من "الكان" ٢٠٠٦ إلى ٢٠١٩.. "جوني" لاعب سوداني سابق بدرجة مشجع لفرق إفريقياحسن شحاتة يعلق على طرح اسمه لتولي تدريب منتخب مصرالتشكيل.. محرز يقود الجزائر.. وسار يدعم ماني في السنغالطبلة سنغالية والجزائر "فخر العرب" فى لقطات نهائي كأس الأمم الأفريقيةالأهلي يمطر شباك البلاستيك برباعية في البروفة الأخيرة قبل العودة للدوريأبو تريكة يتغنى بالجزائر قبل نهائي كأس الأمممباشر نهائي كأس أمم أفريقيا.. الجزائر 1 - 0 السنغال.. هدف مبكرالنقاز وفرجاني وبوطيب على رأس قائمة الزمالك لمواجهة الجونةأحمد كان في ثانوي وخيرة اتجوزت.. جزائريون شهدوا كأس ٩٠ ويحلمون بالبطولة بالثانيةأبو تريكة ينتقد قرار "كاف".. ويصف زميله السابق بالأعظم في تاريخ أفريقيامصطفى شعبان وجمال سليمان وأشرف زكى يصلون عمان لحضور فعاليات جرشنهائى أمم أفريقيا.. هند صبرى: دعواتى لإخواتى الجزائريين ومبروك لمصر التنظيم الرائعمطربون يتسابقون على الغناء باللهجة الصعيدية 2019.. تعرف عليهم"مصر للطيران" تسيّر 14 رحلة اليوم وغدًا لنقل 3200 حاج إلى السعودية"حماية المستهلك" يطلق قافلة لاستقبال شكاوى المواطنين بالإسكندريةلحظة وصول الرئيس الجزائري المؤقت إلى إستاد القاهرة لحضور نهائي أفريقياارتفاع الدولار والأسهم الأمريكية وسط تكهنات حول قرار مجلس الاحتياط بشأن سعر الفائدةلبنان توجه اتهاما لنائب حزب الله المستقيل بإطلاق النار داخل قسم شرطةمسئول عراقي: مقتل 30 داعشيًا خلال 6 أشهر في دياليإيران تعلن احتجاز ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز

المدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيو

   -  
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء عن وجود أزمات بين الثلاثي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب عدد اهداف كل منهما.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفيًا اليوم الجمعة، ان الثلاثي يلعبون بجوار بعضهم البعض وانه لا يعتقد ان هناك احد منهم يقوم باحصاء الاهداف الذي يسجلها هو والاخرون.

واضاف: "اعتقد ان الثلاثي لا يشعرون بالقلق حيال عدد الاهداف في كل مباراة وامر ان الجهاز الفني يحب التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لديهم قدرات مشابهم لقدرات الثلاثي امر لا يتعلق بوجود منافسه بين العناصر الهجومية المتواجدة بالوقت الحالي.

واكمل: "هم فقط يرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم، ويحبون طريقة اللعب الخاصة بنا، ويحققون فائدة من ورائها، والفريق أيضا يستفيد منهم مع أداء كل لاعب للدوري الدفاعي على سبيل المثال."

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري كان افتتح موسمه مع ليفربول بهدف في شباك وست هام يونايتد ورد عليه سريعًا ساديو ماني بهدفين في نفس المباراة والتي اقيمت باولى جولات الدوري الانجليزي لموسم 2018-2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة