انطلاق «أوتوماك فورميلا 2018» الأربعاءتفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهما

مصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان

   -  
ارشيفية

كتب - طه عبيد

صرحت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، سلبية بلاغ الاشتباه بوجود قنبلة على طائرة الألمانية أقلعت من الغردقة ، مساء أمس الخميس، وهبطت اضطراريا في أحد مطارات اليونان، خلال رحلتها إلى ألمانيا، مؤكده أن مطارات مصر على أعلى مستوى تأميني ومزودة بأجهزة عالية تستطيع كشف أي أجسام غريبة .

قالت المصادر أن الطائرة الألمانية التابعة لشركة "كوندور" للخطوط الجوية ، أقلعت من مطار الغردقة، وعلى متنها 257 سائحا ، في طريقها إلى مدينة دسلدورف الالمانية ، واضطر قائدها للهبوط اضطراريا بعد العثور على "رسالة نصية مكتوبة" على الطائرة وجدها أحد أفراد الطاقم تفيد بوجود قنبلة على الرحلة .

اكتشف قائد الرحلة من افراد الطاقم أثناء تحليقه بين المجال الجوي المصري والمجال اليوناني فوق المياه ، طلب الهبوط اضطراريا في مطار جزيرة "كريت" اليونانية، لفحص الطائرة ، وتم إخلاء الركاب بنجاح وتفتيش الطائرة، وتم التأكد من سلبية البلاغ وجاري التحقيق في الواقعة.

واشارت المصادر التواصل مع السلطات اليونانية بمطار جزيرة كريت، والطائرة ستكمل رحلتها اليوم الجمعة ، إلى مدينة "دوسلدورف" الألمانية، وسيتم نقل الركاب إلى أحد الفنادق، لحين المغادرة غدا دون أي معوقات.

كانت وسائل إعلام عالمية، أفادت أن طائرة ألمانية تقل 250 راكبا كانت أقلعت من الغردقة في اتجاه المانيا، هبطت اضطراري مساء الخميس في مطار جزيرة كريت اليونانية ، بعد إنذار بوجود قنبلة ، وقالت وسلئل الاعلام إن قائد الطائرة طلب من برج المراقبة في المطار الهبوط بعد معلومات مفادها أن هناك متفجرات داخل الطائرة، وأضافت "تم إخلاء الطائرة والركاب بخير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة