"التنمية الصناعية" تعلن توافر مساحات أراضى فى مدينى العاشر من رمضان وبدروزير قطاع الأعمال: تنفيذ تجارب لزراعة القطن قصير التيلة الموسم الزراعى المقبلشاهد في دقيقة.. قصة 40 هدفاً لـ"محمد صلاح" في الدوري الإنجليزيشاهد في دقيقة.. 7 معلومات يجب أن تعرفها قبل التخطيط لزراعة سطح منزلكفيديو.. استشارى طب نفسى: المنتحر شخص حساس جداًسوق المحمول يفقد 1.1 مليون مشترك في أغسطس وأورنج أكبر الخاسرينالأهلي يجهز محمد هاني لمواجهة الوصل الإماراتيالأهلي يواصل استعداداته للوصل على ملعب التتش صباح الغدمصر للطيران تكثف رحلاتها لشرم الشيخ لنقل المشاركين بمؤتمر التنوع البيولوجى25 ديسمبر.. الحكم على 3 متهمين بأحداث "شارع السودان"عودة ريا وسكينة.. هدى وعبير تسرقان المشغولات الذهبية لصديقتهما بمساعدة حلاقسقوط 4 عاطلين عقب خطفهم هاتف من موظفة فى مصر القديمةتجديد حبس عامل قتل بائع ملابس بسبب خلاف على سعر "جاكت" بالعمرانيةضبط ترزى وعامل بتهمة التنقيب عن الآثار بكفر صقر فى الشرقيةالقبض على المتهمين بسرقة ربة منزل بالإكراه بالسيدة زينبضبط مصنع خمور بدون ترخيص بمنطقة الشروق"نواجه أخطر التحديات".. النص الكامل لكلمة السيسي بمؤتمر التنوع البيولوجيالسيسي: إطلاق مبادرة لدعم اتفاقيات "ريو" الثلاث لمواجهة تغير المناخ والتصحرتعرف على تفاصيل طقس الغدقافلة طبية مكبرة للمتضررين من السيول بعزبة سعيد فى مركز أبنوب بأسيوط

المدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيو

   -  
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء عن وجود أزمات بين الثلاثي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب عدد اهداف كل منهما.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفيًا اليوم الجمعة، ان الثلاثي يلعبون بجوار بعضهم البعض وانه لا يعتقد ان هناك احد منهم يقوم باحصاء الاهداف الذي يسجلها هو والاخرون.

واضاف: "اعتقد ان الثلاثي لا يشعرون بالقلق حيال عدد الاهداف في كل مباراة وامر ان الجهاز الفني يحب التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لديهم قدرات مشابهم لقدرات الثلاثي امر لا يتعلق بوجود منافسه بين العناصر الهجومية المتواجدة بالوقت الحالي.

واكمل: "هم فقط يرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم، ويحبون طريقة اللعب الخاصة بنا، ويحققون فائدة من ورائها، والفريق أيضا يستفيد منهم مع أداء كل لاعب للدوري الدفاعي على سبيل المثال."

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري كان افتتح موسمه مع ليفربول بهدف في شباك وست هام يونايتد ورد عليه سريعًا ساديو ماني بهدفين في نفس المباراة والتي اقيمت باولى جولات الدوري الانجليزي لموسم 2018-2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة