افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

مرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحى

   -  
أعلن الدكتور معمر عبد الهادى مدير مرفق إسعاف الأقصر أنه تم الانتهاء من استعدادات مرفق الإسعاف لعيد الأضحى المبارك حيث تم تجهيز 74 سيارة تغطى كافة مدن ومراكز محافظة الأقصر منهم 25 سيارة تمركز لتأمين صلاة العيد فى المساجد المختلقة وتأمين الحدائق العامة والميادين وأماكن التجمعات.

وأضاف أنه تم تجهيز 6 سيارات أخرى وهى السيارات المتمركزة داخل الوحدات الموجودة على الطرق وذلك لضمان تمشيط الطرق الصحراوية الطرق الرابطة ما بين المدن، إضافة الى تجهيز 4 لنشات إنقاذ نهرى موزعين كالتالى لنش تمركز اسنا، و2 لنش امام بنك الإسكندريه بالبر الشرقي بالأقصر، و لنش تمركز البر الغربي طوال أيام عيد الأضحى.

وأكد عبد الهادي جاهزية كافة السيارات وتوافر كافة مستلزمات الإسعافات بها، وكذلك ضمان وجود 2 مسعفين بكل سيارة حيث تم منع الإجازات طوال أيام العيد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة