افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

مشرف علاج إدمان بالإسماعيلية: المخدرات دمرت حياتي لذلك أساعد زملائي

   -  
قال محمد عربي، مشرف علاج الإدمان ومتعافِ بمركز علاج الإدمان بالإسماعيلية، إنه أدمن المخدرات منذ سنوات حتي وقع في قاع البئر، ليجد نفسه غير مقبول من المجتمع وأهله وزوجته، ليتخذ قرارا بالعلاج من الإدمان بعد أن أصيب بفيروس سي.

وأوضح عربي خلال لقاء تليفزيوني على قناة "أم بي سي"، أن الإدمان قد دمر حياته، لذلك قرر أن يشرف علي علاج الشباب المدمن بمركز علاج بالإسماعيلية، حتي لا يقع أحد فريسة لهذه المخدرات.

وأشار مشرف علاج الأدمان، إلى أن هناك حالات صغيرة تأتي للمركز وأغلبهم من المراهقين والأطفال.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة