التضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلى

مشرف علاج إدمان بالإسماعيلية: المخدرات دمرت حياتي لذلك أساعد زملائي

   -  
قال محمد عربي، مشرف علاج الإدمان ومتعافِ بمركز علاج الإدمان بالإسماعيلية، إنه أدمن المخدرات منذ سنوات حتي وقع في قاع البئر، ليجد نفسه غير مقبول من المجتمع وأهله وزوجته، ليتخذ قرارا بالعلاج من الإدمان بعد أن أصيب بفيروس سي.

وأوضح عربي خلال لقاء تليفزيوني على قناة "أم بي سي"، أن الإدمان قد دمر حياته، لذلك قرر أن يشرف علي علاج الشباب المدمن بمركز علاج بالإسماعيلية، حتي لا يقع أحد فريسة لهذه المخدرات.

وأشار مشرف علاج الأدمان، إلى أن هناك حالات صغيرة تأتي للمركز وأغلبهم من المراهقين والأطفال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة