أستاذ بـ"طب الأزهر" يدرب أطباء نيجيريا على الجديد فى مجال تقويم العظامموجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديوفى سنغافورة .. لو معاك هذه الكتب ستعاقب بالسجن.. اعرف القصةصور.. مسجد الروضة بمطروح ينظم ليلة محمدية فى حب النبىالنائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعاتمصادر كنيسة: ترقية 3 أساقفة لرتبة "مطارنة" الأسبوع المُقبلبالصور| فيفي عبده بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة.. وخبيرا موضة يختلفان عليهافوائد لا تتوقعها للرمان.. بينها التخسيس ومحاربة الشيخوخة (صور)نجوى فؤاد تروي لـ"الوطن" ذكريات تأسيس "القاهرة السينمائي": حضره أنتوني كوين وصوفيا لورينفيديو.. نجوى كرم تطرح "تيزر" أحدث كليباتها "الليلة ليلتنا"مريضة سرطان وعايزة تتجوز.. كيف جسدت هند صبرى آلام فتيات جيلها؟

محافظ سابق: أعلنت ضرورة رحيل مرسي وانتظرت الإقالة.. فيديو

   -  
قال اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس العسكري سابقا، إنه كان محافظا للوادي الجديد خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه طوال فترة حكم محمد مرسي، كان يتعامل بشكل حيادي.

وأضاف في حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة» المذاع على فضائية «أزهري» أنه في 1 يوليو 2013 خرج لأول مرة عن حالة الحياد، ليعلن ضرورة رحيل محمد مرسي عن الحكم، مشيرا إلى أنه كان محافظا ولكن حبه لبلده دفعه لإعلان ذلك بشكل حاسم.

وأوضح محافظ الإسكندرية الأسبق، أن شقيقه طلب منه تقديم استقالته بعد إعلان موقفه من محمد مرسي بشكل حاسم، مشيرا إلى أنه رفض تقديم الاستقالة حتى لا يقال إنه هرب من المسؤولية، قائلا: "فضلت البقاء لحد ما هم يطردوني من منصبي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة