البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

زوجة هشام عبد الله تعترف: تركيا قبضت عليه لإدراجه على قوائم الإرهاب الدولى

   -  
هشام عبد الله

كتب:محمد إسماعيل

قالت غادة نجيب زوجة هشام عبد الله مقدم البرامج بقناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان إن السلطات التركية ألقت القبض على زوجها بسبب إدراج اسمه على قوائم الإرهاب "الكود 87" وهو ماوصفته بأنه أعلى درجات الإرهاب الدولى.

واعترفت زوجة هشام عبد الله فى فيديو بثته عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعى بأن النظام المصرى هو من أدرج اسم زوجها على قوائم الإرهاب، لكنها أشارت فى الوقت ذاته إلى أنهم تلقوا وعودا بعدم تسليمه إلى مصر وأن المسئولين فى تركيا أبلغوها بأنهم يقومون بتنفيذ الإجراءات والاتفاقيات الدولية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة