وزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشستر

تجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفية

   -  
رفعت محافظة المنوفية درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمختلف المديريات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن.

وقال السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار - في تصريح اليوم الجمعة- إنه تم إعداد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمديريات والمراكز والمدن على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام العيد مع رفع درجة الاستعداد في منظومة النظافة لتجميل الشوارع ورفع المخلفات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذبح الأضاحي بالشوارع.

وأشار إلى أنه جار تكثيف الرقابة التموينية علي الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على كافة الأسواق لضبط الأسعار والرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية الاستهلاكية وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حفاظًا على أرواح المواطنين، وفتح المخابز طوال أيام العيد وتوفير اسطوانات البوتاجاز، وتجهيز شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة. 

وأضاف أنه تقرر فتح المجازر التابعة للمديرية طوال أيام العيد مجانا للمواطنين مع وضع منظومة لعملية الذبح والكشف على الأضاحي، فضلا عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتوفير كافة التخصصات من الأطباء والتمريض طوال أيام العيد لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم تجهيز 389 ساحة لصلاة العيد بالمراكز والمدن، فضلا عن فتح الحدائق العامة والمنتزهات مجانا للمواطنين خلال فترة العيد المبارك، منوها بأنه تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص والتعدي علي أراضي أملاك الدولة خلال فترة أجازة عيد الأضحى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة