منافذ "أمان" تواصل المشاركة في مبادرة "أهلًا رمضان"أبو الغيط يدلي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريةنجوى إبراهيم تدلي بصوتها في استفتاء الدستور بالزمالكبالصور.. إقبال كثيف بالجان الانتخابية بأكتوبر"عمليات الهجرة" ترصد مشاركات المصريين بالخارج في الاستفتاءبالصور.. وزير الداخلية يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريةمحافظ الجيزة يتابع سير العملية الانتخابية من داخل لجان الاقتراعاستئناف التصويت على الاستفتاء الدستوري بمنطقة الهرمسيارات تجوب شوارع الهرم لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستوريةبالصور.. إقبالا كثيفا من المواطنين بدار السلام والبساتيـنصحف إنجلترا تتعجب من استبعاد محمد صلاح عن قائمة الأفضل في إنجلتراضبط شخص وبحوزته 8 قطع يشتبه فى أثريتها بالشرقيةقطاع السجون يجمع شمل 13 طفلاً بأمهاتهم داخل محبسهمإيقاف التصويت باللجان.. "ساعة راحة" تبدأ من الثالثة حتى الرابعة مساءًرئيسة القومي للمرأة تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور-صورضبط موظفين بالإسماعيلية مكنّا شخصًا من بناء عقار مخالفضبط شخص يروج لبيع قطع أثرية عبر الـ "فيس بوك""رئيس الوطنية للانتخابات": لمنظمات المجتمع المدني دور هام لتسيير عملية الاستفتاء- (صور"الوطنية للانتخابات": نجحنا في تحدي "ضيق الوقت" أثناء التجهيز للاستفتاء"الوطنية للانتخابات": انتظام فتح اللجان عدا 3 تأخرت لمدة 30 دقيقة فقط

مصطفى بكري يكشف عن طبيب نساء مزيف بأسيوط.. فيديو

   -  
مصطفى بكري
قال مصطفى بكري، الإعلامي والبرلماني، إن برنامجه اطَّلع على واقعة مؤسفة بأسيوط، تخص أحد الأشخاص المزيفين، ادعى لإحدى الجمعيات الخيرية بأنه طبيب نساء وتوليد، وأخبرهم أنه سيجري 1200 عملية بالمجان، لمساعدة السيدات اللاتي يعانين من مشاكل في الإنجاب.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الشخص يدعى« م.أ »، وتبين أنه لم يكن طبيبا، ولكن يمتلك شهادة مزيفة، من إحدى الجامعات.

وأشار إلى أن البرنامج التقى بعدد من سيدات القرى التى أجرى هذا الشخص الكشف عليهن.

وطالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بالبحث في هذا الموضوع، مؤكدا أن البرنامج يمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تؤكد هذا الكلام.

وعرض بكرى تقريرا مصورا للسيدات اللاتي تعرضن لمشكلات بسبب هذا الطبيب، حيث قالت إحداهن أن الظروف الصعبة التى نعانى منها كانت سببا للذهاب لهذا الطبيب المزور لأنه لا يأخذ أموالا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة