مديرة صندوق النقد: الاقتصاد العالمي لم يصل بعد لبر الأمان والمخاطر قائمةمبيعات أجنبية تهبط بالبورصة 1.6% بنهاية تعاملات الخميسالبترول تعتزم التوسع في مشروعات توصيل الغاز المضغوط للمناطق البعيدةأبو ريدة يوضح موقفه من انتخابات الجبلاية.. واستضافة مصر لنهائي الأبطالباستثناء 2022.. كاف يعلن: إقامة منافسات أمم أفريقيا في الصيفبسبب "أنصاري بالملايين ومش هيسبوك" .. الخطيب يتهم مرتضى بإشاعة الفوضى"ياعم أهدى شوية".. ميدو يهاجم الغندور وشيكابالا يسخر بـ "فستق"وزير خارجية فرنسا : نقدّم الدعم الكامل للعراق في مواجهة الجماعات المتطرفة.. فيديولأول مرة في مصر.. مصنع قادر: وفرنا ماكينات صناعة فلاتر كمامات n95 "فيديو"محافظ الإسكندرية يكشف تفاصيل شاطئ سيدي بشر المجاني.. فيديوطارق الشناوي: فرقة رضا قصة كفاح تستحق التكريم..فيديووزير خارجية العراق: المنظمات الفرنسية ستعمل على مساعدة النازحين "فيديو"أستاذ علوم سياسية: استقرار العراق نتج عنه توازنا فى الشرق الأوسط.. فيديوأستاذ تمويل : أزمة كورونا أثرت بالسلب على اقتصاد العالم«التعليم العالي» و«الثقافة» تطلقان مسابقة في مجال الترجمة لشباب الجامعاتافتتاح معرض «اضطرابات» للنحات العراقي علي نوري في قصر الأمير طاز | صور«الواقع الافتراضي والتحول الرقمي في المكتبات» في محاضرة أون لاين بمعهد جوتهأحمد مراد يرد على أزمة «بير الوطاويط»: العنوان مستمد من حي السيدة زينباليوم.. منير عتيبة يقدم «الرواية المجنونة» في «سرد خانة» | فيديواليونسكو تطلق مشاورة عالمية عبر الإنترنت بشأن أخلاقيات الذكاء الاصطناعي

مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

   -  
المتحف المصري الكبير

كتب- يوسف عفيفي:

قررت اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير والمجموعة الاستشارية، لإعداد مستندات الطرح والتعاقد لإدارة والتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير، مد موعد التقدم للتأهيل المحدد بدعوة التأهيل السابق نشرها في يونيو الماضي، تزامنًا مع إعلان افتتاح المتحف الكبير بشكل نهائي في عام 2020.

جاء ذلك تلبية للطلبات الواردة من الشركات الدولية والمحلية الراغبة للتقدم لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبير.

وحسب بيان، الجمعة، قال اللواء عاطف مفتاح، رئيس اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير، إنه جرى مد الموعد النهائي لاستلام مستندات التأهيل إلى عصر يوم 25 سبتمبر المقبل بدلا من يوم 21 أغسطس الجاري، مع اعتبار هذه المهلة نهائية؛ حرصًا على الالتزام بخطة الافتتاح النهائي لمجمع المتحف في عام 2020.

ونوه مفتاح، إلى فتح مستندات التأهيل التي جرى استلامها في جلسة علنية يوم 26 سبتمبر المقبل، مؤكدا على تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات زيارة موقع المتحف إلى يوم 6 سبتمبر2018.

وكانت وزارتا الاستثمار والتعاون الدولي والآثار أعلنتا في يونيو الماضي، إجراءات التأهيل المسبق لإدارة وتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير الذي يعد أكبر متاحف العالم، وتبلغ مساحته 500.000 متر مربع يضم فيها آثار حضارة واحدة، والمتحف يحتوي على 100.000 قطعة آثرية (50.000 معروض و 50.000 بالمخازن) تمثل حضارة مصر القديمة منذ ما قبل التاريخ وحتى العصرين اليوناني والروماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة