سيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهته

البعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يوميا

   -  
أرشيفية
قال الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة المصرية للحج، إنهم حريصون على عمل جولات مفاجئة في العيادات كل يوم، موضحا أن الغرض من هذه الجولات الالتزام والصرامة في تطبيق النظام في العمل ومستوى أداء الخدمة الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية.

وأضاف «شوقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى، أن هناك زيارات ومتابعة دورية على المطاعم في الفنادق الحجاج المصريين، إضافة إلى مراجعة الدفاتر والحالات معدلات الأمراض المتواجدة في التسجيل الطبي.

وأشار رئيس البعثة المصرية للحج، إلى أنه تم اتخاذ إجراءات أكثر أمانا لصحة الحجاج المصريين، والبعثة حريصة على توافر الأدوية والمستلزمات العلاجية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة