تضامن الوادي الجديد تنظم ندوات ولقاءات توعوية عن الحججمعية الأورمان تنظم قافلة طبية بمستشفى كفرالشيخ الجامعي..صورمجازاة 199 طبيبا و فنيا وممرضا بمستشفى أبو حماد المركزي لعدم الانضباطقطع الكهرباء عن محولات زفتي لإجراء صيانة..الجمعةإطلالات رائعة لمسجد الصحابة بشرم الشيخ.. صورالسبت المقبل.. انطلاق فعاليات معسكر إعداد قادة المستقبل بجامعة القاهرةبعد قليل.. الرئيس السيسي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس النواب في بيلاروسياالجزائر.. نجمة واحدة لمحاربي الصحراء تُنير سنوات العشرية السوداءغانا ترفع شعار "لا بديل عن استعادة اللقب الغائب"شاهد كواليس جديدة من فيلم الممر .. فيديورئيس جهاز العلمين يعرض مخطط المدينة على وفد من 40 مستثمرا سعودياوزيرة السياحة: السياحة الوافدة من أمريكا تمثل 3% ونعمل لزيادة الأعدادالتمثيل التجاري في نيودلهي: ارتفاع غير مسبوق في الصادرات المصرية للسوق الهنديةالجزائر.. نجمة واحدة لمحاربي الصحراء تنير سنوات العشرية السوداءالحبس سنة مع الشغل لـ 3 عاطلين هتكوا عرض طفلة بالشرقية«فريد»: الشركات العقارية المقيدة بالبورصة نجحت في مضاعفة رؤوس أموالها«الكهرباء» تشارك في اجتماع سكرتارية الكوميسا بكينياوفد اللجنة العقارية لـ«الغرف السعودي» يشيد بإنجازات مصر في تهيئة مناخ الاستثمارتنظيم منتدى لموردي ومقاولي مشروع الضبعة النووي أكتوبر المقبل«القابضة للمياه» و«القومية للإنتاج الحربي» توقعان عقد لمعالجة الصرف الصحي ببني سويف

مصابين وأسلحة خرطوش في معركة الفجر بسوهاج

-  
مشاجرة - أرشيفية

أصيب 10 أشخاص فجر اليوم الجمعة، في مشاجرة بالأسلحة النارية، بقرية الحواويش البحرية التابعة لمركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى مركز شرطة أخميم، إخطارًا من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية الحواويش البحرية دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من حسن حماد، عثمان حماد، مصابين "رش خرطوش بالظهر"، وأحمد حماد، مصاب لطلق ناري بالركبة، وحسن حماد، وحماد حماد، مصابين بكدمات بالجسم "طرف أول"، وكرم عرابي، وفوزى عرابى، وأحمد عز الدين عرابي، ومحمد عز الدين عرابى، مصابين بجروح قطعية وكدمات بالجسم، ومحمد عرابي "طرف ثان" بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم الأسلحة الخرطوش المستخدمة في الواقعة.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة