اليوم.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية بكفر شكرانطلاق مؤتمر العلاقات بين المشرق والمغرب العربى بمكتبة الإسكندرية.. الاثنين"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقي

محافظ سابق: أعلنت ضرورة رحيل مرسي وانتظرت الإقالة.. فيديو

   -  
قال اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس العسكري سابقا، إنه كان محافظا للوادي الجديد خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه طوال فترة حكم محمد مرسي، كان يتعامل بشكل حيادي.

وأضاف في حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة» المذاع على فضائية «أزهري» أنه في 1 يوليو 2013 خرج لأول مرة عن حالة الحياد، ليعلن ضرورة رحيل محمد مرسي عن الحكم، مشيرا إلى أنه كان محافظا ولكن حبه لبلده دفعه لإعلان ذلك بشكل حاسم.

وأوضح محافظ الإسكندرية الأسبق، أن شقيقه طلب منه تقديم استقالته بعد إعلان موقفه من محمد مرسي بشكل حاسم، مشيرا إلى أنه رفض تقديم الاستقالة حتى لا يقال إنه هرب من المسؤولية، قائلا: "فضلت البقاء لحد ما هم يطردوني من منصبي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة