سوزان نجم الدين: أتواصل مع أبنائي عبر السوشيال ميديا فقط.. لهذا السببانجلترا تتقدم بهدفين على أمريكا في الشوط الأول.. وتكريم رونى..فيديو وصورقرارات نارية في تشكيل إدارة التعاقدات بالأهلي.. أهمها عودة صائد النجومالخطيب يجري عملية جراحية في ألمانيا.. الاثنين المقبلبعد افتتاح 4 ملاعب خماسي.. رئيس الترسانة: مستمرون في تطوير المنشآتكرواتيا تحرج إسبانيا وتسجل الهدف الثاني في شباك دي خيا..فيديوالعامري فاروق يقود عمومية الأهلي العادية والخطيب في ألمانيا للجراحةالترسانة يضرب الفيوم بخماسية وديا.. ويحذر القناةبالأسماء.. مستبعدو الأهلي من القائمة الأفريقيةأول رد من أحمد الشيخ بعد استبعاده من القائمة الأفريقية للأهليالأهلي يوجه الشكر للجنة الكرة ويعيد هيثم عرابي رسميا للتعاقداتقرارات مجلس الأهلي بعد اجتماع الخطيبالخطيب يجري عملية جراحية الإثنين المقبلخبراء يكشفون آليات تنفيذ مطالب الجامعة العربية بحماية دولية للفلسطينيينسوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباء

ماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية

   -  
إصابة مروعة وطرد واحتفالات في خماسية سيتي بمرمى ليفربول

نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية مقطعا ترويجيا للجزء الأول من الفيلم الوثائقي "الكل أو لا شيء. مانشستر سيتي" يستعرض المسيرة التاريخية للفريق خلال رحلة التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي مع ملهمه بيب جوارديولا.

ونشرت الصحيفة كلمات العبقري الإسباني للاعبيه عن كيفية مواجهة خطورة هجوم ليفربول المتمثل في الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وذلك قبل لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي والذي حسمه سيتي بخمسة أهداف دون رد مستفيدا من طرد مبكر في الشوط الأول ناله السنغالي ماني بعد تدخل عنيف على الحارس إديرسون.

وقال بيب خلال الفيديو:"اليوم سأشرح لكم كيف يهاجمون وكيف ينقلون الكرة. ليفربول فريق جيد جدا يجيد لاعبوه الركض في المساحات الفارغة، يركضون خلف المدافعين، لاعبوه في الميدان في غاية الأهمية".

وواصل "ركزوا اليوم، حين تكون الكرة في طرف الملعب أغلقوا زاوية التمرير. ماني وصلاح يلعبان في هاتين المنطقتين، لذا حين تكون الكرة هنا (وسط الملعب) يتحركان إلى الطرفين. إنهما سريعان للغاية".

نجحت استراتيجية بيب أمام نظيره يورجن كلوب في ليفربول في تلك المباراة، لكن في الدور الثاني كان الجمهور على موعد مع مباراة تاريخية فاز بها الريدز في ملعب أنفيلد 4-3 وكان صلاح أحد من زاروا الشباك.

حقق سيتي لقب الدوري عن جدارة واستحقاق بعد موسم استثنائي لكن رحلته القارية في دوري أبطال أوروبا توقفت عند محطة ليفربول.

فاز الأخير ذهابا وإيابا على سيتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل أن يكمل مشواره إلى النهائي الذي خسره أمام ريال مدريد.

ومع تدعيم ليفربول لصفوفه بلاعبين مميزين مثل أليسون بيكر وفابينيو ونابي كيتا وجيران شاكيري تبدو حظوظه قائمة بقوة لمنافسة سيتي وكبار إنجلترا على لقب الدوري في الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة