زوجة الشهيد ساطع النعماني لـ"بوابة الأهرام": 25 يناير يمثل التضحية التي رأيتها في زوجي وكل رجال الشرطةتأجيل تظلم سعاد الخولي على قرار منعها من التصرف فى أموالهايحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر و تونس بكأس العالم لكرة اليدالشوط الأول..تعادل سلبى بين سموحة و إنبيسعر الدولار بالبنوك يبدأ فى التراجع ويسجل 17.86 جنيه"سوديك" تكشف أسباب تعذر الاستحواذ على مدينة نصر للإسكانأرملة الشهيد مصطفى عبيد: «كان دايما يقول لى سيبيها لله»حمادة هلال ضيف «8 الصبح» على «dmc».. غدا"الإداري" يعيد المرافعة في تبعية "مستشفى جامعة مصر" للتعليم العالي بجلسة 6 فبرايراستعدادات بالمطارات احتفالا بالعيد الـ 89 للطيران المدنيالمستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية«حفلة مشبوهة».. مباحث شبرا تكشف غموض جثتي فتاتي كوبري بهتيمشمال سيناء: وقف توصيل المرافق للعقارات المخالفة لقرار طلاء الواجهاتبدء إنشاء كوبرى المشاه بـ إيتاى البارود خلال أيامإنقاذ سلحفاة مهددة بالانقراض وإطلاقها عبر سواحل الإسكندرية..صوراعتماد 966 ألف جنيه من جهاز تشغيل شباب الخريجين لمشروعات جديدة بالدقهليةمحافظ البحيرة يكافئ سائق توك توك أعاد ربع مليون جنيه فقدتها سيدة.. صورإحالة 79 موظفا بمجلس قرية الضهرية للتحقيقشراكة استراتيجية للعمل في القطاع الصحي بسيناءصور.. "الشقة المعلقة" آخر تقاليع البناء المخالف بالإسكندرية.. والحى يزيلها

معنويات المستهلكين الأمريكيين تهبط لأدنى مستوى فى 11 شهرا

-  
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

رويترز
هبطت ثقة المستهلكين الأمريكيين إلى أدنى مستوى فى 11 شهرا فى أوائل أغسطس ، مع تعبير الأسر عن القلق بشأن ارتفاع تكلفة المعيشة وهو ما قد يشير إلى تباطؤ فى انفاق المستهلكين.

وقالت جامعة ميشيجان اليوم الجمعة إن مؤشرها لمعنويات المستهلكين سجل قراءة عند 95.3 أوائل الشهر الحالي، وهى الأضعف منذ سبتمبر 2017، انخفاضا من 97.9 فى يوليو، وتراجع المؤشر الفرعى لتوقعات المستهلكين إلى 107.8 من 114.4.

وأضافت الجامعة أن تراجع المعنويات تركز بين الأسر فى الثلث الأدنى من توزيعات الدخل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة