مانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميل

نجما الأهلى والزمالك يبحثان عن نادٍ

   -  
شعار الاهلى والزمالك
فجأة وبدون مقدمات أصبح الثنائى عمرو بركات لاعب الأهلى ومعروف يوسف لاعب الزمالك يتسولان اللعب للأندية بعد خروجهما من حسابات القطبين الكبيرين فى الموسم الجديد ووضعهما على قوائم الإنتظار .

عمرو بركات صاحب الـ27 عاما بدأ علاقته بكرة القدم ناشئا فى صفوف النادى الأهلى ثم لم يحظ بفرصة اللعب لينتقل الى الغريم التقليدى الزمالك ويرتدى فانلته البيضاء ولكنه رحل بنفس الطريقة قبل ان يتألق فى صفوف مصر للمقاصة وينتقل منه الى ليرس البلجيكى لفترة قصيرة عاد بعدها الى ناديه الأول الأهلى ولكنه فشل فى تقديم أوراق إعتماده لتراجع مستواه الفنى والبدنى بشكل لافت للغاية .

لم يجد النادى الأهلى طريقة للتخلص من عمرو بركات الا بإعارته الى الشباب السعودى لمدة موسما ونصف ولكنه سرعان ما عاد مرة أخرى للاهلى ليفشل فى كسب ثقة المدير الفنى الفرنسى كارتيرون الذى وافق على وضعه بقوائم الإنتظار لعدم الحاجة الى جهوده .

ورغم تلويح عمرو بركات بإمتلاكه عروضا كثيرة من أندية خليجية ومحلية الا ان إدارة الأهلى أعلنت عدم وصول اى عرض رسمى لمقرها بالجزيرة بشأن اللاعب الذى أصبح يتسول اللعب فى أى من الأندية العمانية بخلاف محاولته إقناع "حماه " إيهاب جلال المدير الفنى لأهلى طرابلس الليبى بضمه .

فى القلعة البيضاء .. كان الأستغناء عن خدمات النيجيرى معروف يوسف بمثابة الصدمة لجماهير الزمالك خاصة ان اللاعب على مدار 4 سنوات قضاها بالفانلة البيضاء أصبح من ركائز الفريق الأساسية وتوج معه بلقب الدورى و4 ألقاب للكأس ولقبا للسوبر بالإضافة لاعتماد جميع المدربين عليه بشكل أساسى .

وجاء تعاقد الزمالك مع الدولى التونسى فرجانى ساسى ليكمل عقد اللاعبين الأجانب الأربعة المسموح بهم فى قائمة الفريق مع المغربى حميد أحداد والتونسى حمدى النقاز والكونغولى كاسونجو ليطيح بالنيجيرى معروف يوسف من الحسابات الفنية ويتم وضعه على قائمة الإنتظار .

ولم يصدق معروف يوسف نفسه بعد تراجع الفتح السعودى عن التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية طالبا من مسئولى النادى انقاذه من التجميد واقناع أى ناد سعودى أخر بالتعاقد معه قبل اغلاق باب القيد هناك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة