فيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)

البعثة الطبية للحج: جولات مفاجئة في العيادات يوميا

   -  
أرشيفية
قال الدكتور محمد شوقي، رئيس البعثة المصرية للحج، إنهم حريصون على عمل جولات مفاجئة في العيادات كل يوم، موضحا أن الغرض من هذه الجولات الالتزام والصرامة في تطبيق النظام في العمل ومستوى أداء الخدمة الطبية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية.

وأضاف «شوقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى، أن هناك زيارات ومتابعة دورية على المطاعم في الفنادق الحجاج المصريين، إضافة إلى مراجعة الدفاتر والحالات معدلات الأمراض المتواجدة في التسجيل الطبي.

وأشار رئيس البعثة المصرية للحج، إلى أنه تم اتخاذ إجراءات أكثر أمانا لصحة الحجاج المصريين، والبعثة حريصة على توافر الأدوية والمستلزمات العلاجية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة