فيديو| صبري فواز: نور الشريف علمني صنعة التمثيل.. وتأثرت بهؤلاءهذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"الصور الأولى لدينا عبدالله عقب تعرضها لحادث على الطريق الصحراويفيديو| محمد هنيدي يكشف عن كواليس فيلم"الفارس والأميرة"إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"

الخارجية العراقية تدين قصف تركيا لسنجار وتنفى وجود تنسيق بين بغداد وأنقرة

   -  
حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى

كتب: أحمد جمعة

أدانت ‏وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، الضربات الجوية التركية على مناطق سنجار، ضمن محور السكان المدنيين، نافية وجود أى تنسيق بين بغداد وأنقرة بهذا الصدد.

وجدد الدكتور أحمد محجوب، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية العراقية، دعوة العراق لتركيا لمغادرة قواتها للأراضى العراقية، التى تتواجد فيها بمنطقة (بعشيقة).

وأكد محجوب أن "تواجد هذه القوات التركية مخالف للاتفاقيات الدولية ومبدأ احترام السيادة المتبادل". 

وشدد المتحدث باسم الخارجية العراقية على أن "عمق العلاقات والتعاون المنشود بين العراق والجارة تركيا يجب أن يستند إلى رؤية موحدة فى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، وبما يحافظ على حياة المدنيين العزل، وإبعادهم عن مناطق التوتر".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة