أحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا

ماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية

   -  
إصابة مروعة وطرد واحتفالات في خماسية سيتي بمرمى ليفربول

نشرت صحيفة ميرور الإنجليزية مقطعا ترويجيا للجزء الأول من الفيلم الوثائقي "الكل أو لا شيء. مانشستر سيتي" يستعرض المسيرة التاريخية للفريق خلال رحلة التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي مع ملهمه بيب جوارديولا.

ونشرت الصحيفة كلمات العبقري الإسباني للاعبيه عن كيفية مواجهة خطورة هجوم ليفربول المتمثل في الثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وذلك قبل لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي والذي حسمه سيتي بخمسة أهداف دون رد مستفيدا من طرد مبكر في الشوط الأول ناله السنغالي ماني بعد تدخل عنيف على الحارس إديرسون.

وقال بيب خلال الفيديو:"اليوم سأشرح لكم كيف يهاجمون وكيف ينقلون الكرة. ليفربول فريق جيد جدا يجيد لاعبوه الركض في المساحات الفارغة، يركضون خلف المدافعين، لاعبوه في الميدان في غاية الأهمية".

وواصل "ركزوا اليوم، حين تكون الكرة في طرف الملعب أغلقوا زاوية التمرير. ماني وصلاح يلعبان في هاتين المنطقتين، لذا حين تكون الكرة هنا (وسط الملعب) يتحركان إلى الطرفين. إنهما سريعان للغاية".

نجحت استراتيجية بيب أمام نظيره يورجن كلوب في ليفربول في تلك المباراة، لكن في الدور الثاني كان الجمهور على موعد مع مباراة تاريخية فاز بها الريدز في ملعب أنفيلد 4-3 وكان صلاح أحد من زاروا الشباك.

حقق سيتي لقب الدوري عن جدارة واستحقاق بعد موسم استثنائي لكن رحلته القارية في دوري أبطال أوروبا توقفت عند محطة ليفربول.

فاز الأخير ذهابا وإيابا على سيتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا قبل أن يكمل مشواره إلى النهائي الذي خسره أمام ريال مدريد.

ومع تدعيم ليفربول لصفوفه بلاعبين مميزين مثل أليسون بيكر وفابينيو ونابي كيتا وجيران شاكيري تبدو حظوظه قائمة بقوة لمنافسة سيتي وكبار إنجلترا على لقب الدوري في الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة