طريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكرية

رفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المبارك

   -  
"رفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المبارك"

قال الدكتور حسن الجعويني رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بوزارة الزراعة، إنه في إطار الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، جرى رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المجازر وقرر إلغاء الراحات والإجازات لأطباء المجازر وتدعيمهم بأطباء من الإدارات المختلفه لمواجهة زيادة وكثافة المذبوحات في فترة ما قبل عيد الأضحى وكذلك توفير احتياجات المجازر من أدوات النظافة للحفاظ على سلامة اللحوم.

وأضاف الجعويني، في بيان، اليوم، أنه بناءً على توجيهات الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، واللواء دكتور إبراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وجّه بضرورة تكثيف المرور على مجازر الحيوانات بالمحافظات، وكذلك توفير وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات.

كما وجّه رئيس الإدارة المركزية للصحة العامة والمجازر بالتنسيق بين مديرية الطب البيطري والجهات الأمنية بالمحافظات لتأمين أعمال المجازر. مؤكدا ضرورة التنسيق مع مباحث التموين وإدارة التفتيش على اللحوم في المرور على منافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي لمكافحة الذبح خارج المجازر، وكذلك التنسيق مع السادة المحافظين لتوفير وتيسير خدمة الذبح مجاناً بالمجازر الحكومية للأهالي خلال أيام العيد منعاً للذبح خارج المجازر حفظاً على الصحة العامة وسلامة اللحوم والبيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة