وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم

   -  
اصدرت مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، بيانا حول ما أثير عن تعذيب نزلاء دار كريم للمسنين، بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي، قالت فيه: نظرا" لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص دار كريم لرعاية المسنين، توجهت مدير إدارة الأسرة والطفولة بالمديرية، وبرفقتها كبير أخصائيين بالإدارة، للدار بشكل مفاجئ، وتفقدت الدار بنفسها، وتحدثت للمسنين، وأقامت معهم حوارا حتى تقف على أحوالهم، وكان ذلك على انفراد مع كل حالة من المسنين على حدة".

وأكد البيان أن المسنين، أبدوا أنهم بحالة جيدة، والقائمين على الدار يقومون برعايتهم، وأنه لا يوجد تعدٍ عليهم بأى شكل.

وأشار البيان إلى أنه تبين أن من بينهم حالات مريضة (حالة تعاني الزهايمر- حالة معاقة- حالة خرس)، وأنهم يجدون الرعاية والخدمة الجيدة والاهتمام من مأكل وملبس ودواء ونظافة شخصية.

وشدد البيان، على أن المديرية لا تألوا جهدا في متابعة دور ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لها، وتطبيق أحدث التعليمات الواردة في هذا الشأن من الوزارة، وفي حالة وجود أي شكوى قد يقدمها مقيم في أحد الدور أو حتى من المهتمين والمتابعين، تقوم المديرية بتتبعها حتى تقف على حقيقة الأوضاع وتصحيح المسار في حالة وجود أي خلل.

جدير بالذكر أن دار كريم للمسنين يقيم بها إجمالي 53 مسنا ومسنة، يحصلون على الرعاية اللازمة، ويرحبون بزيارتهم والاهتمام بهم من الجميع في كافة الأوقات والمناسبات. التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة