سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

تجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفية

   -  
رفعت محافظة المنوفية درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك بمختلف المديريات والوحدات المحلية بالمراكز والمدن.

وقال السكرتير العام للمحافظة الدكتور أيمن مختار - في تصريح اليوم الجمعة- إنه تم إعداد غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمديريات والمراكز والمدن على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام العيد مع رفع درجة الاستعداد في منظومة النظافة لتجميل الشوارع ورفع المخلفات أولًا بأول واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يقوم بذبح الأضاحي بالشوارع.

وأشار إلى أنه جار تكثيف الرقابة التموينية علي الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين للمرور على كافة الأسواق لضبط الأسعار والرقابة على منافذ بيع السلع الغذائية الاستهلاكية وضبط السلع الغذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر حفاظًا على أرواح المواطنين، وفتح المخابز طوال أيام العيد وتوفير اسطوانات البوتاجاز، وتجهيز شوادر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة. 

وأضاف أنه تقرر فتح المجازر التابعة للمديرية طوال أيام العيد مجانا للمواطنين مع وضع منظومة لعملية الذبح والكشف على الأضاحي، فضلا عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتوفير كافة التخصصات من الأطباء والتمريض طوال أيام العيد لتقديم كافة الخدمات الطبية العاجلة للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم تجهيز 389 ساحة لصلاة العيد بالمراكز والمدن، فضلا عن فتح الحدائق العامة والمنتزهات مجانا للمواطنين خلال فترة العيد المبارك، منوها بأنه تم التأكيد على رؤساء المراكز والمدن بالتصدي بكل حزم لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والبناء بدون ترخيص والتعدي علي أراضي أملاك الدولة خلال فترة أجازة عيد الأضحى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة