دون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلىبالصور.. "المنصور" تطلق أكبر حملة لمحاربة قطع غيار السيارات المقلدةرئيس شركة مياه الجيزة يكلف بسرعة تغيير خطوط صرف بالمنيب بعد غرق الشوارعدبى تطلق جولات رقمية للزوار من الصين لتنشيط السياحةأمراض الأظافر.. أسباب تحول لون أظافرك للون الأزرق وكيف يتم علاجها12 وجبة خفيفة مفيدة لصحتك.. تشعرك بالشبع وتضبط سكرك وتجنبك المضاعفات

"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجه

   -  
صورة أرشيفية

كتبت-هدير غيث:

يواجه أصحاب البشرة الدهنية كثير من المشاكل، بسبب كمية الزيوت الزائدة التي يفرزها الجسم في الوجه، مما يؤدي إلى ظهور بثور وحبوب، من الممكن أن تترك آثارًا بالوجه. لذا هناك ماسك طبيعي يحضر في المنزل في أسرع وقت لأصحاب البشرة الدهنية، للحصول على بشرة نضرة، وفقًا لما ذكره موقع "Healthsite".

تساعد الطماطم على تقليل إفرازات زيوت البشرة، وترطيبها، وظهورها في صورة نضرة، وتقليل ظهور حب الشباب، والتخلص من الرؤوس السوداء الناتجة عن خلايا الجلد الميتة، لذا يُنصح باستخدام ماسك الطماطم لأصحاب البشرة الدهنية:

1- إحضار ثمرة طماطم، وتقطعها إلى أجزاء متوسطة الحجم.

2- دلكي وجهك بهذه القطع، واتركي عصير الطماطم على جلدك، كي يمتصه.

3- ترك الخليط على الوجه 10 دقائق.

4- غسل الوجه بالمياه الباردة.

5- وضع مرطب على الوجه، ولكن بكمية قليلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة