مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

مصابين وأسلحة خرطوش في معركة الفجر بسوهاج

-  
مشاجرة - أرشيفية

أصيب 10 أشخاص فجر اليوم الجمعة، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بقرية الحواويش البحرية التابعة لمركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى مركز شرطة أخميم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الحواويش البحرية دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من حسن حماد، عثمان حماد، مصابين "رش خرطوش بالظهر"، وأحمد حماد، مصاب لطلق ناري بالركبة، وحسن حماد، وحماد حماد، مصابين بكدمات بالجسم "طرف أول"، وكرم عرابي، وفوزى عرابى، وأحمد عز الدين عرابي، ومحمد عز الدين عرابى، مصابين بجروح قطعية وكدمات بالجسم، ومحمد عرابي "طرف ثان" بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم الأسلحة الخرطوش المستخدمة في الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة