"تيرانوصور" صغير يفك شفرة ظهور الكائنات الضخمةمفتي الجمهورية: مواجهة التطرف والإرهاب مسئولية مجتمعية يتشارك فيها الأفراد والمؤسساتمحمد رمضان يتعاقد على بطولة "خط الصعيد"دوجراى سكوت ينضم إلى فريق عمل مسلسل Batwomanشاهد.. أجمل مواجهات الإسماعيلى أمام أندية الجزائر قبل صدام شباب قسنطينةضبط أطنان من الألبان والجبن والمسلي والفول غير صالحة للاستهلاك في الإسكندريةنائب محافظ القاهرة يبحث الجدول الزمني للانتهاء من أعمال متحف "الأميرة خديجة" مع مكتبة الإسكندريةمباحث التموين تداهم الأسواق وتضبط 90 قضية متنوعة"عروسة" قبرصية تدخل موسوعة جينيس بأطول طرحة فى العالم.. صورأكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سورياالأحد.. "الصحة" تدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفالوزيرة التضامن تستقبل الرئيس التنفيذي لـ"المصرية للاتصالات"حلول تخزين ذكية في الموديلات الكومبي وSUV.. تعرف عليهاالهيئة الألمانية توضح شروط تركيب "شكمان" رياضي بالسيارةهل "القهوة والخل" من خرافات العناية بالسيارة؟ خبراء يجيبونوزير الإسكان: وحدات «روضة السيدة زينب» تستعد لاستقبال ساكنيهارسميًا.. فيفا يحرم تشيلسي من التعاقدات حتى 2020الليلة.. القومي للمسرح يناقش "شمس وقمر" على مسرح متروبولأحمد عز يصور آخر مشاهد «الممر» بالشرقيةيسرا تحاول اللحاق بموسم رمضان بمسلسل «بيت العيلة»

مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

   -  
المتحف المصري الكبير

كتب- يوسف عفيفي:

قررت اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير والمجموعة الاستشارية، لإعداد مستندات الطرح والتعاقد لإدارة والتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير، مد موعد التقدم للتأهيل المحدد بدعوة التأهيل السابق نشرها في يونيو الماضي، تزامنًا مع إعلان افتتاح المتحف الكبير بشكل نهائي في عام 2020.

جاء ذلك تلبية للطلبات الواردة من الشركات الدولية والمحلية الراغبة للتقدم لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبير.

وحسب بيان، الجمعة، قال اللواء عاطف مفتاح، رئيس اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير، إنه جرى مد الموعد النهائي لاستلام مستندات التأهيل إلى عصر يوم 25 سبتمبر المقبل بدلا من يوم 21 أغسطس الجاري، مع اعتبار هذه المهلة نهائية؛ حرصًا على الالتزام بخطة الافتتاح النهائي لمجمع المتحف في عام 2020.

ونوه مفتاح، إلى فتح مستندات التأهيل التي جرى استلامها في جلسة علنية يوم 26 سبتمبر المقبل، مؤكدا على تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات زيارة موقع المتحف إلى يوم 6 سبتمبر2018.

وكانت وزارتا الاستثمار والتعاون الدولي والآثار أعلنتا في يونيو الماضي، إجراءات التأهيل المسبق لإدارة وتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير الذي يعد أكبر متاحف العالم، وتبلغ مساحته 500.000 متر مربع يضم فيها آثار حضارة واحدة، والمتحف يحتوي على 100.000 قطعة آثرية (50.000 معروض و 50.000 بالمخازن) تمثل حضارة مصر القديمة منذ ما قبل التاريخ وحتى العصرين اليوناني والروماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة