اليوم.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية بكفر شكرانطلاق مؤتمر العلاقات بين المشرق والمغرب العربى بمكتبة الإسكندرية.. الاثنين"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقي

قطع الكهرباء عن 6 مناطق ببنها لمدة ساعتين غدا

   -  
انقطاع الكهرباء - أرشيفية

القليوبية - إبراهيم سالم

أعلنت شركة كهرباء القليوبية عن قطع التيار الكهربائى، غدا السبت، عن محولات بنها القديمة عن المناطق الآتية "عزبة السوق – عزبة الزراعة – الحرس الوطنى – المنشية – الشدية – كفر مناقر"، من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة صباحا، وذلك لعمل الصيانة الدورية.

وقطعت الشركة الكهرباء عن محولات بنها الجديدة من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة، عن المناطق الآتية "الفلل - كفر السريا - بنها الجديدة - بطا - كفر الجزار - وسط البلد"، وذلك لعمل الصيانة الدورية.

جدير بالذكر أن مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع قطاع الكهرباء بالقليوبية نظم، اليوم، ندوة تثقيفية لترشيد استهلاك الكهرباء داخل المنازل، مؤكدا أن الدولة المصرية تتحمل أعباء كبيرة لإنتاج الطاقة الكهربائية وعلينا جميعا مسئولية وطنية تجاه الاستخدام الأمثل للكهرباء.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة