السلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديوشاهد.. عمرو وردة يحتفل بعيد ميلاده الـ 26 بهذه الطريقة

مصرع طفل صعقاً بالكهرباء أثناء شربه الماء بمنزله في المنيا

-  
صعق بالكهرباء - صورة أرشيفية

لقي طفل عمرة 6 سنوات مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء شرب الماء، من الثلاجة داخل منزله بمركز بني مزار، في شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بمصرع طفل يدعي «محمد-م» 6 سنوات، مقيم بقرية القيس بمركز بني مزار شمال المحافظة.

بالفحص وتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الطفل توفي صعقًا بالكهرباء، وبسؤال أهليته أكدوا في تحريات البحث الجنائي، أنه أثناء فتحه ثلاجة المنزل لشرب ماء مبرد، صعقه التيار الكهربائي، وسقط متوفيًا على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة