمر رسميا إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه غرد على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، ويأتي من بعد الترجي برصيد 10 نقاط.

بينما كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البوتسوانى برصيد 3 نقاط، وهم في انتظار مواجهة لحصد بعض النقاط، فيعد الفوز لأحد الفريقين تحصيل حاصل لتحقيق مركز ثالث ورابع في المجموعة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة