شاهد.. كريم عبد العزيز يعلن موعد عرض نادى الرجال السرىشيماء سيف تكشف كواليس برنامجها الجديدحميد الشاعري ومصطفى قمر يغنيان أه يا ليل إسكندرية.. فيديومحافظ سوهاج: نسعى لتحويل المحافظة لمنطقة جاذبة للاستثمارفيديو.. رئيس الوزراء يلتقى رئيس بنك التنمية الأفريقى فى اجتماعات دافوسقائمة الزمالك - بوطيب يظهر لأول مرة أمام بيراميدزكليوباترا يستأنف تدريباته.. وميدو جاهز لمواجهة الزرقا.. صورشوط أول سلبي بين سموحة وإنبي في الدوري الممتازمصر تسحق تونس في الديربي العربي بمونديال اليد.. وتنتظر هدية النرويجمغني الراب الأمريكي كريس براون ينكر تهمة الاغتصابطريقة استرداد مقدمات حجز الحج السياحيمدبولي يستعرض إنجازات مصر خلال ٤ سنوات في منتدى دافوستحسن ترتيب مصر في مؤشر الأمن والسلام المجتمعي (انفوجراف)«الطيب» يتفقد جناح الأزهر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب (صور)التموين: المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية كاف لمدة 3 أشهراجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر العلمي الثامن لجامعة عين شمس"المستشفيات التعليمية" تحتفل بتخريج "مهنية الموجات فوق الصوتية"رئيس الوزراء يجرى حوارا مع قناة CNBC الأمريكية فى دافوس"كفار يدخلون الجنة" في معرض الكتاب الدولياستراحة الدوري المصري - سموحة (0) إنبي (0) نهاية الشوط الأول

ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم

   -  
ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً باستاد رادس في تونس.

من المقرر أن يحل فريق الكرة الأول بنادي الاهلي ضيفًا على منافسه فريق الترجي التونسي وأن يكون ميعاد مباراة الاهلي والترجي التونسي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويدخل فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي المباراة وهو يسعى إلى تحقيق الفوز على حساب منافسه فريق الترجي التونسي، سعيًا في أن يحتل صدارة المجموعة الأولى.

ويحتل فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط بالإضافة إلي أنه حسم تأهله الى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط فقط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في الأخرى.

كان النادي الأهلي تعادل في أول مباراة له أمام منافسه الترجي التونسي بالمباراة التي أقيمت في استاد الجيش ببرج العرب، بينما خسر مباراته الثانية امام فريق كمبالا سيتي بهدفين نظيفين بالمباراة التي اقيمت في أوغندا.

واستطاع الاهلي في تحقيق الفوز على منافسه فريق تاون شيب في مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز في الذهاب بثلاثية نظيفة والتي أقيمت باستاد القاهرة الدولي، وفاز في الإياب بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت بملعب بوتسوانا الوطني.

ومن المقرر أن يدخل الاهلي بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: محمد هاني - ساليف كوليبالي - سعد سمير - علي معلول.
الوسط: أحمد فتحى - عمرو السولية - وليد سليمان - ناصر ماهر - ميدو جابر.
الهجوم: وليد أزارو
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة