أرملة الشهيد مصطفى عبيد: «كان دايما يقول لى سيبيها لله»حمادة هلال ضيف «8 الصبح» على «dmc».. غدا"الإداري" يعيد المرافعة في تبعية "مستشفى جامعة مصر" للتعليم العالي بجلسة 6 فبرايراستعدادات بالمطارات احتفالا بالعيد الـ 89 للطيران المدنيالمستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية«حفلة مشبوهة».. مباحث شبرا تكشف غموض جثتي فتاتي كوبري بهتيمشمال سيناء: وقف توصيل المرافق للعقارات المخالفة لقرار طلاء الواجهاتبدء إنشاء كوبرى المشاه بـ إيتاى البارود خلال أيامإنقاذ سلحفاة مهددة بالانقراض وإطلاقها عبر سواحل الإسكندرية..صوراعتماد 966 ألف جنيه من جهاز تشغيل شباب الخريجين لمشروعات جديدة بالدقهليةمحافظ البحيرة يكافئ سائق توك توك أعاد ربع مليون جنيه فقدتها سيدة.. صورإحالة 79 موظفا بمجلس قرية الضهرية للتحقيقشراكة استراتيجية للعمل في القطاع الصحي بسيناءصور.. "الشقة المعلقة" آخر تقاليع البناء المخالف بالإسكندرية.. والحى يزيلهاالنيابة تطلب تحريات المباحث حول ضبط لص الهواتف المحمولة بمصر القديمةسقوط 3 عمال بمطعم وراء الاستيلاء على أموال خزينة المحل فى النزهةالسجن عام لمؤذون أشهر سلاحه داخل مدرسة ابتدائي بالمنصورةحبس متهمين بسرقة شقة سكنية بالشروق 4 أياممباشر الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) هدف أبيض سكندري7 كتب أقبل عليها زوار معرض الكتاب فى اليوم الأول.. تعرف عليها

التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم

   -  
اصدرت مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، بيانا حول ما أثير عن تعذيب نزلاء دار كريم للمسنين، بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي، قالت فيه: نظرا" لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص دار كريم لرعاية المسنين، توجهت مدير إدارة الأسرة والطفولة بالمديرية، وبرفقتها كبير أخصائيين بالإدارة، للدار بشكل مفاجئ، وتفقدت الدار بنفسها، وتحدثت للمسنين، وأقامت معهم حوارا حتى تقف على أحوالهم، وكان ذلك على انفراد مع كل حالة من المسنين على حدة".

وأكد البيان أن المسنين، أبدوا أنهم بحالة جيدة، والقائمين على الدار يقومون برعايتهم، وأنه لا يوجد تعدٍ عليهم بأى شكل.

وأشار البيان إلى أنه تبين أن من بينهم حالات مريضة (حالة تعاني الزهايمر- حالة معاقة- حالة خرس)، وأنهم يجدون الرعاية والخدمة الجيدة والاهتمام من مأكل وملبس ودواء ونظافة شخصية.

وشدد البيان، على أن المديرية لا تألوا جهدا في متابعة دور ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لها، وتطبيق أحدث التعليمات الواردة في هذا الشأن من الوزارة، وفي حالة وجود أي شكوى قد يقدمها مقيم في أحد الدور أو حتى من المهتمين والمتابعين، تقوم المديرية بتتبعها حتى تقف على حقيقة الأوضاع وتصحيح المسار في حالة وجود أي خلل.

جدير بالذكر أن دار كريم للمسنين يقيم بها إجمالي 53 مسنا ومسنة، يحصلون على الرعاية اللازمة، ويرحبون بزيارتهم والاهتمام بهم من الجميع في كافة الأوقات والمناسبات. التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة