الأضخم في تاريخ السكك الحديدية.. تفاصيل عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد | صورأدريانا برونى وعلى خطاب على المسرح المكشوف بالأوبرا السبت"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليرا

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

   -  
مباراة الأهلي والترجي

تقدم بوابة الوفد البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي في مدينة رادس على أرض دولة تونس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

يكون موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ستكون مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة،
فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

ومن المؤكد أن فريق الترجي الرياضي سوف يخوض هذه المباراة دون أي ضغوطات على الإطلاق، وخاصة وأن فريق الدم والذهب سبق وأن ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة منذ الجولة الماضية أي الجولة الرابعة تحديداً.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة