وزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"منذر رياحنة: لم أتقاضْ أجرًا عن فيلمي الجديد حبًا في مصرنهال نبيل: ألبوم "مفاجأة" يحمل أفكارًا جديدة في الكلمات والألحانعلى ربيع ينشر صورته على طريقة هنيديأول تعليق من هند صبري بعد انضمامها لأبطال "الفيل الأزرق 2"ديسمبر المُقبل.. بدء تصوير "الفيل الأزرق 2"صور.. سفير بريطانيا يلقي خطاب الملكة بمناسبة مرور 80 عاما على إنشاء المركز الثقافىوزير التنمية المحلية: "السيسي" وجه بإقامة مسابقة لأفضل مدينة وقرية وحيانطلاق فعاليات المؤتمر العلمى لمئوية مدارس الأحد بالمركز الثقافي القبطي |صورخبير أورام عالمي يحدد الخريطة الجينية للقولون والعلاج المناسب.. تعرف عليها |صوررئيس مركز الأبحاث بجامعة عين شمس: 13 حالة تصاب بالأورام كل ساعة بمصرانطلاق فاعليات المؤتمر الدولي الثالث للمركز الثقافي الفرنسيسكاني للدراسات القبطية |صورأبطال "الفيل الأزرق" يحتفلون ببدء تصوير الجزء الثاني |صورمحمد رمضان ينشر صورته وهو طفل: "احنا إلى بنغير الأيام"

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

   -  
مباراة الأهلي والترجي التونسي (أرشيفية)

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة على قناة: beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها رءوف خليف وخليل البلوشي، ويديرها تحكيميًا إيريك كاستان.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط وضمن الفريق التونسي التأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز لضمان التأهل ، ويحتل فريقا تاونشيب البتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط ويلتقيان غداً السبت في أوغندا.

ويتسلح الأهلي بتاريخه الرائع على ملعب رادس

أو ملعب الانتصارات للفريق الأحمر الذي حصد عليه لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2006 و2012 بجانب أن الترجي لم يهزم الأهلي على ملعب رادس في آخر 3 زيارات منذ عام 2011 حين فاز بهدف باتريك نيانج.

ويدخل الأهلي المباراة باحثاً عن الفوز ولا شيء سواه لحسم بطاقة التأهل مبكراً خاصة أن الفريق يسعى أيضاً لتوجيه رسالة ثقة لجماهيره القلقة بسبب تذبذب الأداء والنتائج في بداية الموسم مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق للفوز على تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً بدوري

الأبطال وتعادل مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية بالإسكندرية وفاز على المصري وتعادل مع الإسماعيلي بالدوري.

ويعطي مسئولو الأهلي أهمية كبيرة لهذه المواجهة المرتقبة في ظل الندية التي تتسم بها لقاءات الفريقين بدليل تولي محمود الخطيب رئيس النادي مهمة رئاسة بعثة الفريق في تونس.

وخاض الفريق مراناً خفيفاً أمس الأول الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس ثم أدى مرانه الرئيسي أمس الخميس في الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة ، وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أن مباريات الأهلي والترجي تتسم دائماً بالندية ولكن مباراة اليوم لن تكون الحاسمة في مشوار التأهل لوجود مباراة أخيرة ضد كمبالا بالإسكندرية.

وأشار إلى أنه واثق في قدرة اللاعبين وخبراتهم من أجل تحقيق الفوز على الترجي في عقر داره مشيداً بالثنائي الذي تم قيده بالقائمة الأفريقية وهما ناصر ماهر وأكرم توفيق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة