ميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)

مشرف علاج إدمان بالإسماعيلية: المخدرات دمرت حياتي لذلك أساعد زملائي

   -  
قال محمد عربي، مشرف علاج الإدمان ومتعافِ بمركز علاج الإدمان بالإسماعيلية، إنه أدمن المخدرات منذ سنوات حتي وقع في قاع البئر، ليجد نفسه غير مقبول من المجتمع وأهله وزوجته، ليتخذ قرارا بالعلاج من الإدمان بعد أن أصيب بفيروس سي.

وأوضح عربي خلال لقاء تليفزيوني على قناة "أم بي سي"، أن الإدمان قد دمر حياته، لذلك قرر أن يشرف علي علاج الشباب المدمن بمركز علاج بالإسماعيلية، حتي لا يقع أحد فريسة لهذه المخدرات.

وأشار مشرف علاج الأدمان، إلى أن هناك حالات صغيرة تأتي للمركز وأغلبهم من المراهقين والأطفال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة