إبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببين

مصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان

   -  
ارشيفية

كتب - طه عبيد

صرحت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، سلبية بلاغ الاشتباه بوجود قنبلة على طائرة الألمانية أقلعت من الغردقة ، مساء أمس الخميس، وهبطت اضطراريا في أحد مطارات اليونان، خلال رحلتها إلى ألمانيا، مؤكده أن مطارات مصر على أعلى مستوى تأميني ومزودة بأجهزة عالية تستطيع كشف أي أجسام غريبة .

قالت المصادر أن الطائرة الألمانية التابعة لشركة "كوندور" للخطوط الجوية ، أقلعت من مطار الغردقة، وعلى متنها 257 سائحا ، في طريقها إلى مدينة دسلدورف الالمانية ، واضطر قائدها للهبوط اضطراريا بعد العثور على "رسالة نصية مكتوبة" على الطائرة وجدها أحد أفراد الطاقم تفيد بوجود قنبلة على الرحلة .

اكتشف قائد الرحلة من افراد الطاقم أثناء تحليقه بين المجال الجوي المصري والمجال اليوناني فوق المياه ، طلب الهبوط اضطراريا في مطار جزيرة "كريت" اليونانية، لفحص الطائرة ، وتم إخلاء الركاب بنجاح وتفتيش الطائرة، وتم التأكد من سلبية البلاغ وجاري التحقيق في الواقعة.

واشارت المصادر التواصل مع السلطات اليونانية بمطار جزيرة كريت، والطائرة ستكمل رحلتها اليوم الجمعة ، إلى مدينة "دوسلدورف" الألمانية، وسيتم نقل الركاب إلى أحد الفنادق، لحين المغادرة غدا دون أي معوقات.

كانت وسائل إعلام عالمية، أفادت أن طائرة ألمانية تقل 250 راكبا كانت أقلعت من الغردقة في اتجاه المانيا، هبطت اضطراري مساء الخميس في مطار جزيرة كريت اليونانية ، بعد إنذار بوجود قنبلة ، وقالت وسلئل الاعلام إن قائد الطائرة طلب من برج المراقبة في المطار الهبوط بعد معلومات مفادها أن هناك متفجرات داخل الطائرة، وأضافت "تم إخلاء الطائرة والركاب بخير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة