وزير التعليم يكلف قيادات الوزارة بمتابعة المديريات مع بداية العام الدراسىالصباحى مديراً فنياً مؤقتاً لبلدية المحلة خلفا للمزين استعداداً للكأسفيديو.. الجونة يهزم بتروجت 2 / 1 ويقترب من المربع الذهبىوزير الرياضة يؤازر بعثة المصرى هاتفياً قبل موقعة الكونفدراليةحسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني السعودي بـ"عشقك يا وطن"زايد من نيويورك: مصر ستعرض تجربتها الناجحة في مواجهة الأمراض الساريةجمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يرد

المدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيو

   -  
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء عن وجود أزمات بين الثلاثي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب عدد اهداف كل منهما.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفيًا اليوم الجمعة، ان الثلاثي يلعبون بجوار بعضهم البعض وانه لا يعتقد ان هناك احد منهم يقوم باحصاء الاهداف الذي يسجلها هو والاخرون.

واضاف: "اعتقد ان الثلاثي لا يشعرون بالقلق حيال عدد الاهداف في كل مباراة وامر ان الجهاز الفني يحب التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لديهم قدرات مشابهم لقدرات الثلاثي امر لا يتعلق بوجود منافسه بين العناصر الهجومية المتواجدة بالوقت الحالي.

واكمل: "هم فقط يرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم، ويحبون طريقة اللعب الخاصة بنا، ويحققون فائدة من ورائها، والفريق أيضا يستفيد منهم مع أداء كل لاعب للدوري الدفاعي على سبيل المثال."

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري كان افتتح موسمه مع ليفربول بهدف في شباك وست هام يونايتد ورد عليه سريعًا ساديو ماني بهدفين في نفس المباراة والتي اقيمت باولى جولات الدوري الانجليزي لموسم 2018-2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة