الخطيب يرفض "التغيير" ويقرر بقاء لاسارتي لنهاية الدوريحزب أردوغان يلتمس الفوز بإعادة انتخابات إسطنبول.. والحجة: أصوات باطلةاستنفار أمني حول كنائس جنوب سيناء تزامنا مع احتفالات أحد السعفعاجل| نقل 80 جريحا في "تفجيرات سيرلانكا" لمستشفى كولومبو الوطنيحسام غالي وجدو في بطولة الجونة الدولية للإسكواشقساوسة الإسماعيلية: المشاركة في الاستفتاء واجبنا كشعبقومي المرأة بالشرقية: السيدات تصدرن المشهد الانتخابي وننتظر المزيدمحافظ جنوب سيناء يلتقي سفير بيلاروسيا للتشاور حول زيارة وفد «منسك» لشرم الشيخنقيب المهندسين الزراعيين بالإسماعيلية: التواجد أمام اللجان بكثافة يرهب الأعداءناخب يرقص فوق حماره أمام لجنته الانتخابية بالإسماعيلية.. صورفيديو جراف.. تعرف على معدل النمو المستهدف تحقيقه بخطة الموازنة الجديدة للدولةسفير مصر بنيوزيلندا: اهتمام الجالية بالمشاركة فى التصويت على التعديلات الدستوريةشاهد.. اللحظات الأولى لسلسلة الانفجارات فى سيرلانكا"هند" تطلب الطلاق من محامي: "باعني من أول خناقة مع أهله"تعرف على الحالة المرورية في ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستوريةوصول القضاة للجان الاستفتاء في أسوان قبل بداية اليوم الثانيبعد قليل.. المصريون يواصلون التصويت على استفتاء التعديلات الدستوريةغرفة متابعة الاستفتاء بالشرقية: 1159 لجنة جاهزة لاستقبال الناخبين باليوم الثانىأقباط أسيوط يحتفلون بـ"أحد الشعانين" في حراسة أمنية مشددةعاجل| "العربية": ارتفاع عدد القتلى في تفجيرات سريلانكا إلى 129

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

   -  
مباراة الأهلي والترجي

تقدم بوابة الوفد البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي في مدينة رادس على أرض دولة تونس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

يكون موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ستكون مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة،
فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

ومن المؤكد أن فريق الترجي الرياضي سوف يخوض هذه المباراة دون أي ضغوطات على الإطلاق، وخاصة وأن فريق الدم والذهب سبق وأن ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة منذ الجولة الماضية أي الجولة الرابعة تحديداً.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة