ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

   -  
مباراة الأهلي والترجي التونسي (أرشيفية)

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة على قناة: beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها رءوف خليف وخليل البلوشي، ويديرها تحكيميًا إيريك كاستان.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط وضمن الفريق التونسي التأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز لضمان التأهل ، ويحتل فريقا تاونشيب البتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط ويلتقيان غداً السبت في أوغندا.

ويتسلح الأهلي بتاريخه الرائع على ملعب رادس

أو ملعب الانتصارات للفريق الأحمر الذي حصد عليه لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2006 و2012 بجانب أن الترجي لم يهزم الأهلي على ملعب رادس في آخر 3 زيارات منذ عام 2011 حين فاز بهدف باتريك نيانج.

ويدخل الأهلي المباراة باحثاً عن الفوز ولا شيء سواه لحسم بطاقة التأهل مبكراً خاصة أن الفريق يسعى أيضاً لتوجيه رسالة ثقة لجماهيره القلقة بسبب تذبذب الأداء والنتائج في بداية الموسم مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق للفوز على تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً بدوري

الأبطال وتعادل مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية بالإسكندرية وفاز على المصري وتعادل مع الإسماعيلي بالدوري.

ويعطي مسئولو الأهلي أهمية كبيرة لهذه المواجهة المرتقبة في ظل الندية التي تتسم بها لقاءات الفريقين بدليل تولي محمود الخطيب رئيس النادي مهمة رئاسة بعثة الفريق في تونس.

وخاض الفريق مراناً خفيفاً أمس الأول الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس ثم أدى مرانه الرئيسي أمس الخميس في الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة ، وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أن مباريات الأهلي والترجي تتسم دائماً بالندية ولكن مباراة اليوم لن تكون الحاسمة في مشوار التأهل لوجود مباراة أخيرة ضد كمبالا بالإسكندرية.

وأشار إلى أنه واثق في قدرة اللاعبين وخبراتهم من أجل تحقيق الفوز على الترجي في عقر داره مشيداً بالثنائي الذي تم قيده بالقائمة الأفريقية وهما ناصر ماهر وأكرم توفيق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة