إبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببين

الخارجية العراقية تدين قصف تركيا لسنجار وتنفى وجود تنسيق بين بغداد وأنقرة

   -  
حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى

كتب: أحمد جمعة

أدانت ‏وزارة الخارجية العراقية، اليوم الجمعة، الضربات الجوية التركية على مناطق سنجار، ضمن محور السكان المدنيين، نافية وجود أى تنسيق بين بغداد وأنقرة بهذا الصدد.

وجدد الدكتور أحمد محجوب، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية العراقية، دعوة العراق لتركيا لمغادرة قواتها للأراضى العراقية، التى تتواجد فيها بمنطقة (بعشيقة).

وأكد محجوب أن "تواجد هذه القوات التركية مخالف للاتفاقيات الدولية ومبدأ احترام السيادة المتبادل". 

وشدد المتحدث باسم الخارجية العراقية على أن "عمق العلاقات والتعاون المنشود بين العراق والجارة تركيا يجب أن يستند إلى رؤية موحدة فى القضاء على الإرهاب بكل أشكاله، وبما يحافظ على حياة المدنيين العزل، وإبعادهم عن مناطق التوتر".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة