وزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبىمران خفيف لنادي المصري في ختام استعداداته لمباراة الغدنوران جوهر تقصي نور الشربيني وتصعد لنصف نهائي بطولة الجونة للإسكواشبيرناندو سيلفا يفتتح التهديف لـ السيتي فى شباك مانشستر يونايتد ..فيديو10 آلاف مشجع في لقاء الزمالك والنجم الساحلى بـ الكونفيدراليةبعد 402 سنة.. ما الموجود فى قبر سرفانتس مؤلف "دون كيخوته"بالفيديو| والد أحمد السقا يظهر في مسلسله الجديد "ولد الغلابة"شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشستر

براءة النقاز من اتهامات التمرد فى الزمالك

   -  
حمدى النقاز

كتب عمرو جاب الله

كشف الدولى التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للزمالك، عن أسباب استبعاده من مباريات الفريق الأخيرة ، مؤكدًا أن خروجه من لقاء القادسية الكويتى فبذهاب دور الـ32 للبطولة العربية للأندية، جاء بسبب تعرضه لكدمة بسبب كرة مشتركة فى التدريبات مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق، فيما جاء استبعاده من مواجهة المقاصة فى الجولة الثالثة من الدورى، على الرغم من مشاركته فى التدريبات قبل أيام من المباراة،  بسبب الرؤية الفنية للسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض.

كشف النقاز لمصدر مقرب منه، أنه بالتأكيد حزين لعدم مشاركته أمام المقاصة، إلا أنه يرى أن قرار جروس هو الأفضل للفريق، لذلك ليس لديه أزمة، مؤكدًا عدم صحة الأنباء التى أثيرت فى الفترة الأخيرة عن تمرده بسبب عدم المشاركة، مشددًا على أنه لاعب محترف وتحت أمر الجهاز الفنى، ودوره مع الزمالك هو المساهمة فى تحقيق الانتصارات ولكن كأى لاعب يوجد لديه حزن لعدم المشاركة فى المباريات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة