في سابقة.. تويتر يضع إخطارًا بتقصي الحقائق على تغريدات ترامب بشأن الاقتراع بالبريدالخطوط الجوية السعودية ستستأنف بعض الرحلات الداخلية بدءا من 31 مايوأجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيبالخطيب يتدخل لإنهاء ملف رامي ربيعة في الأهلي"فيفا" يطلب افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد فى نوفمبر 2020بسبب الكورونا.. الأرجنتين تعزل عدد من الأحياء بالأسوار الحديديةاتصدم.. دب يلاحق صبيا إيطاليا بدى هادئ الأعصابلمزارعى الفول.. كيف تحصل على موافقة شهادة تصديرية؟.. اعرف التفاصيلخبير فلك: 200 مليار نجم بمجرتنا وأقرب مجرة لنا تبعد 2.5 مليون سنة ضوئيةفيديو .. إنجي أمين تزيح الستار عن أحدث أغنياتها أدينى قدرتخبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارسشاهد.. الفنان تامر مجدى يقبل يد والد الشهيد على السيد ويهدى الأسرة لوحة لصورة الشهيدفي ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فني

بعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو

   -  
ماركيزيو

كتب- عمر قورة:

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة أعلن فيه أن كلاوديو ماركيزيو سيغادر النادي.

وأفاد اليوفي عبر موقعه الرسمي أنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما خاض ماركيزيو 389 مباراة مع الفريق متوجًا بـ14 لقبًا.

ولم يتضح مستقبل صاحب الـ32 عامًا، لكن تم ربطه بالانتقال إلى موناكو الفرنسي ولوس أنجلوس جالكسي الأمريكي.

ونشر ماركيزيو صورة له بقميص يوفنتوس منذ أن كان صغيرًا، وعلق عليها قائلا: "لا أستطيع التوقف عن مشاهدة تلك الصورة، هذه الألوان التي كتبت عليها حياتي كرجل وكلاعب".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب هذا القميص لدرجة أنه رغم كل شيء أنا مقتنع أن مصلحة الفريق تأتي دائمًا في المقام الأول".

قضى ماركيزيو 25 عامًا بين أسوار نادي السيد العجوز بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب وهو في السابعة من عمره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة