طريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكرية

ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

   -  
ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد رادس في تونس.

من المقرر أن يحل فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضيفًا على منافسه فريق الترجي التونسي وأن يكون ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق الترجي التونسي، سعيًا في أن يحتل صدارة المجموعة الأولى.

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالإضافة إلي أنه حسم تأهله الى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في الأخرى.

كان النادي الأهلي تعادل في أول مباراة له أمام منافسه الترجي التونسي بالمباراة التي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، بينما خسر مباراته الثانية امام فريق كمبالا سيتي بهدفين نظيفين بالمباراة التي اقيمت في أوغندا.

واستطاع الاهلي في تحقيق الفوز على منافسه فريق تاون شيب في مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وفاز في الإياب بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت بملعب بوتسوانا الوطني.

ومن المقرر أن يدخل الاهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالي - سعد سمير - علي معلول.
الوسط: أحمد فتحى - عمرو السولية - وليد سليمان - ناصر ماهر - ميدو جابر.
الهجوم: وليد أزارو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة