البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

نجما الأهلى والزمالك يبحثان عن نادٍ

   -  
شعار الاهلى والزمالك
فجأة وبدون مقدمات أصبح الثنائى عمرو بركات لاعب الأهلى ومعروف يوسف لاعب الزمالك يتسولان اللعب للأندية بعد خروجهما من حسابات القطبين الكبيرين فى الموسم الجديد ووضعهما على قوائم الإنتظار .

عمرو بركات صاحب الـ27 عاما بدأ علاقته بكرة القدم ناشئا فى صفوف النادى الأهلى ثم لم يحظ بفرصة اللعب لينتقل الى الغريم التقليدى الزمالك ويرتدى فانلته البيضاء ولكنه رحل بنفس الطريقة قبل ان يتألق فى صفوف مصر للمقاصة وينتقل منه الى ليرس البلجيكى لفترة قصيرة عاد بعدها الى ناديه الأول الأهلى ولكنه فشل فى تقديم أوراق إعتماده لتراجع مستواه الفنى والبدنى بشكل لافت للغاية .

لم يجد النادى الأهلى طريقة للتخلص من عمرو بركات الا بإعارته الى الشباب السعودى لمدة موسما ونصف ولكنه سرعان ما عاد مرة أخرى للاهلى ليفشل فى كسب ثقة المدير الفنى الفرنسى كارتيرون الذى وافق على وضعه بقوائم الإنتظار لعدم الحاجة الى جهوده .

ورغم تلويح عمرو بركات بإمتلاكه عروضا كثيرة من أندية خليجية ومحلية الا ان إدارة الأهلى أعلنت عدم وصول اى عرض رسمى لمقرها بالجزيرة بشأن اللاعب الذى أصبح يتسول اللعب فى أى من الأندية العمانية بخلاف محاولته إقناع "حماه " إيهاب جلال المدير الفنى لأهلى طرابلس الليبى بضمه .

فى القلعة البيضاء .. كان الأستغناء عن خدمات النيجيرى معروف يوسف بمثابة الصدمة لجماهير الزمالك خاصة ان اللاعب على مدار 4 سنوات قضاها بالفانلة البيضاء أصبح من ركائز الفريق الأساسية وتوج معه بلقب الدورى و4 ألقاب للكأس ولقبا للسوبر بالإضافة لاعتماد جميع المدربين عليه بشكل أساسى .

وجاء تعاقد الزمالك مع الدولى التونسى فرجانى ساسى ليكمل عقد اللاعبين الأجانب الأربعة المسموح بهم فى قائمة الفريق مع المغربى حميد أحداد والتونسى حمدى النقاز والكونغولى كاسونجو ليطيح بالنيجيرى معروف يوسف من الحسابات الفنية ويتم وضعه على قائمة الإنتظار .

ولم يصدق معروف يوسف نفسه بعد تراجع الفتح السعودى عن التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية طالبا من مسئولى النادى انقاذه من التجميد واقناع أى ناد سعودى أخر بالتعاقد معه قبل اغلاق باب القيد هناك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة