سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

سائق الفيوم المتهم باغتصاب ابنته يسلم نفسه للشرطة

   -  
سلم سائق نفسه إلى مركز شرطة سنورس طواعية، بعد أن اتهمته زوجته باغتصاب ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج رغما عنها حتى حملت منه سفاحا في شهرها الرابع، وأنكر كل ما جاء بأقوال الزوجة.

وكانت "رضا إ ع إ" 38 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها "كرم ا ع" 42 سنة، سائق، بمعاشرة ابنتهما "فاطمة" معاشرة الأزواج رغما عنها؛ وحملها منه سفاحا.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز سنورس، يفيد باتهام ربة منزل زوجها باغتصاب ابنتهما، في غياب الأم.

وتبين أن الأم تركت منزل الزوجية منذ 6 أشهر وأبلغتها ابنته بما فعله والدها معها.

وفور علم المتهم ببلاغ زوجته، سلم نفسه طواعية إلى مركز شرطة سنورس، وأنكر كل ما جاء في أقوال زوجته، معتبرا أنها شكوى كيدية للانتقام منه لانفصاله عنها.

وتحرر محضر رقم 4805 إداري سنورس، وتم العرض على النيابة العامة التي قررت حبسه لحين استكمال تحريات البحث الجنائي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة