هنيدي يحيي ذكرى رحيل خالد صالح بإعلان تصدره جوجلنجلة جلال أمين لـ"بوابة الأهرام": نبحث ترتيبات إقامة الجنازة وإعلان موعد العزاء الخميسشادية فهيم: القوى الناعمة لها دور مهم فى بناء الشخصيةأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

   -  
مباراة الأهلي والترجي التونسي (أرشيفية)

تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم، على ملعب رادس، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة على قناة: beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها رءوف خليف وخليل البلوشي، ويديرها تحكيميًا إيريك كاستان.

ويحتل الترجي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط وضمن الفريق التونسي التأهل بشكل رسمي إلى دور الثمانية بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتاج للفوز لضمان التأهل ، ويحتل فريقا تاونشيب البتسواني وكمبالا سيتي الأوغندي المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط ويلتقيان غداً السبت في أوغندا.

ويتسلح الأهلي بتاريخه الرائع على ملعب رادس

أو ملعب الانتصارات للفريق الأحمر الذي حصد عليه لقب دوري أبطال أفريقيا عامي 2006 و2012 بجانب أن الترجي لم يهزم الأهلي على ملعب رادس في آخر 3 زيارات منذ عام 2011 حين فاز بهدف باتريك نيانج.

ويدخل الأهلي المباراة باحثاً عن الفوز ولا شيء سواه لحسم بطاقة التأهل مبكراً خاصة أن الفريق يسعى أيضاً لتوجيه رسالة ثقة لجماهيره القلقة بسبب تذبذب الأداء والنتائج في بداية الموسم مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الفريق للفوز على تاونشيب البتسواني ذهاباً وإياباً بدوري

الأبطال وتعادل مع النجمة اللبناني بالبطولة العربية بالإسكندرية وفاز على المصري وتعادل مع الإسماعيلي بالدوري.

ويعطي مسئولو الأهلي أهمية كبيرة لهذه المواجهة المرتقبة في ظل الندية التي تتسم بها لقاءات الفريقين بدليل تولي محمود الخطيب رئيس النادي مهمة رئاسة بعثة الفريق في تونس.

وخاض الفريق مراناً خفيفاً أمس الأول الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد رادس ثم أدى مرانه الرئيسي أمس الخميس في الملعب الرئيسي في نفس توقيت المباراة ، وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني أن مباريات الأهلي والترجي تتسم دائماً بالندية ولكن مباراة اليوم لن تكون الحاسمة في مشوار التأهل لوجود مباراة أخيرة ضد كمبالا بالإسكندرية.

وأشار إلى أنه واثق في قدرة اللاعبين وخبراتهم من أجل تحقيق الفوز على الترجي في عقر داره مشيداً بالثنائي الذي تم قيده بالقائمة الأفريقية وهما ناصر ماهر وأكرم توفيق.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة