موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

محافظ سابق: أعلنت ضرورة رحيل مرسي وانتظرت الإقالة.. فيديو

   -  
قال اللواء طارق المهدي، محافظ الإسكندرية الأسبق، وعضو المجلس العسكري سابقا، إنه كان محافظا للوادي الجديد خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أنه طوال فترة حكم محمد مرسي، كان يتعامل بشكل حيادي.

وأضاف في حواره مع الإعلامية نيفين منصور، مقدمة برنامج «مصر بكرة» المذاع على فضائية «أزهري» أنه في 1 يوليو 2013 خرج لأول مرة عن حالة الحياد، ليعلن ضرورة رحيل محمد مرسي عن الحكم، مشيرا إلى أنه كان محافظا ولكن حبه لبلده دفعه لإعلان ذلك بشكل حاسم.

وأوضح محافظ الإسكندرية الأسبق، أن شقيقه طلب منه تقديم استقالته بعد إعلان موقفه من محمد مرسي بشكل حاسم، مشيرا إلى أنه رفض تقديم الاستقالة حتى لا يقال إنه هرب من المسؤولية، قائلا: "فضلت البقاء لحد ما هم يطردوني من منصبي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة