ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

   -  
صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يواجه أصحاب البشرة الدهنية كثير من المشاكل، بسبب كمية الزيوت الزائدة التي يفرزها الجسم في الوجه، مما يؤدي إلى ظهور بثور وحبوب، من الممكن أن تترك آثارًا بالوجه. لذا هناك ماسك طبيعي يحضر في المنزل في أسرع وقت لأصحاب البشرة الدهنية، للحصول على بشرة نضرة، وفقًا لما ذكره موقع "Healthsite".

تساعد الطماطم على تقليل إفرازات زيوت البشرة، وترطيبها، وظهورها في صورة نضرة، وتقليل ظهور حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن خلايا الجلد الميتة، لذا يُنصح باستخدام ماسك الطماطم لأصحاب البشرة الدهنية:

1- إحضار ثمرة طماطم، وتقطعها إلى أجزاء متوسطة الحجم.

2- دلكي وجهك بهذه القطع، واتركي عصير الطماطم على جلدك، كي يمتصه.

3- ترك الخليط على الوجه 10 دقائق.

4- غسل الوجه بالمياه الباردة.

5- وضع مرطب على الوجه، ولكن بكمية قليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة