الخارجية تضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقمة السابعة للشراكة الإفريقية اليابانية التيكاد |صور"لو إرهابي مش هيعملوا كده"..المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يكشف تفاصيل الحادثاَخر تطورات قضية الاعتداء على مصري بالطائرة الرومانيةالأولى على الثانوية العامة: الأكل بالنسبالي كان فسحة ومعنديش فيس بوكمشجعو الجزائر ينامون على مقاعد إستاد القاهرة (فيديو)طارق ذياب: مصر نظمت أمم إفريقيا كأنها بلد أوروبيبورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطى

مد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

   -  
المتحف المصري الكبير

كتب- يوسف عفيفي:

قررت اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير والمجموعة الاستشارية، لإعداد مستندات الطرح والتعاقد لإدارة والتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير، مد موعد التقدم للتأهيل المحدد بدعوة التأهيل السابق نشرها في يونيو الماضي، تزامنًا مع إعلان افتتاح المتحف الكبير بشكل نهائي في عام 2020.

جاء ذلك تلبية للطلبات الواردة من الشركات الدولية والمحلية الراغبة للتقدم لإدارة وتشغيل الخدمات بالمتحف المصرى الكبير.

وحسب بيان، الجمعة، قال اللواء عاطف مفتاح، رئيس اللجنة الخماسية المتخصصة لدعم هيئة المتحف المصري الكبير، إنه جرى مد الموعد النهائي لاستلام مستندات التأهيل إلى عصر يوم 25 سبتمبر المقبل بدلا من يوم 21 أغسطس الجاري، مع اعتبار هذه المهلة نهائية؛ حرصًا على الالتزام بخطة الافتتاح النهائي لمجمع المتحف في عام 2020.

ونوه مفتاح، إلى فتح مستندات التأهيل التي جرى استلامها في جلسة علنية يوم 26 سبتمبر المقبل، مؤكدا على تمديد الموعد النهائي لاستلام طلبات زيارة موقع المتحف إلى يوم 6 سبتمبر2018.

وكانت وزارتا الاستثمار والتعاون الدولي والآثار أعلنتا في يونيو الماضي، إجراءات التأهيل المسبق لإدارة وتشغيل خدمات المتحف المصري الكبير الذي يعد أكبر متاحف العالم، وتبلغ مساحته 500.000 متر مربع يضم فيها آثار حضارة واحدة، والمتحف يحتوي على 100.000 قطعة آثرية (50.000 معروض و 50.000 بالمخازن) تمثل حضارة مصر القديمة منذ ما قبل التاريخ وحتى العصرين اليوناني والروماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة