الإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستورارتفاع قتلى انفجارات سريلانكا لـ42 قتيلاً -صورجروس يدرس تعديل مركز "زيزو" أمام بيراميدزفودة يستقبل كبار شخصيات ندوة "تحالف عاصفة الفكر العربي"

مهران: التعليم الفني في مصر لا ينقصه إلا تدريب الطالب على امتلاك المهارة

   -  
قال محمد مهران، عميد المعهد الفني للعلوم والتكنولوجيا، إن القيادة السياسية مهتمة بالتعليم الفني، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السياسي سافر لدول كثيرة بنفسه منها سنغافورة و كوريا و اليابان، من أجل تطوير التعليم الفنى.

وأضاف خلال حواره ببرنامج، أمنية مصرية، المذاع على قناة دريم، أن التعليم الفني في كل العالم يدار من خلال صندوق للإنفاق عليه، مؤكدًا أن التعليم الفني في مصر ينقصه جزء تدريبي حتى يستطيع الطالب أن يمتلك المهارة.

وأشار إلى أن ألمانيا وأمريكا وإيطاليا وسنغافورة دول السباقة فى التعليم الفنى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة