ميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)

بعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو

   -  
ماركيزيو

كتب- عمر قورة:

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة أعلن فيه أن كلاوديو ماركيزيو سيغادر النادي.

وأفاد اليوفي عبر موقعه الرسمي أنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما خاض ماركيزيو 389 مباراة مع الفريق متوجًا بـ14 لقبًا.

ولم يتضح مستقبل صاحب الـ32 عامًا، لكن تم ربطه بالانتقال إلى موناكو الفرنسي ولوس أنجلوس جالكسي الأمريكي.

ونشر ماركيزيو صورة له بقميص يوفنتوس منذ أن كان صغيرًا، وعلق عليها قائلا: "لا أستطيع التوقف عن مشاهدة تلك الصورة، هذه الألوان التي كتبت عليها حياتي كرجل وكلاعب".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب هذا القميص لدرجة أنه رغم كل شيء أنا مقتنع أن مصلحة الفريق تأتي دائمًا في المقام الأول".

قضى ماركيزيو 25 عامًا بين أسوار نادي السيد العجوز بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب وهو في السابعة من عمره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة