صور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغير

ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

   -  
ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد رادس في تونس.

من المقرر أن يحل فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضيفًا على منافسه فريق الترجي التونسي وأن يكون ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق الترجي التونسي، سعيًا في أن يحتل صدارة المجموعة الأولى.

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالإضافة إلي أنه حسم تأهله الى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في الأخرى.

كان النادي الأهلي تعادل في أول مباراة له أمام منافسه الترجي التونسي بالمباراة التي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، بينما خسر مباراته الثانية امام فريق كمبالا سيتي بهدفين نظيفين بالمباراة التي اقيمت في أوغندا.

واستطاع الاهلي في تحقيق الفوز على منافسه فريق تاون شيب في مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وفاز في الإياب بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت بملعب بوتسوانا الوطني.

ومن المقرر أن يدخل الاهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالي - سعد سمير - علي معلول.
الوسط: أحمد فتحى - عمرو السولية - وليد سليمان - ناصر ماهر - ميدو جابر.
الهجوم: وليد أزارو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة