ندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببينضبط 523 مخالفة مرورية فى حملة ليلية بأسوان.. صورإبراهيم صلاح: طاهر محمد طاهر قادر على تكرار تجربة صلاحجارسيا: صلاح مع المنتخب مجرد لاعب.. ولا نعلم شيئا عن أزمته مع اتحاد الكرة

مصرع طفل صعقاً بالكهرباء أثناء شربه الماء بمنزله في المنيا

-  
صعق بالكهرباء - صورة أرشيفية

لقي طفل عمرة 6 سنوات مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء شرب الماء، من الثلاجة داخل منزله بمركز بني مزار، في شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بمصرع طفل يدعي «محمد-م» 6 سنوات، مقيم بقرية القيس بمركز بني مزار شمال المحافظة.

بالفحص وتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الطفل توفي صعقًا بالكهرباء، وبسؤال أهليته أكدوا في تحريات البحث الجنائي، أنه أثناء فتحه ثلاجة المنزل لشرب ماء مبرد، صعقه التيار الكهربائي، وسقط متوفيًا على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة