جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

قوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صور

   -  
اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية
باشر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم، متابعة تنفيذ سلسلة من حملات مبادرة تخفيض السلع الغذائية بأسواق كفر الزيات تيسيرًا على المواطنين ورفع المعاناة عنهم من غلاء أسعار السلع بخصم يصل إلى 30% في طنطا وكفر الزيات.

وتفقد مدير الأمن ساحات الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة المكلفة بتأمين ساحة المسجد الأحمدي والشوارع المحيطة بها موجها ضباط وأفراد الشرطة بالضرورة باليقظة التامة ورفع كافة الإشغالات وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ومواجهة الخارجين على القانون وأى ظواهر للبلطجة أن وجدت حفاظا على أرواح وحياة المواطنين . 

كما تابع مدير الأمن مراحل تركيب المنظومة الأمنية الجديدة المسجد وتركيب عدد من الكاميرات بأركان المسجد داخله وخارجه والشوارع المحيطه فضلا عن ضرورة ارتداء أفراد الشرطة الصديري الواقي والتأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة