طريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجاز

نجما الأهلى والزمالك يبحثان عن نادٍ

   -  
شعار الاهلى والزمالك
فجأة وبدون مقدمات أصبح الثنائى عمرو بركات لاعب الأهلى ومعروف يوسف لاعب الزمالك يتسولان اللعب للأندية بعد خروجهما من حسابات القطبين الكبيرين فى الموسم الجديد ووضعهما على قوائم الإنتظار .

عمرو بركات صاحب الـ27 عاما بدأ علاقته بكرة القدم ناشئا فى صفوف النادى الأهلى ثم لم يحظ بفرصة اللعب لينتقل الى الغريم التقليدى الزمالك ويرتدى فانلته البيضاء ولكنه رحل بنفس الطريقة قبل ان يتألق فى صفوف مصر للمقاصة وينتقل منه الى ليرس البلجيكى لفترة قصيرة عاد بعدها الى ناديه الأول الأهلى ولكنه فشل فى تقديم أوراق إعتماده لتراجع مستواه الفنى والبدنى بشكل لافت للغاية .

لم يجد النادى الأهلى طريقة للتخلص من عمرو بركات الا بإعارته الى الشباب السعودى لمدة موسما ونصف ولكنه سرعان ما عاد مرة أخرى للاهلى ليفشل فى كسب ثقة المدير الفنى الفرنسى كارتيرون الذى وافق على وضعه بقوائم الإنتظار لعدم الحاجة الى جهوده .

ورغم تلويح عمرو بركات بإمتلاكه عروضا كثيرة من أندية خليجية ومحلية الا ان إدارة الأهلى أعلنت عدم وصول اى عرض رسمى لمقرها بالجزيرة بشأن اللاعب الذى أصبح يتسول اللعب فى أى من الأندية العمانية بخلاف محاولته إقناع "حماه " إيهاب جلال المدير الفنى لأهلى طرابلس الليبى بضمه .

فى القلعة البيضاء .. كان الأستغناء عن خدمات النيجيرى معروف يوسف بمثابة الصدمة لجماهير الزمالك خاصة ان اللاعب على مدار 4 سنوات قضاها بالفانلة البيضاء أصبح من ركائز الفريق الأساسية وتوج معه بلقب الدورى و4 ألقاب للكأس ولقبا للسوبر بالإضافة لاعتماد جميع المدربين عليه بشكل أساسى .

وجاء تعاقد الزمالك مع الدولى التونسى فرجانى ساسى ليكمل عقد اللاعبين الأجانب الأربعة المسموح بهم فى قائمة الفريق مع المغربى حميد أحداد والتونسى حمدى النقاز والكونغولى كاسونجو ليطيح بالنيجيرى معروف يوسف من الحسابات الفنية ويتم وضعه على قائمة الإنتظار .

ولم يصدق معروف يوسف نفسه بعد تراجع الفتح السعودى عن التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية طالبا من مسئولى النادى انقاذه من التجميد واقناع أى ناد سعودى أخر بالتعاقد معه قبل اغلاق باب القيد هناك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة