أبوشقة: التعديلات الدستورية تضمن استقلال القضاءعاجل| قائد شرطة سريلانكا حذر من هجمات انتحارية قبل تفجيرات اليومسفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستور

سائق الفيوم المتهم باغتصاب ابنته يسلم نفسه للشرطة

   -  
سلم سائق نفسه إلى مركز شرطة سنورس طواعية، بعد أن اتهمته زوجته باغتصاب ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج رغما عنها حتى حملت منه سفاحا في شهرها الرابع، وأنكر كل ما جاء بأقوال الزوجة.

وكانت "رضا إ ع إ" 38 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها "كرم ا ع" 42 سنة، سائق، بمعاشرة ابنتهما "فاطمة" معاشرة الأزواج رغما عنها؛ وحملها منه سفاحا.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد باتهام ربة منزل زوجها باغتصاب ابنتهما، في غياب الأم.

وتبين أن الأم تركت منزل الزوجية منذ 6 أشهر وأبلغتها ابنته بما فعله والدها معها.

وفور علم المتهم ببلاغ زوجته، سلم نفسه طواعية إلى مركز شرطة سنورس، وأنكر كل ما جاء في أقوال زوجته، معتبرا أنها شكوى كيدية للانتقام منه لانفصاله عنها.

وتحرر محضر رقم 4805 إداري سنورس، وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبسه لحين استكمال تحريات البحث الجنائي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة