479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشر

مصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان

   -  
ارشيفية

كتب - طه عبيد

صرحت مصادر مطلعة بوزارة الطيران المدني، سلبية بلاغ الاشتباه بوجود قنبلة على طائرة الألمانية أقلعت من الغردقة ، مساء أمس الخميس، وهبطت اضطراريا في أحد مطارات اليونان، خلال رحلتها إلى ألمانيا، مؤكده أن مطارات مصر على أعلى مستوى تأميني ومزودة بأجهزة عالية تستطيع كشف أي أجسام غريبة .

قالت المصادر أن الطائرة الألمانية التابعة لشركة "كوندور" للخطوط الجوية ، أقلعت من مطار الغردقة، وعلى متنها 257 سائحا ، في طريقها إلى مدينة دسلدورف الالمانية ، واضطر قائدها للهبوط اضطراريا بعد العثور على "رسالة نصية مكتوبة" على الطائرة وجدها أحد أفراد الطاقم تفيد بوجود قنبلة على الرحلة .

اكتشف قائد الرحلة من افراد الطاقم أثناء تحليقه بين المجال الجوي المصري والمجال اليوناني فوق المياه ، طلب الهبوط اضطراريا في مطار جزيرة "كريت" اليونانية، لفحص الطائرة ، وتم إخلاء الركاب بنجاح وتفتيش الطائرة، وتم التأكد من سلبية البلاغ وجاري التحقيق في الواقعة.

واشارت المصادر التواصل مع السلطات اليونانية بمطار جزيرة كريت، والطائرة ستكمل رحلتها اليوم الجمعة ، إلى مدينة "دوسلدورف" الألمانية، وسيتم نقل الركاب إلى أحد الفنادق، لحين المغادرة غدا دون أي معوقات.

كانت وسائل إعلام عالمية، أفادت أن طائرة ألمانية تقل 250 راكبا كانت أقلعت من الغردقة في اتجاه المانيا، هبطت اضطراري مساء الخميس في مطار جزيرة كريت اليونانية ، بعد إنذار بوجود قنبلة ، وقالت وسلئل الاعلام إن قائد الطائرة طلب من برج المراقبة في المطار الهبوط بعد معلومات مفادها أن هناك متفجرات داخل الطائرة، وأضافت "تم إخلاء الطائرة والركاب بخير".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة