«الأرصاد»: طقس معتدل على الوجه البحري والقاهرة.. والصغرى 20 درجة"مستقبل الفكر التنويرى فى مصر والعالم العربى" فى مكتبة مصر الجديدةمحاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل

المدير الفني لليفربول يكشف حقيقة الخلاف بين صلاح وماني وفيرمينيو

   -  
علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على أنباء عن وجود أزمات بين الثلاثي السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينيو بسبب عدد اهداف كل منهما.

وقال يورجن كلوب في مؤتمر صحفيًا اليوم الجمعة، ان الثلاثي يلعبون بجوار بعضهم البعض وانه لا يعتقد ان هناك احد منهم يقوم باحصاء الاهداف الذي يسجلها هو والاخرون.

واضاف: "اعتقد ان الثلاثي لا يشعرون بالقلق حيال عدد الاهداف في كل مباراة وامر ان الجهاز الفني يحب التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم لديهم قدرات مشابهم لقدرات الثلاثي امر لا يتعلق بوجود منافسه بين العناصر الهجومية المتواجدة بالوقت الحالي.

واكمل: "هم فقط يرغبون في الفوز بمباريات كرة القدم، ويحبون طريقة اللعب الخاصة بنا، ويحققون فائدة من ورائها، والفريق أيضا يستفيد منهم مع أداء كل لاعب للدوري الدفاعي على سبيل المثال."

يجدر الاشارة الي ان المحترف الدولي المصري كان افتتح موسمه مع ليفربول بهدف في شباك وست هام يونايتد ورد عليه سريعًا ساديو ماني بهدفين في نفس المباراة والتي اقيمت باولى جولات الدوري الانجليزي لموسم 2018-2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة