طريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكرية

مصطفى بكري يكشف عن طبيب نساء مزيف بأسيوط.. فيديو

   -  
مصطفى بكري
قال مصطفى بكري، الإعلامي والبرلماني، إن برنامجه اطَّلع على واقعة مؤسفة بأسيوط، تخص أحد الأشخاص المزيفين، ادعى لإحدى الجمعيات الخيرية بأنه طبيب نساء وتوليد، وأخبرهم أنه سيجري 1200 عملية بالمجان، لمساعدة السيدات اللاتي يعانين من مشاكل في الإنجاب.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الشخص يدعى« م.أ »، وتبين أنه لم يكن طبيبا، ولكن يمتلك شهادة مزيفة، من إحدى الجامعات.

وأشار إلى أن البرنامج التقى بعدد من سيدات القرى التى أجرى هذا الشخص الكشف عليهن.

وطالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بالبحث في هذا الموضوع، مؤكدا أن البرنامج يمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تؤكد هذا الكلام.

وعرض بكرى تقريرا مصورا للسيدات اللاتي تعرضن لمشكلات بسبب هذا الطبيب، حيث قالت إحداهن أن الظروف الصعبة التى نعانى منها كانت سببا للذهاب لهذا الطبيب المزور لأنه لا يأخذ أموالا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة