محاكمة 45 متهمًا بخلية " تفجير أبراج الضغط العالي"وسائل بسيطة لتخفيف آلام التسنين عند رضيعكأيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحة

قوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صور

   -  
اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية
باشر اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية اليوم، متابعة تنفيذ سلسلة من حملات مبادرة تخفيض السلع الغذائية بأسواق كفر الزيات تيسيرًا على المواطنين ورفع المعاناة عنهم من غلاء أسعار السلع بخصم يصل إلى 30% في طنطا وكفر الزيات.

وتفقد مدير الأمن ساحات الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة المكلفة بتأمين ساحة المسجد الأحمدي والشوارع المحيطة بها موجها ضباط وأفراد الشرطة بالضرورة باليقظة التامة ورفع كافة الإشغالات وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ومواجهة الخارجين على القانون وأى ظواهر للبلطجة أن وجدت حفاظا على أرواح وحياة المواطنين . 

كما تابع مدير الأمن مراحل تركيب المنظومة الأمنية الجديدة المسجد وتركيب عدد من الكاميرات بأركان المسجد داخله وخارجه والشوارع المحيطه فضلا عن ضرورة ارتداء أفراد الشرطة الصديري الواقي والتأكد من تشغيل البوابات الإلكترونية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة