احذر.. مواد غذائية مضرة بصحة الأسنانقرأت لك.. "مذكرات كمال الملاخ" اكتشاف مراكب الشمس الفرعونيةمحاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"«الأطباء» تطالب «الصحة» بسرعة إجراء مسحات للفرق الطبيةفودة: احتساب فترة العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسميةاحتفالاً بـ«سلبية» المسحات.. صور جماعية للفوج الثانى بـ«عزل دمنهور» قبل الرحيل"عشان يبقى عيد سعيد".. احظر من خرق حظر التجوال لأن عقوبته السجن 3 سنواتأحمد العوضي: نور الشريف أول من اكتشفني وقدم لي هذه النصيحةالمواطن واعٍ.. تعرف على التدابير الاحترازية من محافظة الأقصر لمواجهة كورونارد فعل كوميدي من نيللي كريم على انتشار أغنية مليونير.. وعلاقتها بآسر ياسين.. فيديوفي سابقة.. تويتر يضع إخطارًا بتقصي الحقائق على تغريدات ترامب بشأن الاقتراع بالبريدالخطوط الجوية السعودية ستستأنف بعض الرحلات الداخلية بدءا من 31 مايوأجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيب

الخارجية العراقية تدين قصف تركيا لسنجار وتنفى وجود تنسيق بين بغداد وأنقرة

   -  
حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى

كتب: أحمد جمعة

أدانت ‏وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، الضربات الجوية التركية على مناطق سنجار، ضمن محور السكان المدنيين، نافية وجود أى تنسيق بين بغداد وأنقرة بهذا الصدد.

وجدد الدكتور أحمد محجوب، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية العراقية، دعوة العراق لتركيا لمغادرة قواتها للأراضى العراقية، التى تتواجد فيها بمنطقة (بعشيقة).

وأكد محجوب أن "تواجد هذه القوات التركية مخالف للاتفاقيات الدولية ومبدأ احترام السيادة المتبادل". 

وشدد المتحدث باسم الخارجية العراقية على أن "عمق العلاقات والتعاون المنشود بين العراق والجارة تركيا يجب أن يستند إلى رؤية موحدة فى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، وبما يحافظ على حياة المدنيين العزل، وإبعادهم عن مناطق التوتر".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة