مبابي يشيد بمستوي ليفربول.. ويؤكد: لا أفكر في الكرة الذهبيةرسميًا .. عودة الدوري الأوكراني نهاية مايو دون جمهورالبوندسليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-5-2020 والقنوات الناقلةأخبار الرياضة.. بوطيب يستعين بمحامي الزمالك.. إصابة المدير الفني للجبلاية بكوروناأحلى حاجة في حياتي: أحدث ظهور لـ محمد زيدان بصحبة ابنهالخطيب يجتمع بلجنة التخطيط لحسم ملفات فريق الكرة الأولكريم محمود عبد العزيز يعود لبلاتوه تصوير فيلم "موسى" بعد أسبوعبكام ولمين... تعرف على خريطة التسهيلات التى قدمتها البنوك فى يناير الماضىقصة صور.. كهربا "غاوي بحر وسباحة"اليوم.. الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط بالأهلي لمناقشة ملفات كرويةشركة ألمانية تمنح طلاب مدينة كولونيا أقنعة واقية بلاستيكية"الكهرباء": نتوقع إصدار إذن قبول إنشاء محطة الضبعة النووية خلال أسبوعينفي زمن كورونا.. تعرف على محتويات صيدلية السفردراسة تكشف السر وراء زيادة الوزن وعلاقته بكوروناصور.. أطباء مستشفيات العزل بكفر الشيخ يوجهون رسالة للمواطنين لمواجهة كورونا"الجوالة" بالعريش شعلة نشاط فى خدمة المجتمع والوقاية من كورونا بشمال سيناءفي 3 أيام.. «ماتغبيش ثواني» لـ وائل جسار تقترب من مليون مشاهدةنشرة الفن| هنيدي يسخر من كريستيانو رونالدو.. ويارا تحيي حفلاً أون لاين اليومباللهجة المصرية.. فضل شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة.. تفاصيلفي أجواء عائلية.. أصالة تحتفل بعيد ميلاد توأمها

المدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيو

   -  
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء عن وجود أزمات بين الثلاثي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب عدد اهداف كل منهما.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفيًا اليوم الجمعة، ان الثلاثي يلعبون بجوار بعضهم البعض وانه لا يعتقد ان هناك احد منهم يقوم باحصاء الاهداف الذي يسجلها هو والاخرون.

واضاف: "اعتقد ان الثلاثي لا يشعرون بالقلق حيال عدد الاهداف في كل مباراة وامر ان الجهاز الفني يحب التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لديهم قدرات مشابهم لقدرات الثلاثي امر لا يتعلق بوجود منافسه بين العناصر الهجومية المتواجدة بالوقت الحالي.

واكمل: "هم فقط يرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم، ويحبون طريقة اللعب الخاصة بنا، ويحققون فائدة من ورائها، والفريق أيضا يستفيد منهم مع أداء كل لاعب للدوري الدفاعي على سبيل المثال."

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري كان افتتح موسمه مع ليفربول بهدف في شباك وست هام يونايتد ورد عليه سريعًا ساديو ماني بهدفين في نفس المباراة والتي اقيمت باولى جولات الدوري الانجليزي لموسم 2018-2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة