تتساقط دموعك عند تقطيع البصل؟ إليك السبب والحل.. "مش هتعيطي تاني"لندن: خريطة تثبت أن الناقلة البريطانية كانت في المياه الإقليمية العمانيةقرار خاص من الملك سلمان للسودانيين بشأن موسم الحج«الجبير» يستقبل سفيري روسيا وأمريكاترامب يبوح لمستشاريه برغبته في تجنب فرض عقوبات ضد أنقرة بسبب «إس 400»مفاجآت بالجملة في تشكيل الجونة الأساسي للزمالكبعد قليل .. الجونة - الزمالك.. عودة الدوري"اطلع بره" منافس بطل مصر.. مشاركة ثالثة بدوري الأبطال.. والجيش السوداني سبب التسميةمران الأهلي.. الشيخ يغادر مبكرًا.. ورمضان صبحي يواصل برنامجه التأهيليذهب مع أبناء عمه للاحتفال بتفوقه فعاد جثة.. غرق الأول على الثانوية الأزهرية بأحد شواطئ الإسماعيليةتفاصيل انتحار طالبة بكفر الشيخ: «عاتبتها جدتها لعدم ذهابها للدرس الخصوصي»رئيس "القابضة": متابعة حالة محطات مياه الشرب.. واهتمام بعمليات الإحلال والتجديد | صورالتضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعة

قوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صور

   -  
اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية
باشر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم، متابعة تنفيذ سلسلة من حملات مبادرة تخفيض السلع الغذائية بأسواق كفر الزيات تيسيرًا على المواطنين ورفع المعاناة عنهم من غلاء أسعار السلع بخصم يصل إلى 30% في طنطا وكفر الزيات.

وتفقد مدير الأمن ساحات الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة المكلفة بتأمين ساحة المسجد الأحمدي والشوارع المحيطة بها موجها ضباط وأفراد الشرطة بالضرورة باليقظة التامة ورفع كافة الإشغالات وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ومواجهة الخارجين على القانون وأى ظواهر للبلطجة أن وجدت حفاظا على أرواح وحياة المواطنين . 

كما تابع مدير الأمن مراحل تركيب المنظومة الأمنية الجديدة المسجد وتركيب عدد من الكاميرات بأركان المسجد داخله وخارجه والشوارع المحيطه فضلا عن ضرورة ارتداء أفراد الشرطة الصديري الواقي والتأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة