منافذ "أمان" تواصل المشاركة في مبادرة "أهلًا رمضان"أبو الغيط يدلي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريةنجوى إبراهيم تدلي بصوتها في استفتاء الدستور بالزمالكبالصور.. إقبال كثيف بالجان الانتخابية بأكتوبر"عمليات الهجرة" ترصد مشاركات المصريين بالخارج في الاستفتاءبالصور.. وزير الداخلية يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريةمحافظ الجيزة يتابع سير العملية الانتخابية من داخل لجان الاقتراعاستئناف التصويت على الاستفتاء الدستوري بمنطقة الهرمسيارات تجوب شوارع الهرم لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستوريةبالصور.. إقبالا كثيفا من المواطنين بدار السلام والبساتيـنصحف إنجلترا تتعجب من استبعاد محمد صلاح عن قائمة الأفضل في إنجلتراضبط شخص وبحوزته 8 قطع يشتبه فى أثريتها بالشرقيةقطاع السجون يجمع شمل 13 طفلاً بأمهاتهم داخل محبسهمإيقاف التصويت باللجان.. "ساعة راحة" تبدأ من الثالثة حتى الرابعة مساءًرئيسة القومي للمرأة تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور-صورضبط موظفين بالإسماعيلية مكنّا شخصًا من بناء عقار مخالفضبط شخص يروج لبيع قطع أثرية عبر الـ "فيس بوك""رئيس الوطنية للانتخابات": لمنظمات المجتمع المدني دور هام لتسيير عملية الاستفتاء- (صور"الوطنية للانتخابات": نجحنا في تحدي "ضيق الوقت" أثناء التجهيز للاستفتاء"الوطنية للانتخابات": انتظام فتح اللجان عدا 3 تأخرت لمدة 30 دقيقة فقط

ماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمار

   -  
نيمار جونيور، مهاجم نادي باريس سان جيرمان يشارك في معسكر منتخب البرازيل، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم - صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية الجمعة، أن نادى ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، موضحة أن ريال مدريد، لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، وأنه لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد يعجل بالصفقة في غضون أيام قليلة، في ظل التحقيقات التي يجريها حول النادي الفرنسي، بشأن الإنفاق الضخم بالصيف الماضي، وعقود الرعاية والمبالغ السرية التي تلقاها النادي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة