مدبولي يفتتح مضمار الهجن ويطلق اسم الملك سلمان على "الطريق الأوسط" غدامحافظ البحيرة يستقبل مستشار وزارة التخطيط لشؤون جائزة التميز الحكوميتامر أمين يشكر قناة أبو ظبي: "الجمال والإبداع والصفاء إماراتي بامتياز""الأعمال المصري": الرئيس الصيني لم يقابل زعيما كما فعل مع السيسيشريف مدكور لـ"الوطن": أُصبت بـ"ورم حميد".. وقد لا احتاج لإجراء عمليةمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(2) سيتي.. نزول لوكاكوماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني"كتب إفريقيا" تنضم إلى قائمة مكتبة مصر العامة10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك والنجم الساحلى بالكونفدراليةالزمالك يحتفل بعيد ميلاد مهاجمه المغربى خالد بوطيبالحارس القضائى يشكل لجنة خماسية لإدارة الصيادلةافتتاح مشروعات عمرانية وتنمية فى وسط سيناءصرف مكافأة للعاملين بمنظومة المخلفات الصلبة بمركز ومدينة ناصر ببني سويفوزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديو

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

   -  
مباراة الأهلي والترجي التونسي (أرشيفية)

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة على قناة: beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها رءوف خليف وخليل البلوشي، ويديرها تحكيميًا إيريك كاستان.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط وضمن الفريق التونسي التأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز لضمان التأهل ، ويحتل فريقا تاونشيب البتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط ويلتقيان غداً السبت في أوغندا.

ويتسلح الأهلي بتاريخه الرائع على ملعب رادس

أو ملعب الانتصارات للفريق الأحمر الذي حصد عليه لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2006 و2012 بجانب أن الترجي لم يهزم الأهلي على ملعب رادس في آخر 3 زيارات منذ عام 2011 حين فاز بهدف باتريك نيانج.

ويدخل الأهلي المباراة باحثاً عن الفوز ولا شيء سواه لحسم بطاقة التأهل مبكراً خاصة أن الفريق يسعى أيضاً لتوجيه رسالة ثقة لجماهيره القلقة بسبب تذبذب الأداء والنتائج في بداية الموسم مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق للفوز على تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً بدوري

الأبطال وتعادل مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية بالإسكندرية وفاز على المصري وتعادل مع الإسماعيلي بالدوري.

ويعطي مسئولو الأهلي أهمية كبيرة لهذه المواجهة المرتقبة في ظل الندية التي تتسم بها لقاءات الفريقين بدليل تولي محمود الخطيب رئيس النادي مهمة رئاسة بعثة الفريق في تونس.

وخاض الفريق مراناً خفيفاً أمس الأول الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس ثم أدى مرانه الرئيسي أمس الخميس في الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة ، وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أن مباريات الأهلي والترجي تتسم دائماً بالندية ولكن مباراة اليوم لن تكون الحاسمة في مشوار التأهل لوجود مباراة أخيرة ضد كمبالا بالإسكندرية.

وأشار إلى أنه واثق في قدرة اللاعبين وخبراتهم من أجل تحقيق الفوز على الترجي في عقر داره مشيداً بالثنائي الذي تم قيده بالقائمة الأفريقية وهما ناصر ماهر وأكرم توفيق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة