انطلاق مؤتمر توقيع برتوكول تعاون مع شركة سويفل لنقل الجماهير فى كان 2019مران بدنى للمنتخب بالنادى الصحى.. واجتماع مع الكاف فى الرابعة عصرارئيس جامعة بني سويف: تركيب خط "فايبر" بالمدن الجامعية طلبة وطالبات| صورصنعاء.. مقتل خبراء إيرانيين بانفجار باليستي قبل إطلاقهخبير سياسي ألماني يحذر من زيادة خطر الإرهاب اليميني ببلادهوفاة مريض في أمريكا بعد نقل براز لههآرتس: إيران تلعب بالنار لتحقيق انتصار دبلوماسيكثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر (فيديو)غدًا.. افتتاح مقر منظمة المدن والحكومات الأفريقية بشمال القاهرةالمركز الثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة باللغة الكوريةمفتي الجمهورية: قضية الزيادة السكانية شغلت حيزًا كبيرًا من التاريخ الإفتائيعلى هامش الأسبوع الصناعي الكبير في القاهرةوزيرة التخطيط: نعول على قطاع الصناعة في خطة الإصلاحات الهيكليةبعد إقالته لمدير مستشفى أبو حماد.. محافظ الشرقية يجازى 199 طبيبا وممرضا بخصم 3 أيامبلاش تاكل وتنام ..ممكن تتعرض لجلطة وحرقة في المعدةالقومى للمرأة: لأول مرة غابت صورة المرأة النكدية بدراما رمضانحبس ربة منزل حولت شقتها الى وكر لتجارة المخدرات فى دار السلامضبط 7 أشخاص هاربين من قضايا جنائية خلال حملات بمراكز محافظة قناالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بجوار مجلس مدينة قليوبحبس عاطل عاما وآخر 6 أشهر لترويجهما المواد المخدرة بالمنوفية

محافظ سابق: أعلنت ضرورة رحيل مرسي وانتظرت الإقالة.. فيديو

   -  
قال اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس العسكري سابقا، إنه كان محافظا للوادي الجديد خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه طوال فترة حكم محمد مرسي، كان يتعامل بشكل حيادي.

وأضاف في حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة» المذاع على فضائية «أزهري» أنه في 1 يوليو 2013 خرج لأول مرة عن حالة الحياد، ليعلن ضرورة رحيل محمد مرسي عن الحكم، مشيرا إلى أنه كان محافظا ولكن حبه لبلده دفعه لإعلان ذلك بشكل حاسم.

وأوضح محافظ الإسكندرية الأسبق، أن شقيقه طلب منه تقديم استقالته بعد إعلان موقفه من محمد مرسي بشكل حاسم، مشيرا إلى أنه رفض تقديم الاستقالة حتى لا يقال إنه هرب من المسؤولية، قائلا: "فضلت البقاء لحد ما هم يطردوني من منصبي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة