ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

مصرع طفل صعقاً بالكهرباء أثناء شربه الماء بمنزله في المنيا

-  
صعق بالكهرباء - صورة أرشيفية

لقي طفل عمرة 6 سنوات مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء شرب الماء، من الثلاجة داخل منزله بمركز بني مزار، في شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بمصرع طفل يدعي «محمد-م» 6 سنوات، مقيم بقرية القيس بمركز بني مزار شمال المحافظة.

بالفحص وتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الطفل توفي صعقًا بالكهرباء، وبسؤال أهليته أكدوا في تحريات البحث الجنائي، أنه أثناء فتحه ثلاجة المنزل لشرب ماء مبرد، صعقه التيار الكهربائي، وسقط متوفيًا على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة