المؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعايةمحافظ الدقهلية يكرم ١٠٠ عامل نظافة ويشارك في تجهيز ٥٠ عروسةشاهد.. كريم عبد العزيز يعلن موعد عرض نادى الرجال السرىشيماء سيف تكشف كواليس برنامجها الجديدحميد الشاعري ومصطفى قمر يغنيان أه يا ليل إسكندرية.. فيديومحافظ سوهاج: نسعى لتحويل المحافظة لمنطقة جاذبة للاستثمارفيديو.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس بنك التنمية الأفريقى فى اجتماعات دافوسقائمة الزمالك - بوطيب يظهر لأول مرة أمام بيراميدزكليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صورشوط أول سلبي بين سموحة وإنبي في الدوري الممتازمصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويجمغني الراب الأمريكي كريس براون ينكر تهمة الاغتصابطريقة استرداد مقدمات حجز الحج السياحيمدبولي يستعرض إنجازات مصر خلال ٤ سنوات في منتدى دافوستحسن ترتيب مصر في مؤشر الأمن والسلام المجتمعي (انفوجراف)

مصطفى بكري يكشف عن طبيب نساء مزيف بأسيوط.. فيديو

   -  
مصطفى بكري
قال مصطفى بكري، الإعلامي والبرلماني، إن برنامجه اطَّلع على واقعة مؤسفة بأسيوط، تخص أحد الأشخاص المزيفين، ادعى لإحدى الجمعيات الخيرية بأنه طبيب نساء وتوليد، وأخبرهم أنه سيجري 1200 عملية بالمجان، لمساعدة السيدات اللاتي يعانين من مشاكل في الإنجاب.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هذا الشخص يدعى« م.أ »، وتبين أنه لم يكن طبيبا، ولكن يمتلك شهادة مزيفة، من إحدى الجامعات.

وأشار إلى أن البرنامج التقى بعدد من سيدات القرى التى أجرى هذا الشخص الكشف عليهن.

وطالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بالبحث في هذا الموضوع، مؤكدا أن البرنامج يمتلك كافة الوثائق والمستندات التي تؤكد هذا الكلام.

وعرض بكرى تقريرا مصورا للسيدات اللاتي تعرضن لمشكلات بسبب هذا الطبيب، حيث قالت إحداهن أن الظروف الصعبة التى نعانى منها كانت سببا للذهاب لهذا الطبيب المزور لأنه لا يأخذ أموالا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة