ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

بث مباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

   -  
مباراة الأهلي والترجي

تقدم بوابة الوفد البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي التونسي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأولمبي في مدينة رادس على أرض دولة تونس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

يكون موعد مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تحديداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة

إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وأيضاً الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ستكون مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة،
فيما سيكون المعلق التونسي رؤوف خليف هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق خليل البلوشي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.

ومن المؤكد أن فريق الترجي الرياضي سوف يخوض هذه المباراة دون أي ضغوطات على الإطلاق، وخاصة وأن فريق الدم والذهب سبق وأن ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة منذ الجولة الماضية أي الجولة الرابعة تحديداً.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة