القاهرة تتصدر.. "التضامن" تنقذ 1115 مشردًا وطفلاً بلا مأوى منذ بدء الحملةوزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات لمراعاة ارتفاع الأسعاروزير الأوقاف أمام "النواب": خصصنا 400 مليون جنيه لأعمال البروزيرة الثقافة: اهتمام القيادة السياسية بالكتاب يمثل دفعة قوية لناشاهد.. محمد هنيدي يسخر من عضلات تامر حسني الضخمةراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهتحت شعار "مصر تقرأ".. مكتبة مصر العامة تشارك باليوبيل الذهبي لمعرض الكتابالواقع الافتراضي بالجناح الألماني في اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب.. جدول الفعاليات كاملازوجة الشهيد ساطع النعماني لـ"بوابة الأهرام": 25 يناير يمثل التضحية التي رأيتها في زوجي وكل رجال الشرطةتأجيل تظلم سعاد الخولي على قرار منعها من التصرف فى أموالهايحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر و تونس بكأس العالم لكرة اليدالشوط الأول..تعادل سلبى بين سموحة و إنبيسعر الدولار بالبنوك يبدأ فى التراجع ويسجل 17.86 جنيه"سوديك" تكشف أسباب تعذر الاستحواذ على مدينة نصر للإسكانأرملة الشهيد مصطفى عبيد: «كان دايما يقول لى سيبيها لله»حمادة هلال ضيف «8 الصبح» على «dmc».. غدا"الإداري" يعيد المرافعة في تبعية "مستشفى جامعة مصر" للتعليم العالي بجلسة 6 فبرايراستعدادات بالمطارات احتفالا بالعيد الـ 89 للطيران المدنيالمستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية

ليفربول يعلن رحيل مدافعه إلى كالياري الإيطالي

   -  
كلافان مع لاعبي ليفربول
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن بيع لاعبه راجنار كلافان، إلى نادي كالياري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم الإستوني راجنار كلافان، صاحب الـ32 عاما، إلى ليفربول، قبل عامين، قادمًا من نادي أوجسبورج الألماني، ولعب مع الفريق 53 مباراة، سجل خلالها هدفين.

ووظهر اللاعب في موسمه الأول، الذي يلعب في مركز الدفاع، في 25 مباراة، وسجل هدفًا في مرمى ديربي كاونتي بكأس الرابطة.

وشارك كلافان في الموسم الماضي، في 28 مباراة، 8 منها في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفًا في مرمى بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ليفربول أن كلافان اختتم إجراءات انتقاله إلى كالياري، اليوم الجمعة، قبل غلق باب الانتقالات في الدوري الإيطالي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة