جولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبي

تعرف على فرق العمر بين غادة عادل ومجدي الهواري

-  
أثار إعلان النجمة غادة عادل انفصالها عن المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من عشرين عامًا، جدلا كبيرا خاصة وأن علاقتهما كانت تتميز بالاستقرار مع ابنائهما الخمس، لكن غادة عادل طالبت الجمهور والصحافة باحترام هذا القرار الذي لم يتخذوه إلا بعد تفكير طويل.

وما لا يعرفه الكثير أن غادة عادل تكبر مجدي الهواري في السن بثلاث سنوات، فهي من مواليد 1974 وأكملت عامها الـ44، أما مجدي الهواري فهو من مواليد 1977 وأكمل عامه الـ41 الشهر الماضي، رغم أن ما يظهر هو العكس دائمًا، خاصًة وأن إطلالاتها الأخيرة أظهرتها أكثر شبابًا وتألقًا.

وكانت أحدث هذه الإطلالات، التي ظهرت بها في جلسة تصوير خضعت لها بالساحل الشمالي بالتزامن مع إعلان خبر طلاقها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة