اخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

محافظ سابق: أعلنت ضرورة رحيل مرسي وانتظرت الإقالة.. فيديو

   -  
قال اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس العسكري سابقا، إنه كان محافظا للوادي الجديد خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه طوال فترة حكم محمد مرسي، كان يتعامل بشكل حيادي.

وأضاف في حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة» المذاع على فضائية «أزهري» أنه في 1 يوليو 2013 خرج لأول مرة عن حالة الحياد، ليعلن ضرورة رحيل محمد مرسي عن الحكم، مشيرا إلى أنه كان محافظا ولكن حبه لبلده دفعه لإعلان ذلك بشكل حاسم.

وأوضح محافظ الإسكندرية الأسبق، أن شقيقه طلب منه تقديم استقالته بعد إعلان موقفه من محمد مرسي بشكل حاسم، مشيرا إلى أنه رفض تقديم الاستقالة حتى لا يقال إنه هرب من المسؤولية، قائلا: "فضلت البقاء لحد ما هم يطردوني من منصبي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة