النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعز

مصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريع

   -  
صورة لافواج حجاج في مطار القاهرة
تسيير الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الجمعة، 7 رحلات إلى المملكة العربية السعودية لنقل حجاج "الحج السريع " وهو الختام الفعلي لرحلات الشركة لنقل الحجاج.

وصرحت مصادر بالشركة بأنه سيتم اليوم الجمعة تسيير 7 رحلات لنقل حجاج الحج السريع إلى الأراضى المقدسة،مشيرة إلى أنه سيغادر عليها ما يزيد عن 1000 حاجا.

وكانت الشركة قد أعلنت فى وقت سابق عن نقلها ما يزيد عن 65 ألف حاج إلى المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج ، على متن أكثر من 360 رحلة إلى المدينة وجدة .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة