إسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»

لعب كرة الأطفال يتسبب في مصرع وإصابة 8 أشخاص بقرية بالمنيا

-  
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

لقى فلاح وسيدة مصرعهما، وأصيب 6 آخرين، إثر وقوع مشاجرة بإحدى قري مركز مغاعة بمحافظة المنيا، بين طرفين بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال كرة القدم.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بوقوع مشاجرة ومصابين ومتوفين بإحدى قري مركز مغاغة، فانتقل العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية، والعميد محمد خيري مأمور مركز شرطة مغاعة، وتبين مقتل «أحمد .ع» 25 عامًا، فلاح، وسيده تدعي «زينب. ق» 65 عامًا، وأصيب 6 أشخاص آخرون من الجانبين، وذلك إثر وقوع مشاجرة بينهم لخلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال لكرة القدم، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على 7 متهمين من الجانبين.

تحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة