أول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلارئيسان في فنزويلا.. من المعارض "خوان جويدو" الذي تدعمه أمريكا؟الجبير يبحث مع المبعوث الفرنسي الخاص لليبيا الأوضاع بالمنطقةأمريكا تدعم زعيم المعارضة ضد "مادورو" وتدعو جيش فنزويلا لدعم "الديمقراطية"المكسيك تؤكد أنها لا تزال تؤيد مادورو كرئيس لفنزويلاالأمم المتحدة: نرفض أي نوع من العنف السياسي في فنزويلاشاهد.. رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولة

تعرف على فرق العمر بين غادة عادل ومجدي الهواري

-  
أثار إعلان النجمة غادة عادل انفصالها عن المخرج مجدي الهواري بعد زواج استمر لأكثر من عشرين عامًا، جدلا كبيرا خاصة وأن علاقتهما كانت تتميز بالاستقرار مع ابنائهما الخمس، لكن غادة عادل طالبت الجمهور والصحافة باحترام هذا القرار الذي لم يتخذوه إلا بعد تفكير طويل.

وما لا يعرفه الكثير أن غادة عادل تكبر مجدي الهواري في السن بثلاث سنوات، فهي من مواليد 1974 وأكملت عامها الـ44، أما مجدي الهواري فهو من مواليد 1977 وأكمل عامه الـ41 الشهر الماضي، رغم أن ما يظهر هو العكس دائمًا، خاصًة وأن إطلالاتها الأخيرة أظهرتها أكثر شبابًا وتألقًا.

وكانت أحدث هذه الإطلالات، التي ظهرت بها في جلسة تصوير خضعت لها بالساحل الشمالي بالتزامن مع إعلان خبر طلاقها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة