في ظهور نادر.. أحمد صلاح السعدني يهنئ والدته بعيد ميلادهاتعليق مؤثر من محمد إبراهيم بعد سباعية الزمالك في القطنعرب أفريقيا يتفوقون على عرب آسيا في كأس زايد للأندية الأبطال.. فيديوالمقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى الممتازالخطيب يبدأ اجتماعه مع لاساراتي في الأهلي10 نصائح مهمة لتجنب دوار السفر داخل السيارة.. تعرف عليهاتعرّف على إنجازات قطاع البترول في 2018 (إنفوجرافيك)6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرةسفير البحرين: مصر سند وقوة لكل العربلاكتشاف إقامة صوب زراعية فوق تل أثري بالمنوفية.. محاكمة عاجلة لـ27 موظفًا بالآثار والزراعةالسيسي يصل النمسا للمشاركة في أعمال المنتدى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكةفحص 494 ألف مواطن في حملات الكشف عن "فيروس سي" ببني سويفانطلاق اساطيل الفحم عبر خطوط النقل الطوالي من ميناء الاسكندرية إلى أسوانموجز أخبار الـ1 ظهرا.. الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية ويلتقى طلابهاوزير التعليم العالى يصدر قرارًا بغلق مركز للدروس الخصوصية بالقاهرةاتحاد العمال يشيد بزيارات الرئيس السيسى للمشروعات العملاقةوكيل وزارة الرى: مصر حريصة على تقديم الدعم الفنى بقطاع المياه إقليميا وعربيا"المحاور الصغير".. برنامج على يوتيوب لوزير الرى مع أطفال المدارسخبيرة تنمية إيجابية: الطفل يحتاج 12 حضناً يومياًجنيفر لورانس تنفى علاقتها الجنسية مع واينشتاين: "اللى بينا كان شغل"

مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

   -  
المتحف المصري الكبير

كتب- يوسف عفيفي:

قررت اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير والمجموعة الاستشارية، لإعداد مستندات الطرح والتعاقد لإدارة والتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير، مد موعد التقدم للتأهيل المحدد بدعوة التأهيل السابق نشرها في يونيو الماضي، تزامنًا مع إعلان افتتاح المتحف الكبير بشكل نهائي في عام 2020.

جاء ذلك تلبية للطلبات الواردة من الشركات الدولية والمحلية الراغبة للتقدم لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبير.

وحسب بيان، الجمعة، قال اللواء عاطف مفتاح، رئيس اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير، إنه جرى مد الموعد النهائي لاستلام مستندات التأهيل إلى عصر يوم 25 سبتمبر المقبل بدلا من يوم 21 أغسطس الجاري، مع اعتبار هذه المهلة نهائية؛ حرصًا على الالتزام بخطة الافتتاح النهائي لمجمع المتحف في عام 2020.

ونوه مفتاح، إلى فتح مستندات التأهيل التي جرى استلامها في جلسة علنية يوم 26 سبتمبر المقبل، مؤكدا على تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات زيارة موقع المتحف إلى يوم 6 سبتمبر2018.

وكانت وزارتا الاستثمار والتعاون الدولي والآثار أعلنتا في يونيو الماضي، إجراءات التأهيل المسبق لإدارة وتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير الذي يعد أكبر متاحف العالم، وتبلغ مساحته 500.000 متر مربع يضم فيها آثار حضارة واحدة، والمتحف يحتوي على 100.000 قطعة آثرية (50.000 معروض و 50.000 بالمخازن) تمثل حضارة مصر القديمة منذ ما قبل التاريخ وحتى العصرين اليوناني والروماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة