صور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغير

مصطفى بكري يكشف عن طبيب نساء مزيف بأسيوط.. فيديو

   -  
مصطفى بكري
قال مصطفى بكري، الإعلامي والبرلماني، إن برنامجه اطَّلع على واقعة مؤسفة بأسيوط، تخص أحد الأشخاص المزيفين، ادعى لإحدى الجمعيات الخيرية بأنه طبيب نساء وتوليد، وأخبرهم أنه سيجري 1200 عملية بالمجان، لمساعدة السيدات اللاتي يعانين من مشاكل في الإنجاب.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الشخص يدعى« م.أ »، وتبين أنه لم يكن طبيبا، ولكن يمتلك شهادة مزيفة، من إحدى الجامعات.

وأشار إلى أن البرنامج التقى بعدد من سيدات القرى التى أجرى هذا الشخص الكشف عليهن.

وطالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بالبحث في هذا الموضوع، مؤكدا أن البرنامج يمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تؤكد هذا الكلام.

وعرض بكرى تقريرا مصورا للسيدات اللاتي تعرضن لمشكلات بسبب هذا الطبيب، حيث قالت إحداهن أن الظروف الصعبة التى نعانى منها كانت سببا للذهاب لهذا الطبيب المزور لأنه لا يأخذ أموالا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة