بعد فوز هولندا على فرنسا.. كومان: لم أتوقع أن نكون الفريق الأفضل لـ90 دقيقةلأول مرة.. نسيم معلوف في ورشة عمل موسيقية بالأوبرا المصريةمحاضرات ثقافية ولقاءات أدبية بثقافة أسوانختام فعاليات الدورة التدريبية للديكور والإضاءة المسرحية بثقافة بور سعيد"صحة الأقصر" تواصل استعدادها لمبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحةركود في أسواق حلوى المولد بالغربية.. وتجار: هناك متطلبات أهم للمواطنينأحزاب وقوى شعبية بالأقصر تشيد بتأمين الشرطة لاحتفال مولد مارجرجس بالرزيقاتفحص 499 حالة بقافلة جامعة جنوب الوادي بمركز قوصوزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توك

بعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو

   -  
ماركيزيو

كتب- عمر قورة:

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة أعلن فيه أن كلاوديو ماركيزيو سيغادر النادي.

وأفاد اليوفي عبر موقعه الرسمي أنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما خاض ماركيزيو 389 مباراة مع الفريق متوجًا بـ14 لقبًا.

ولم يتضح مستقبل صاحب الـ32 عامًا، لكن تم ربطه بالانتقال إلى موناكو الفرنسي ولوس أنجلوس جالكسي الأمريكي.

ونشر ماركيزيو صورة له بقميص يوفنتوس منذ أن كان صغيرًا، وعلق عليها قائلا: "لا أستطيع التوقف عن مشاهدة تلك الصورة، هذه الألوان التي كتبت عليها حياتي كرجل وكلاعب".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب هذا القميص لدرجة أنه رغم كل شيء أنا مقتنع أن مصلحة الفريق تأتي دائمًا في المقام الأول".

قضى ماركيزيو 25 عامًا بين أسوار نادي السيد العجوز بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب وهو في السابعة من عمره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة