جولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبي

براءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالك

   -  
حمدى النقاز

كتب عمرو جاب الله

كشف الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، عن أسباب استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة ، مؤكدًا أن خروجه من لقاء القادسية الكويتى فبذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، جاء بسبب تعرضه لكدمة بسبب كرة مشتركة فى التدريبات مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق، فيما جاء استبعاده من مواجهة المقاصة فى الجولة الثالثة من الدورى، على الرغم من مشاركته فى التدريبات قبل أيام من المباراة،  بسبب الرؤية الفنية للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض.

كشف النقاز لمصدر مقرب منه، أنه بالتأكيد حزين لعدم مشاركته أمام المقاصة، إلا أنه يرى أن قرار جروس هو الأفضل للفريق، لذلك ليس لديه أزمة، مؤكدًا عدم صحة الأنباء التى أثيرت فى الفترة الأخيرة عن تمرده بسبب عدم المشاركة، مشددًا على أنه لاعب محترف وتحت أمر الجهاز الفنى، ودوره مع الزمالك هو المساهمة فى تحقيق الانتصارات ولكن كأى لاعب يوجد لديه حزن لعدم المشاركة فى المباريات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة