"المحافظين" يطالب بممثل عن الشعب بمجلس إدارة صندوق الأراضي الزراعية"الحركة الوطنية" يدشن حملات لإزالة القمامة وتشجير شوارع المرج والسلام ضمن مبادرة "حياة كريمة""كلام ستات": وضع المحفظة بالجيب الخلفي غير صحى.. اعرف التفاصيلتأجيل تظلم سعاد الخولى على قرار منعها من التصرف فى أموالها لـ19 مارسالإعدام لعامل محارة وميكانيكى قتلا سائق توك توك بالسنبلاوين لسرقتهالتضامن : التدخل السريع تنقل المشردين بالإقناع وليس بالإجبارمنسق حملة أطفال بلا مأوى: الناس تتعامل معهم بنفور.. فيديومصر تفوز على تونس 23/30 بكأس العالم لكرة اليدمدرب إلكتروني لفريق إنجليزي لأول مرة في تاريخ كرة القدمالقصبي: الشعب لن ينسى ما قدمته الشرطة للحفاظ على أمن الوطنكسر ماسورة مياه بالمعادي.. والمحافظة تدفع بـ"سيارات الشفط"مدبولي يلتقي رئيس بنك التنمية الأفريقي في اجتماعات دافوستعليم النواب: تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي هدفها تشويه النظام الجديدبالصور.. الأنبا إسحق يزور كنيسة القديس بولا الطموهي بقرية الجبابالمؤتمر العام للكتاب العرب يعتمد النظام الأساسى فى مؤتمر القاهرة والصايغ يفوز بالتزكيةلسه الدنيا فيها خير.. عمرو بيأكل ويعالج القطط والكلاب الضالة فى الشوارع"الهيئة العربية للمسرح "توجه رسالة شكر "لبيت المسرح""عبد الله" يحصل على الدكتوراة في الكيمياء العضوية من جامعة "لشبونة"وزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات«الأوقاف»: مشروع قانون لتخصيص 20 مليار جنيه للأسر الأولى بالرعاية

في عز الضهر.. عصابة تتخصص في سرقة الدراجات الفارهة بالشيخ زايد

-  
المتهمون أثناء تنفيذ إحدى الوقائع

واصلت أجهزة الأمن بالجيزة جهودها للإيقاع تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات النارية الفارهة بمدينة الشيخ زايد.

ورصدت كاميرا مراقبة مثبتة أمام نادي الشيخ زايد واقعة سرقة 3 أشخاص لدراجة نارية من نوع "Hornet 900" مستغلين خلو الشارع من المارة في هذا التوقيت.

من جانبه، شكل اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث يترأسه العقيد عمرو حجازي، مفتش مباحث أكتوبر، وبمشاركة الرائد سامح بدوي، رئيس مباحث الشيخ زايد، ومعاونه النقيب محمد المسلمي؛ لتحديد هوية المتهمين وضبطهم.

ويعمل فريق البحث بالتنسيق مع قطاع المساعدات الفنية على تفريغ محتوى الكاميرات التي رصدت المتهمين، وفحص المشهور عنهم ارتكاب تلك الوقائع.

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة