ترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصرفيديو.. أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيلالنصر للأسمدة: 464 مليون جنيه إيرادات نشاط العام المالى 2017-2018بالصور.. كيف صوت العرب لصلاح في جائزة ذا بيست؟إسعاد يونس تناقش أثر الصدقات على صحة الإنسان فى "جايالك فى الكلام"

الأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

   -  
تنسيق إلكترونى - أرشيفية

كتب وائل ربيعى

طالب السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، طلاب الشهادات العربية بسرعة التقدم بملفات القبول إلى مكتب التنسيق، وذلك بعد أن أنهوا عملية التنسيق الإلكترونية على موقع التنسيق، مشيرًا إلى أن هذه الملفات تحتاج إلى مزيد من الوقت بعمليات الفرز والتصنيف.

وأضاف عطا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه بعد انتهاء عملية التنسيق الإلكترونى يتمم طلاب الشهادات العربية المستندات المطلوبة لمكتب التنسيق ويتقدمون بملفات قبولهم كاملة، موضحًا أن آخر موعد لتسلم هذه الملفات يوم الأحد المقبل، وأن مكتب التنسيق لن يتسلم أى ملفات من هؤلاء الطلاب بعد يوم الأحد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة