"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعد

ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة

-  
"ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة"

تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية والأمومة، وقتلت ابنتها، بمساعدة نجلها، وذلك بـ"يد هون" وخنقها داخل غرفتها بالمنزل، بدعوى سوء سلوكها، بإحدى قرى مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد علاء أبو غزالة مأمور مركز الرحمانية، بورود إشارة من مستشفى الرحمانية، بوصول "إيمان. س. ا" 27 سنة، جثة هامدة.

وانتقل الرائد عبد العزيز ترابيس رئيس مباحث الرحمانية، إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن وراء جريمة القتل كل من الأم "خيرية. ا. ع" 55 سنة، ونجلها "محمد. س. ع" 21 سنة، وأنهما اعتديا على المجني عليها بالضرب بـ"يد هون" وخنقها، وذلك لسوء السلوك.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة