خبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%

ماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمار

   -  
نيمار جونيور، مهاجم نادي باريس سان جيرمان يشارك في معسكر منتخب البرازيل، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم - صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية الجمعة، أن نادى ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، موضحة أن ريال مدريد، لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، وأنه لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد يعجل بالصفقة في غضون أيام قليلة، في ظل التحقيقات التي يجريها حول النادي الفرنسي، بشأن الإنفاق الضخم بالصيف الماضي، وعقود الرعاية والمبالغ السرية التي تلقاها النادي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة