افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

   -  
صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يواجه أصحاب البشرة الدهنية كثير من المشاكل، بسبب كمية الزيوت الزائدة التي يفرزها الجسم في الوجه، مما يؤدي إلى ظهور بثور وحبوب، من الممكن أن تترك آثارًا بالوجه. لذا هناك ماسك طبيعي يحضر في المنزل في أسرع وقت لأصحاب البشرة الدهنية، للحصول على بشرة نضرة، وفقًا لما ذكره موقع "Healthsite".

تساعد الطماطم على تقليل إفرازات زيوت البشرة، وترطيبها، وظهورها في صورة نضرة، وتقليل ظهور حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن خلايا الجلد الميتة، لذا يُنصح باستخدام ماسك الطماطم لأصحاب البشرة الدهنية:

1- إحضار ثمرة طماطم، وتقطعها إلى أجزاء متوسطة الحجم.

2- دلكي وجهك بهذه القطع، واتركي عصير الطماطم على جلدك، كي يمتصه.

3- ترك الخليط على الوجه 10 دقائق.

4- غسل الوجه بالمياه الباردة.

5- وضع مرطب على الوجه، ولكن بكمية قليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة