شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

ربة منزل تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما فى الفيوم

-  
مديرية أمن الفيوم

الفيوم - فريق المحافظات
تقدمت ربة منزل، من قرية جبلة بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، وابنتها، ببلاغ لمركز شرطة سنورس، تتهمان فيه، زوج الأولى ووالدة الإبنة، بمعاشرة الأخيرة جنسيا، وحملها سفاحا منه، بعد أن تركت الزوجة منزل الزوجية بسبب خلافات بينهما.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بتقدم كلا من "ر.إ.ع" (38 سنة-ربة منزل)، ومقيمة بقرية جبلة، وابنتها "ف.ك.أ" (18 سنة-حاصلة على دبلوم تجارة)، ومقيمة بنفس العنوان، ببلاغ ضد "ك.أ.ع" (43 سنة-سائق)، ومقيم بنفس العنوان، وهو زوج الأولى، ووالد الثانية، تتهماه بمعاشرة الابنة جنسيا، وحملها منه سفاحا، وأنها فى الشهر الرابع من الحمل، وذلك عقب ترك الزوجة، مسكن الزوجية لوجود خلافات زوجية بينهما.

وتوجهت قوة من المباحث عدة مرات إلى محل سكنه، ولم تجده، وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4805 لسنة 2018م إدارى مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وفى وقت لاحق، توجه المشكو فى حقه إلى نيابة سنورس، من تلقاء نفسه، وبدأت التحقيق معه.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة