وزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشستر

ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

   -  
ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد رادس في تونس.

من المقرر أن يحل فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضيفًا على منافسه فريق الترجي التونسي وأن يكون ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق الترجي التونسي، سعيًا في أن يحتل صدارة المجموعة الأولى.

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالإضافة إلي أنه حسم تأهله الى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في الأخرى.

كان النادي الأهلي تعادل في أول مباراة له أمام منافسه الترجي التونسي بالمباراة التي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، بينما خسر مباراته الثانية امام فريق كمبالا سيتي بهدفين نظيفين بالمباراة التي اقيمت في أوغندا.

واستطاع الاهلي في تحقيق الفوز على منافسه فريق تاون شيب في مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وفاز في الإياب بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت بملعب بوتسوانا الوطني.

ومن المقرر أن يدخل الاهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالي - سعد سمير - علي معلول.
الوسط: أحمد فتحى - عمرو السولية - وليد سليمان - ناصر ماهر - ميدو جابر.
الهجوم: وليد أزارو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة