جماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهماشباب قرية محمد صلاح يتابعون مسابقة أفضل لاعب فى العالم على المقاهىصور.. القنصلية السعودية بالسويس تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الوطنى للمملكة"إير كايرو" تنقل ٢٩٠ ألف سائح على متن ٢٠٠٠ رحلة بزيادة 50% عن العام الماضيوكيل الأزهر يلتقي وفدا من وزارة التعليم لبحث التعاون المشتركفي غياب صلاح.. رونالدو وميسي على رأس فريق العامبالصور- خبير موضة يعلق على "بدلة" محمد صلاح في حفل "ذا بيست"صورة - ظهور غريب لميدو في حفل "the Best"ترامب يعتبر أن زعيم كوريا الشمالية "منفتح جدا" و"رائع"مترجم "الهرمانيوطيقا": تتكون من 3 مجلدات.. وهذه أهميتهاعبدالعزيز قنصوة: مهرجان الإسكندرية منارة مصر لدول البحر المتوسط | صور

مصرع طفل صعقاً بالكهرباء أثناء شربه الماء بمنزله في المنيا

-  
صعق بالكهرباء - صورة أرشيفية

لقي طفل عمرة 6 سنوات مصرعه صعقًا بالكهرباء، أثناء شرب الماء، من الثلاجة داخل منزله بمركز بني مزار، في شمال محافظة المنيا، وتم نقل جثته لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة.

كان اللواء مجدي عامر مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بمصرع طفل يدعي «محمد-م» 6 سنوات، مقيم بقرية القيس بمركز بني مزار شمال المحافظة.

بالفحص وتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبين أن الطفل توفي صعقًا بالكهرباء، وبسؤال أهليته أكدوا في تحريات البحث الجنائي، أنه أثناء فتحه ثلاجة المنزل لشرب ماء مبرد، صعقه التيار الكهربائي، وسقط متوفيًا على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة