من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قويةمدرب جنوب إفريقيا: الحرارة أثرت علينا.. سنلعب على الفوز أمام المغربمؤتمر مدرب غينيا بيساو: نشعر بالفخر لوجودنا في مصر.. وقائد الفريق: لا نخشى الكاميرون وغانارئيس غانا يحضر مباراة النجوم السوداء وبنين في استاد الإسماعيليةسيدورف يتحدث عن إصابة لاعبه في عضلة القلب وأزمة معسكر الكاميرونمعسكر الزمالك ينطلق الثلاثاء.. والأبيض يسافر إلى قبرص الإثنين المقبلشاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة

-  
"ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة"

تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية والأمومة، وقتلت ابنتها، بمساعدة نجلها، وذلك بـ"يد هون" وخنقها داخل غرفتها بالمنزل، بدعوى سوء سلوكها، بإحدى قرى مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد علاء أبو غزالة مأمور مركز الرحمانية، بورود إشارة من مستشفى الرحمانية، بوصول "إيمان. س. ا" 27 سنة، جثة هامدة.

وانتقل الرائد عبد العزيز ترابيس رئيس مباحث الرحمانية، إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن وراء جريمة القتل كل من الأم "خيرية. ا. ع" 55 سنة، ونجلها "محمد. س. ع" 21 سنة، وأنهما اعتديا على المجني عليها بالضرب بـ"يد هون" وخنقها، وذلك لسوء السلوك.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة