طارق ذياب: مصر نظمت أمم إفريقيا كأنها بلد أوروبيبورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطىمصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمررفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهليةجماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيامصايف الإسكندرية تكشف حقيقة الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاشمدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرة

بعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو

   -  
ماركيزيو

كتب- عمر قورة:

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة أعلن فيه أن كلاوديو ماركيزيو سيغادر النادي.

وأفاد اليوفي عبر موقعه الرسمي أنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما خاض ماركيزيو 389 مباراة مع الفريق متوجًا بـ14 لقبًا.

ولم يتضح مستقبل صاحب الـ32 عامًا، لكن تم ربطه بالانتقال إلى موناكو الفرنسي ولوس أنجلوس جالكسي الأمريكي.

ونشر ماركيزيو صورة له بقميص يوفنتوس منذ أن كان صغيرًا، وعلق عليها قائلا: "لا أستطيع التوقف عن مشاهدة تلك الصورة، هذه الألوان التي كتبت عليها حياتي كرجل وكلاعب".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب هذا القميص لدرجة أنه رغم كل شيء أنا مقتنع أن مصلحة الفريق تأتي دائمًا في المقام الأول".

قضى ماركيزيو 25 عامًا بين أسوار نادي السيد العجوز بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب وهو في السابعة من عمره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة