شاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيبثروت سويلم: نرحب بتونس و50 ألف مشجع يحضرون اللقاءأسامة خليل يكشف 3 حلول لإعادة الإسماعيلي لسابق عهده

التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم

   -  
اصدرت مديرية التضامن الاجتماعي في الإسكندرية، بيانا حول ما أثير عن تعذيب نزلاء دار كريم للمسنين، بمنطقة أبو يوسف التابعة لحي العجمي، قالت فيه: نظرا" لما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص دار كريم لرعاية المسنين، توجهت مدير إدارة الأسرة والطفولة بالمديرية، وبرفقتها كبير أخصائيين بالإدارة، للدار بشكل مفاجئ، وتفقدت الدار بنفسها، وتحدثت للمسنين، وأقامت معهم حوارا حتى تقف على أحوالهم، وكان ذلك على انفراد مع كل حالة من المسنين على حدة".

وأكد البيان أن المسنين، أبدوا أنهم بحالة جيدة، والقائمين على الدار يقومون برعايتهم، وأنه لا يوجد تعدٍ عليهم بأى شكل.

وأشار البيان إلى أنه تبين أن من بينهم حالات مريضة (حالة تعاني الزهايمر- حالة معاقة- حالة خرس)، وأنهم يجدون الرعاية والخدمة الجيدة والاهتمام من مأكل وملبس ودواء ونظافة شخصية.

وشدد البيان، على أن المديرية لا تألوا جهدا في متابعة دور ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لها، وتطبيق أحدث التعليمات الواردة في هذا الشأن من الوزارة، وفي حالة وجود أي شكوى قد يقدمها مقيم في أحد الدور أو حتى من المهتمين والمتابعين، تقوم المديرية بتتبعها حتى تقف على حقيقة الأوضاع وتصحيح المسار في حالة وجود أي خلل.

جدير بالذكر أن دار كريم للمسنين يقيم بها إجمالي 53 مسنا ومسنة، يحصلون على الرعاية اللازمة، ويرحبون بزيارتهم والاهتمام بهم من الجميع في كافة الأوقات والمناسبات. التضامن الاجتماعي بالإسكندرية تكشف حقيقة تعذيب مسنين دار كريم
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة