موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة

-  
"ربة منزل تقتل ابنتها بـ"يد الهون" لسوء السلوك في البحيرة"

تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والإنسانية والأمومة، وقتلت ابنتها، بمساعدة نجلها، وذلك بـ"يد هون" وخنقها داخل غرفتها بالمنزل، بدعوى سوء سلوكها، بإحدى قرى مركز الرحمانية بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن البحيرة، إخطارا من العقيد علاء أبو غزالة مأمور مركز الرحمانية، بورود إشارة من مستشفى الرحمانية، بوصول "إيمان. س. ا" 27 سنة، جثة هامدة.

وانتقل الرائد عبد العزيز ترابيس رئيس مباحث الرحمانية، إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن وراء جريمة القتل كل من الأم "خيرية. ا. ع" 55 سنة، ونجلها "محمد. س. ع" 21 سنة، وأنهما اعتديا على المجني عليها بالضرب بـ"يد هون" وخنقها، وذلك لسوء السلوك.

وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة