الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلارئيسان في فنزويلا.. من المعارض "خوان جويدو" الذي تدعمه أمريكا؟الجبير يبحث مع المبعوث الفرنسي الخاص لليبيا الأوضاع بالمنطقةأمريكا تدعم زعيم المعارضة ضد "مادورو" وتدعو جيش فنزويلا لدعم "الديمقراطية"المكسيك تؤكد أنها لا تزال تؤيد مادورو كرئيس لفنزويلاالأمم المتحدة: نرفض أي نوع من العنف السياسي في فنزويلاشاهد.. رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى

ماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمار

   -  
نيمار جونيور، مهاجم نادي باريس سان جيرمان يشارك في معسكر منتخب البرازيل، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم - صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية الجمعة، أن نادى ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، موضحة أن ريال مدريد، لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد، لا يعاني من أزمات مالية بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، وأنه لن يفرط في هذا المبلغ انتظارا للتوقيع مع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد يعجل بالصفقة في غضون أيام قليلة، في ظل التحقيقات التي يجريها حول النادي الفرنسي، بشأن الإنفاق الضخم بالصيف الماضي، وعقود الرعاية والمبالغ السرية التي تلقاها النادي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة