البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2

تجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفية

   -  
رفعت محافظة المنوفية درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمختلف المديريات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن.

وقال السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار - في تصريح اليوم الجمعة- إنه تم إعداد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمديريات والمراكز والمدن على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام العيد مع رفع درجة الاستعداد في منظومة النظافة لتجميل الشوارع ورفع المخلفات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذبح الأضاحي بالشوارع.

وأشار إلى أنه جار تكثيف الرقابة التموينية علي الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على كافة الأسواق لضبط الأسعار والرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية الاستهلاكية وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حفاظًا على أرواح المواطنين، وفتح المخابز طوال أيام العيد وتوفير اسطوانات البوتاجاز، وتجهيز شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة. 

وأضاف أنه تقرر فتح المجازر التابعة للمديرية طوال أيام العيد مجانا للمواطنين مع وضع منظومة لعملية الذبح والكشف على الأضاحي، فضلا عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتوفير كافة التخصصات من الأطباء والتمريض طوال أيام العيد لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم تجهيز 389 ساحة لصلاة العيد بالمراكز والمدن، فضلا عن فتح الحدائق العامة والمنتزهات مجانا للمواطنين خلال فترة العيد المبارك، منوها بأنه تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص والتعدي علي أراضي أملاك الدولة خلال فترة أجازة عيد الأضحى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة