الإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية

تجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفية

   -  
رفعت محافظة المنوفية درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمختلف المديريات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن.

وقال السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار - في تصريح اليوم الجمعة- إنه تم إعداد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمديريات والمراكز والمدن على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام العيد مع رفع درجة الاستعداد في منظومة النظافة لتجميل الشوارع ورفع المخلفات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذبح الأضاحي بالشوارع.

وأشار إلى أنه جار تكثيف الرقابة التموينية علي الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على كافة الأسواق لضبط الأسعار والرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية الاستهلاكية وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حفاظًا على أرواح المواطنين، وفتح المخابز طوال أيام العيد وتوفير اسطوانات البوتاجاز، وتجهيز شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة. 

وأضاف أنه تقرر فتح المجازر التابعة للمديرية طوال أيام العيد مجانا للمواطنين مع وضع منظومة لعملية الذبح والكشف على الأضاحي، فضلا عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتوفير كافة التخصصات من الأطباء والتمريض طوال أيام العيد لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم تجهيز 389 ساحة لصلاة العيد بالمراكز والمدن، فضلا عن فتح الحدائق العامة والمنتزهات مجانا للمواطنين خلال فترة العيد المبارك، منوها بأنه تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص والتعدي علي أراضي أملاك الدولة خلال فترة أجازة عيد الأضحى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة