تحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدة

رواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"

-  
الدكتورة غادة خليل مسئول مشروع رواد 2030

أعلن مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري  شروط ومعايير اختيار المشاركين ببرنامج " إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال" والذي سينفذه المشروع بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بهدف تنفيذ برامج تدريبية لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وريادة الأعمال في مصر وتعجيل نمو رواد الأعمال ليصبحوا قادة السوق العالمي في المستقبل.


وأكدت د.هاله السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن البرنامج يقدم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مجالات إدارة المشروعات، إدارة المخاطر، إدارة التسويق، إدارة العمليات والجودة، تشجيع الابتكار، الموارد البشرية لرجال الأعمال، التمويل لغير المؤسسين الماليين والشركات الناشئة، وكذلك التمويل والتقييم للشركات الناشئة.

وأضافت الوزيرة، أنه في نهاية الدورة التدريبية، سيقوم المتدرب بعمل مشروع ليطبق علي أرض الواقع مما تعلمه واكتسبه من خبرات ومهارات خلال مدة الدورات التدريبية.

وتابعت: إن الهدف الأساسي من البرنامج هو مساعدة رواد الأعمال على إطلاق مشاريع جديدة وإدارة أعمالهم بفعالية من خلال منحهم المعرفة الأساسية اللازمة للنجاح في مختلف مجالات الشركات الناشئة، وذلك في إطار مشروع رواد 2030 الذي يهدف إلى تمكين الشباب من تأسيس المشاريع الخاصة بهم والعمل على تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل.

من جانبها أعلنت د.غادة خليل، مدير المكتب الفني لوزارة التخطيط ومدير مشروع رواد 2030، عن معايير وشروط اختيار المشاركين في البرنامج والتي تتمثل في أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون حاصل على مؤهل جامعي، وألا يقل سن المتقدم عن 22 عاماً ولا يزيد على 45 عاما، مع توافر القدرة على الفهم والتواصل باللغة الانجليزية على الأقل بشكل متوسط أو متقدم، كذلك يفضل الاهتمام والخبرة السابقة بمجال ريادة الأعمال، مع القدرة على الالتزام طوال مدة البرنامج في عطلات نهاية الأسبوع لمدة 4 شهور.

أضافت خليل أنه على من يرغب في التقدم والاشتراك في البرنامج ملئ استمارة التقديم الموجودة على الموقع الإلكتروني لمشروع رواد 2030 (WWW.Rowad2030.com) في موعد أقصاه 8 سبتمبر 2018، على أن يتم التواصل مع المؤهلين تمهيدا لمرحلة المقابلات الشخصية.
 


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة