فيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوىمرتضى منصور يكشف.. تجربة جديدة لحضور مباريات الزمالكخلافات داخل اتحاد الكرة.. هاني حتحوت يكشف حقيقة استقالة محمد فضل.. فيديو

بعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيو

   -  
ماركيزيو

كتب- عمر قورة:

أصدر يوفنتوس الإيطالي بيانًا رسميًا صباح اليوم الجمعة أعلن فيه أن كلاوديو ماركيزيو سيغادر النادي.

وأفاد اليوفي عبر موقعه الرسمي أنه تم إنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما خاض ماركيزيو 389 مباراة مع الفريق متوجًا بـ14 لقبًا.

ولم يتضح مستقبل صاحب الـ32 عامًا، لكن تم ربطه بالانتقال إلى موناكو الفرنسي ولوس أنجلوس جالكسي الأمريكي.

ونشر ماركيزيو صورة له بقميص يوفنتوس منذ أن كان صغيرًا، وعلق عليها قائلا: "لا أستطيع التوقف عن مشاهدة تلك الصورة، هذه الألوان التي كتبت عليها حياتي كرجل وكلاعب".

وأضاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب هذا القميص لدرجة أنه رغم كل شيء أنا مقتنع أن مصلحة الفريق تأتي دائمًا في المقام الأول".

قضى ماركيزيو 25 عامًا بين أسوار نادي السيد العجوز بعد انضمامه إلى أكاديمية الشباب وهو في السابعة من عمره.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة