الأهلي يعلن قائمته الإفريقية.. لاعب واحد جديد واستبعاد 7 لاعبينالإمارات ترحب بنتائج تحقيقات السعودية في قضية مقتل خاشقجيواشنطن تبحث ترحيل "عدو تركيا" لتخفيف الضغط على السعودية بمقتل خاشقجي؟ماي: بريطانيا تواجه "عدم يقين خطير" حال تخليها عن اتفاق الخروجمن النفي إلى الاعتراف.. لماذا اختلفت روايات السعودية في قضية خاشقجي؟أحمد عكاشة: 23% من المصريين مصابون بمشاكل نفسيةشقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالهاكارتيرون يعلن قائمة الأهلي في دوري أبطال إفريقياانطلاق 50 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية من مطار القاهرةصور.. حفل تكريم للعاملين المتميزين بقطاع الطيران بدار الأوبرا المصريةمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا تستقبل إسبانيا.. لحظات على انطلاق المباراةنادى السينما الأفريقية يستضيف مهرجان السينما أون لاين بباريسمحمد صلاح وتريزيجيه يغنيان "رحلة عمرى" لمصطفى كاملوزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"

ربة منزل تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما فى الفيوم

-  
مديرية أمن الفيوم

الفيوم - فريق المحافظات
تقدمت ربة منزل، من قرية جبلة بمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، وابنتها، ببلاغ لمركز شرطة سنورس، تتهمان فيه، زوج الأولى ووالدة الإبنة، بمعاشرة الأخيرة جنسيا، وحملها سفاحا منه، بعد أن تركت الزوجة منزل الزوجية بسبب خلافات بينهما.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بتقدم كلا من "ر.إ.ع" (38 سنة-ربة منزل)، ومقيمة بقرية جبلة، وابنتها "ف.ك.أ" (18 سنة-حاصلة على دبلوم تجارة)، ومقيمة بنفس العنوان، ببلاغ ضد "ك.أ.ع" (43 سنة-سائق)، ومقيم بنفس العنوان، وهو زوج الأولى، ووالد الثانية، تتهماه بمعاشرة الابنة جنسيا، وحملها منه سفاحا، وأنها فى الشهر الرابع من الحمل، وذلك عقب ترك الزوجة، مسكن الزوجية لوجود خلافات زوجية بينهما.

وتوجهت قوة من المباحث عدة مرات إلى محل سكنه، ولم تجده، وتحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 4805 لسنة 2018م إدارى مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وفى وقت لاحق، توجه المشكو فى حقه إلى نيابة سنورس، من تلقاء نفسه، وبدأت التحقيق معه.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة