وزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهند

"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

   -  
صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يواجه أصحاب البشرة الدهنية كثير من المشاكل، بسبب كمية الزيوت الزائدة التي يفرزها الجسم في الوجه، مما يؤدي إلى ظهور بثور وحبوب، من الممكن أن تترك آثارًا بالوجه. لذا هناك ماسك طبيعي يحضر في المنزل في أسرع وقت لأصحاب البشرة الدهنية، للحصول على بشرة نضرة، وفقًا لما ذكره موقع "Healthsite".

تساعد الطماطم على تقليل إفرازات زيوت البشرة، وترطيبها، وظهورها في صورة نضرة، وتقليل ظهور حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن خلايا الجلد الميتة، لذا يُنصح باستخدام ماسك الطماطم لأصحاب البشرة الدهنية:

1- إحضار ثمرة طماطم، وتقطعها إلى أجزاء متوسطة الحجم.

2- دلكي وجهك بهذه القطع، واتركي عصير الطماطم على جلدك، كي يمتصه.

3- ترك الخليط على الوجه 10 دقائق.

4- غسل الوجه بالمياه الباردة.

5- وضع مرطب على الوجه، ولكن بكمية قليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة