شاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربياتسلة مصر تكتسح تونس 90 - 50 وتتأهل لنهائي البطولة العربيةالكونغو يرفض تواجد الإعلام في المران الرئيسي قبل مواجهة مصرمدرب بنين: مستعدون لمواجهة غانا رغم الغياباتشاهد.. مدير الأهلي يتابع اللمسات الأخيرة لأكبر منطقة مطاعم في الأندية المصريةطوفان الأهلي السريع.. جيرالدو يظهر في مباراة أنجولا وتونس"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلام

مصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان

   -  
ارشيفية

كتب - طه عبيد

صرحت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، سلبية بلاغ الاشتباه بوجود قنبلة على طائرة الألمانية أقلعت من الغردقة ، مساء أمس الخميس، وهبطت اضطراريا في أحد مطارات اليونان، خلال رحلتها إلى ألمانيا، مؤكده أن مطارات مصر على أعلى مستوى تأميني ومزودة بأجهزة عالية تستطيع كشف أي أجسام غريبة .

قالت المصادر أن الطائرة الألمانية التابعة لشركة "كوندور" للخطوط الجوية ، أقلعت من مطار الغردقة، وعلى متنها 257 سائحا ، في طريقها إلى مدينة دسلدورف الالمانية ، واضطر قائدها للهبوط اضطراريا بعد العثور على "رسالة نصية مكتوبة" على الطائرة وجدها أحد أفراد الطاقم تفيد بوجود قنبلة على الرحلة .

اكتشف قائد الرحلة من افراد الطاقم أثناء تحليقه بين المجال الجوي المصري والمجال اليوناني فوق المياه ، طلب الهبوط اضطراريا في مطار جزيرة "كريت" اليونانية، لفحص الطائرة ، وتم إخلاء الركاب بنجاح وتفتيش الطائرة، وتم التأكد من سلبية البلاغ وجاري التحقيق في الواقعة.

واشارت المصادر التواصل مع السلطات اليونانية بمطار جزيرة كريت، والطائرة ستكمل رحلتها اليوم الجمعة ، إلى مدينة "دوسلدورف" الألمانية، وسيتم نقل الركاب إلى أحد الفنادق، لحين المغادرة غدا دون أي معوقات.

كانت وسائل إعلام عالمية، أفادت أن طائرة ألمانية تقل 250 راكبا كانت أقلعت من الغردقة في اتجاه المانيا، هبطت اضطراري مساء الخميس في مطار جزيرة كريت اليونانية ، بعد إنذار بوجود قنبلة ، وقالت وسلئل الاعلام إن قائد الطائرة طلب من برج المراقبة في المطار الهبوط بعد معلومات مفادها أن هناك متفجرات داخل الطائرة، وأضافت "تم إخلاء الطائرة والركاب بخير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة