سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

لاعب وحيد ينال إعجاب مدرب منتخب مصر فى الدورى الممتاز

   -  
منتخب مصر الوطنى
أشاد المكسيكى خافيير آجيرى المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى بحارس مرمى فريق الزمالك محمود عبدالرحيم جنش عقب تألقه فى مباراة فريقه امام مصر المقاصة فى المباراة التى جرت بينهما مساء أمس.

وتغلب المارد الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس على الفريق الفيومى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار الجولة الثالثة فى الدورى الممتاز.

ونال حارس القلعة البيضاء إعجاب الجهاز الفنى للفراعنة الكبار بقيادة آجيرى نظرا لتألقه والزود عن مرماه أمام هجمات فريق المقاصة أمس الخميس ونجاحه فى عذرية شباك المارد الأبيض.

يذكر أن منتخب الفراعنة الكبار سوف يلتقى نظيره منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر القادم فى إطار الجولة الثانية فى تصفيات أمم افريقيا فى الكاميرون عام 2019.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة