رسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صور

سائق الفيوم المتهم باغتصاب ابنته يسلم نفسه للشرطة

   -  
سلم سائق نفسه إلى مركز شرطة سنورس طواعية، بعد أن اتهمته زوجته باغتصاب ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج رغما عنها حتى حملت منه سفاحا في شهرها الرابع، وأنكر كل ما جاء بأقوال الزوجة.

وكانت "رضا إ ع إ" 38 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها "كرم ا ع" 42 سنة، سائق، بمعاشرة ابنتهما "فاطمة" معاشرة الأزواج رغما عنها؛ وحملها منه سفاحا.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد باتهام ربة منزل زوجها باغتصاب ابنتهما، في غياب الأم.

وتبين أن الأم تركت منزل الزوجية منذ 6 أشهر وأبلغتها ابنته بما فعله والدها معها.

وفور علم المتهم ببلاغ زوجته، سلم نفسه طواعية إلى مركز شرطة سنورس، وأنكر كل ما جاء في أقوال زوجته، معتبرا أنها شكوى كيدية للانتقام منه لانفصاله عنها.

وتحرر محضر رقم 4805 إداري سنورس، وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبسه لحين استكمال تحريات البحث الجنائي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة